تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[لميس ونور .. وإبليس]

ـ[خالد الحسيني]ــــــــ[24 - 08 - 2008, 05:19 م]ـ

لميس ونور ... وإبليس

لقد شاع وانتشر المسلسل التركي " سنوات الضياع " وهو كاسمه ضائع ضالع في الضياع، افتتن به أبناء المسلمين دون غيرهم، وما هو إلا رسالة تحررية لهدم المجتمع .. نعم ما هو إلا رسالة في العري والتكشف والسفور، بل هو رسالة في الدياثة، وهكذا يريدون المجتمع أن يكون، تحمل المرأة من عشيقها ثم تتركه لتعشق آخر ثم يستقر بها المطاف عند زوج عديم الغيرة، يبتسم لتاريخها الفاجر، مرحبا بابنها الذي يختلج في أحشائها من أب مجهول العين، بل حتى هذه الساقطة التي يسمونها أم، لا تعرف من هو الأب الحقيقي، لأنها شُغلت بعدة اتصالات ضاع مصدرها!!، عافانا الله وإياكم .. هذا جزء من أجزاء وقطرة منتنة من بحر منتن!!

والمسلمون شيباً وسباباً .. كباراً وصغاراً .. به منشغلون و له ينشدون، حتى وصل الحال بهم أن امرأة تقتل زوجها لمنعه إياها من مشاهدة مسلسل العار، و أخرى تريد من زوجها أن يكون "أرجوزاً" كالحاً كبطل المسلسل الذي لا يعرف من هذه الحياة سوى الضياع في أعمال الضياع، هم يسمون أنفسهم فنانين وما هم في الحقيقة إلا "أرجوزات" تحركهم أيدي خفية من وراء حجاب، يقدمون السم الزعاف ويحسبون ذلك رسالة، سم يعده الكاتب ويسبك طبخه المخرج ويمول مصاريفه المنتج!!

وهذا العمل الذي شغل الملايين ما هو إلا مجموعة من المحاذير اجتمعت لتفتك بثوابت المجتمع، بل ما هو إلا محاكاة لعقول الشباب من الجنسين حتى يحتذوا بهؤلاء المجرمين فينزعوا ثوب الحياء والدين، فهم لا يريدون قيوداً .. لأنها رجعية ... يريدونها حرية .. نعم إباحية، يدخل الرجل إلى بيته ليجد ابنته مع رجل غريب في وضع مريب .. ثم يغلق الباب ويعتذر منهما لأنه كدّرَ صفوهما، أترضون ذلك أن يحدث لكم، هم يريدون ذلك لكم، نعم .. يريدون لأولادكم ذلك فهم يزرعون نبتة الفجور حتى تكبر وتنمو ثم يحصدها أحفادكم، أكثر من مئة حلقة كافية لزراعة هذه الأفكار المسمومة في عقول أبنائكم، فالحذر .. الحذر

قال تعالى ((ولا تقربوا الزنا إنه كان فاحشة وساء سبيلاً)) .. الله سماه فاحشة وهم يسمونه حرية، فاعله عند الله يرجم وعندهم يعزز ويكرم لأنه حر لا تحكمه قيود الرجعية، إن رأيتم هؤلاء الرجعيين الذين يريدون لنا الحياة البهيمية .. يحذرون من الرجعية فاعلموا أنهم يقصدون الدين!!

أيها الآباء إنكم مسؤولون أمام الله عن هؤلاء الأبناء فانظروا ما تقدمون لهم و تابعوا ما يشاهدون!! ... فقد قال تعالى ((وقفوهم إنهم مسؤولون))

وقال النبي صلى الله عليه وسلم ((كلكم راع وكلكم مسؤول عن رعيته)).

ـ[أم أسامة]ــــــــ[24 - 08 - 2008, 05:51 م]ـ

لم يغيظني شيء قدر الحجم الإعلامي الذي أحتله رغم سذاجته ..

والمقال تلو المقال في الحديث عنه ...

...

دمت بود

ـ[كرم مبارك]ــــــــ[24 - 08 - 2008, 10:27 م]ـ

جزيت خيراً يا أخي

ـ[المدرس اللغوي]ــــــــ[25 - 08 - 2008, 12:36 ص]ـ

فتن كقطع الليل المظلم ...

ـ[صاحبة القلم]ــــــــ[25 - 08 - 2008, 08:47 م]ـ

هي حرب عقائدية تشن على الإسلام .. غزو فكري يجتاح العالم الإسلامي .. والأدهى والأمر أنهم يسمونها حضارة ومدنية وثقافة .. أي مدنية تلك التي تنزع القيم وتخدش الحياء .. وأي حضارة تلك التي تبدد المعاني الإنسانية الشماء ...

أعاذنا الله وإياكم من الفتن ما ظهر منها وما بطن وثبتنا على دينه ..

بارك الله فيك أخي على طرحك لهذا الموضوع القيم

وجعله الله في ميزان حسناتك

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير