تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[حملة إلكترونية عالمية للتضامن مع أهل غزة]

ـ[سما الإسلام]ــــــــ[04 - 01 - 2009, 08:56 م]ـ

:::

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

إخوتي و أخواتي في الفصيح

وصلني هذا الخبر فأرجو منكم جميعا نشر الخبرو المشاركة في تأييد إخواننا

حملة إلكترونية للتضامن مع أهل غزة

أطلقت مجموعة من الشباب العربي بالخارج موقعًا جديدًا تحت شعار (غزة تحترق .. أطفئها بالمقاطعة) يدعو إلى حملة عالمية لفك الحصار عن غزة؛ من خلال الحصول على أكبر عدد من التوقيعات على مستوى العالم بدعم مقاطعة المنتجات الأمريكية والصهيونية تمامًا حتى يتم وقف العدوان الغاشم وفتح المعابر وفك الحصار عن غزة تمامًا.

وفي اتصال تليفوني مع القائمين على الموقع أكدوا أنهم يسعون من وراء هذا الموقع إلى مساندة الموقف الداعم لغزة إليكترونيًّا، والعمل للحصول على مليون توقيع كحد أدنى وتقديم هذه التوقيعات للمنظمات الدولية وتنويع وسائل الضغط على العدو في الداخل والخارج، وكذلك للترويج لمطالبنا العادلة الداعية لوقف الحصار وفتح المعابر ووقف العدوان، وهي مطالبة أقل ما يقال عنها أنها عادلة.

وقال أحد القائمين على الموقع فضَّل عدم ذكر اسمه: "إن اليهود يراهنون على نسيان هذه الأمة قضاياها؛ حتى سلاح المقاطعة الذي كبَّد الأعداء الكثير من الخسائر تتناساه الأمة، راغبةً وراء شهواتها، ولذلك سنظل منادين بهذا السلام وأسلحة أخرى؛ حتى تتحرَّر الأمة بكامل أراضيها وعقولها، ولن نيأس أو نملَّ من كثرة المطالبة بالمقاطعة، وسنتوجه بالتوقيعات للأمم المتحدة ووسائل الإعلام العالمي والدول التي لها علاقة بالمقاطعة التي ستؤثر على اقتصادها لردعها عن دعم أعداء الأمة".

وأعلن أنه من المقرر أن يطلق الموقع www.g2g2.com (http://www.g2g2.com/) الحملة باللغة الإنجليزية لمخاطبة المجتمع الغربي الرافض للاحتلال والعدوان والحصار.

"إن تنصروا الله ينصركم ويثبت أقدامكم"

هذا أقل القليل نقدمه لإخواننا فلا تبخلوا عليهم، ولا تتكاسلوا

برجاء نشر الموقع للجميع

ـ[نُورُ الدِّين ِ مَحْمُود]ــــــــ[06 - 01 - 2009, 12:54 ص]ـ

بورك فيك وفي هؤلاء الشباب

بلى والله إن تنصروا الله ينصركم

اللهُم إنَّا نسألك النصر لمُسلمي غزة

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير