تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[كتابة شكر]

ـ[ام احلى ولد]ــــــــ[18 - 12 - 2008, 11:56 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اطلب من اخواني واخواتي في هذا المنتدى الخير ان يساعدوني

انا طالبه في مرحلة الماجستير وقد انهيت بحثي ولله الحمد والمنه وكتبت المقدمه وفي المقدمه كتبت شكر الى كل من اعانني وساعدني فأريد ان اعرضه عليكم وتقولوا لي رأيكم فيه واذا يحتاج الى تعديل واذا عندكم كلمات افضل خاصه في الجزء الذي يخص العائله واذا كان فيه اي غلطات لغويه او نحويه نبهوني جزاكم الله خيرا وجعل ذلك في موازين حسناتكم وشكر لكم واعطاكم حتى ارضاكم اللهم امين فأنا في امس الحاجه لذالك وبي اسرع وقت

النص (وأخيراً أتوجه بالحمد والشكر للمنان صاحب الفضل والإنعام على خلقه بأن وفقني لتسجيل هذا البحث وأعانني على إتمامه على الرغم من تعدد المسئوليات وتقلب الظروف والأحوال.

كما أتوجه بالشكر إلى من تعاهداني بالرعاية منذ صغري وحفاني بالاهتمام والمساعدة والتوجيه حتى وضعاني على الطريق الصحيح وشجعاني على إتمام الدراسة ولم يتوانيا لحظه في توفير الجو المناسب لي والداي الغاليان حفظهما الله.

واشكر كذلك من اتم بعدهما الطريق بعد أن تلاقاني أمانه حافظ عليها وحرص على أن اتمم المشوار في الدراسة وأعانني بكل ما أعطي من جهد على الرغم من تقصيري في حقه بسبب مشاغل الدراسة إلا انه دائما إلى جانبي مؤازراً ومساعدا حفظه الله لي ورعاه.

كما أتوجه بالشكر الجزيل لأستاذي المشرف , على كل ما بذله معي من جهود ومساعده حتى خرجت هذه الدراسة بهذا الشكل والتي هي نتاج لمشورته وأرائه السديدة حيث كان معي في كل خطوة موجهاً ومرشداً ولم يبخل علي بوقته أو جهده فجزاه الله عنا خير الجزاء وجعل ذلك في موازين حسناته وأطال في عمره ونفع بعلمه الإسلام والمسلمين انه ولي ذلك والقادر عليه.

كما أشكر إدارة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وعلى الأخص عمادة كلية العلوم الاجتماعية على متابعتها لي ولغيري من طلاب الدراسات العليا , والشكر موصول لريئس قسم التاريخ والحضارة ووكيله وأعضاء القسم لجهودهما في تذليل العقبات التي واجهتني أثناء البحث وحال إعداد الرسالة.

أسأل الله التوفيق ,وان أصبت فمن الله وان أخطأت فمن نفسي والشيطان.)

ـ[أحاول أن]ــــــــ[19 - 12 - 2008, 07:35 ص]ـ

حياك الله أختي الكريمة وبارك في علمك ونفعك به وجعل هذا العلو في الدنيا والآخرة (وأصلح لك ولدك "الحلو " وجعله من مقيمي الصلاة وأهل القرآن وأقر به عينك)

صححت بعض الأخطاء الإملائية ولعل الإخوة يفيدونك أكثر:

وأخيراً أتوجه بالحمد والشكر للمنان صاحب الفضل والإنعام على خلقه بأن وفقني لتسجيل هذا البحث وأعانني على إتمامه على تعدد المسؤوليات وتقلب الظروف والأحوال.

كما أتوجه بالشكر إلى من تعاهداني بالرعاية منذ صغري وحفاني بالاهتمام والمساعدة والتوجيه حتى وضعاني على الطريق الصحيح وشجعاني على إتمام الدراسة ولم يتوانيا لحظةً في توفير الجو المناسب لي: والداي الغاليان حفظهما الله.

أشكر من أتم بعدهما الطريق بعد أن تلقَّاني أمانة فحافظ عليها وحرص على أن أتمم المشوار في الدراسة وأعانني بكل ما أعطي من جهد، برغم تقصيري في حقه بسبب مشاغل الدراسة إلا أنه دائما إلى جانبي مؤازراً ومساعدا حفظه الله لي ورعاه.

كما أتوجه بالشكر الجزيل لأستاذي المشرف , على كل ما بذله معي من جهود ومساعدة حتى خرجت هذه الدراسة بهذا الشكل والتي هي نتاج لمشورته وآرائه السديدة فقد كان معي في كل خطوة موجهاً ومرشداً ولم يبخل علي بوقته أو جهده فجزاه الله عنا خير الجزاء وجعل ذلك في موازين حسناته وأطال في عمره ونفع بعلمه الإسلام والمسلمين إنه ولي ذلك والقادر عليه.

كما أشكر إدارة جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية وأخص عمادة كلية العلوم الاجتماعية على متابعتها لي ولغيري من طلاب الدراسات العليا , والشكر موصول لريئس قسم التاريخ والحضارة ووكيله وأعضاء القسم لجهودهما في تذليل العقبات التي واجهتني أثناء البحث وحال إعداد الرسالة.

أسأل الله التوفيق ,وإن أصبت فمن الله وان أخطأت فمن نفسي والشيطان ..

ـ[ام احلى ولد]ــــــــ[19 - 12 - 2008, 02:26 م]ـ

شكرا جزيلا لك يا اختي وجعله الله في ميزان حسناتك واقر عينك وجزاك كل الخير

ـ[السحابةالبيضاء]ــــــــ[26 - 12 - 2008, 07:41 م]ـ

جعله الله لكي في ميزان حسناتك

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير