تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[اهتمام في روسيا لكتاب "حان الوقت لفهم القرآن الكريم"]

ـ[أحمد الغنام]ــــــــ[12 - 09 - 2007, 06:46 م]ـ

ثقافي / روسيا / كتاب " حان الوقت لفهم القرآن الكريم"

موسكو 27 شعبان 1428هـ الموافق 09 سبتمبر 2007م و ا س

صدرت في موسكو الطبعة الثانية من كتاب "حان الوقت لفهم القرآن الكريم " لمؤلفه يوري ميخايلوف بعد ان نفدت بسرعة الطبعة الاولى منه وهو يدعو القراء غير المسلمين الى ادراك المعاني السامية والعميقة لآيات القران الكريم وقد حظي بأهتمام الاوساط الاجتماعية في روسيا لأنه اول كتاب يتحدث بصدق ويروي الحقيقة عن الاسلام التي يحاول البعض في الغرب تشويهها.

وقال البروفيسور فيتالي ناؤمكين مدير مركز الابحاث الاسلامية والعربية في معهد الاستشراق الروسي " انني لم أر مثل هذا الكتاب بأية لغة أخرى في العالم". بينما أشار سيرجي ماركوف عضو المجلس الاجتماعي لروسيا الاتحادية " ان هذا الكتاب يتضمن الحجج بشكل رائع حول السبب الذي يجب على دولتنا بموجبه تقديم كل دعم الى الاسلام في روسيا".

وذكر مؤلف الكتاب لوكالة الانباء السعودية ان دار النشر تلقت رسالة من المديرية العامة للعمل التربوي في القوات المسلحة الروسية تضمنت الاستعداد لأقتناء 3 الآف نسخة من الكتاب من اجل توزيعها على مكتبات وحدات الجيش.

وجاء في الرسالة " أن الكتاب يعطي صورة وافية عن العقيدة الاسلامية ويمكن استخدامه كمرجع حول الاسلام في العمل التربوي لأفراد الجيش ".

كما تلقت دار النشر رسالة من ادارة مصلحة السجون الاتحادية الروسية اكدت فيها استعدادها لأقتناء 3 الآف نسخة من الكتاب الذي سيفيد في العمل الاصلاحي للسجناء وتعريفهم بالقيم السامية التي يدعو اليها الاسلام.

وقد جرى بيع الكتاب على نطاق واسع في معرض الكتاب الدولي بموسكو الذي اختتم اعماله اليوم

عن موقع"وكالة الأنباء السعودية"

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير