تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

اللهم من أرادنا وأراد ديننا أو أراد شبابنا أو أراد نساءنا اللهم اخزه اللهم اخزه في هذه الدنيا قبل الآخرة، اللهم اجعل عمله في بوار، اللهم اجعل عمله خسار، اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك. اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك. اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك، اللهم من أراد ثوابت ديننا بسوءٍ فأشغله في نفسه، اللهم من أراد قيمنا بسوءٍ فأشغله في نفسه، اللهم اجعله عبرة للمعتبرين، اللهم اجعله للمسلمين آية، اللهم اجعله للمسلمين آيةً وعبرة، اللهم رد كيده في نحره. اللهم رد كيده في نحره. اللهم رد كيده في نحره ..

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلى من أراد بلاد المسلمين بسوءٍ اللهم اجعل عاقبته في خسار .. اللهم رده خائباً خاسراً ياأرحم الراحمين ياأكرم الأكرمين.

اللهمّ مُن على شبابنا بالطاعة والتقوى، اللهم من على شبابنا بالتربية الصالحة. اللهم من على شبابنا بالتربية الصالحة، اللهم من على نساء المسلمين بالتقوى والعفة يارب العالمين، اللهم جنبهن أسباب الشرور والفجور يا أرحم الراحمين.اللهم ولِّ على المسلمين خيارهم. اللهم ولِّ على المسلمين خيارهم. اللهم ولِّ على المسلمين خيارهم، اللهم واكفهم شرارهم وفجارهم. اللهم واكفهم شرارهم وفجارهم، اللهم واكفهم شرارهم وفجارهم ياذا الجلال والإكرام.

اللهم وفق خادم الحرمين لما تحب وترضى، اللهم وفقه لما تحب وترضى، اللهم اجعله حصناً حصيناً لأحكام الإسلام يارب العالمين، اللهم اجعله حصناً حصيناً لأحكام الإسلام يارب العالمين. اللهم اجعله حصناً حصيناً لأحكام الإسلام يارب العالمين، اللهم وفقه وأمراءه لما تحب وترضى، اللهم وفقه ووزراءه لكل خيرٍ ياذا الجلال والإكرام ..

اللهم من أراد بلاد الحرمين أو أراد بلاد المسلمين اللهم فاكفنا شره. اللهم فاكفنا شره. اللهم فاكفنا شره ياذا الجلال والإكرام.

اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات والمسلمين والمسلمات الأحياء منهم والأموات

عباد الله .. اذكروا الله ذكراً كثيرا، وسبحوه بكرة وأصيلاً، وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير