تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[الحجاب للجواري فقط ...]

ـ[كرم مبارك]ــــــــ[10 - 06 - 2006, 05:57 م]ـ

لسانها ينطق بالإلحاد والإباحية والفجور والفسق ....

(كلا سَنَكْتُبُ مَا يَقُولُ وَنَمُدُّ لَهُ مِنَ الْعَذَابِ مَدًّا)

من أقوالها

- يجب أن يتغير مفهوم الإسلام وتتغير معه عادات المسلمين ..

- حجاب المرأة نشأ في العصر العبودي .. وتحجب المرأة موروث تقليدي قديم مأخوذ من اليهودية!!!!!! ولا علاقة بين الحجاب والإسلام .. وقالت بلغتها العامية: "علماء اليومين دول مجانين وجهلة همه لسه بيلصقوا الحجاب بالإسلام، دول بيشوهوا الإسلام…"

- وتقول هذه المسخ: (ليه الرجال قوامون على النساء؟ معقوله واحد جاهل يبقى قوام على وحدة دكتورة مثلا؟ وإذا كانت المرأة هي إللي بتنفق على الراجل يبقى إزاي الرجال قوامون؟).

- وتقول أيضا عن قضية الختان للرجل:

(نفسي أعرف بتختنوا الرجاله ليه؟ وإيه الهدف؟ أنا دكتورة وأقولها بالفم المليان الختان سواء كان للراجل أو للبنت خطر جدا وظاهرة صحية خطيرة تهدد سلامة الفرد في المجتمع والختان مالوش أي هدف إيجابي بالعكس ده كله سلبيات .. وزي ما قدرت أمنع ختان المرأة في مصر مش حسكت على ختان الرجل ويجي يوم إللي بيمنعوا فيه ختان الرجال .. وبعدين أصلا الختان للراجل أو للمرأة عادة يهودية قديمة دخلوها أعداء الإسلام للدين الإسلامي…).

- وتطعن صراحة بالإسلام فتقول عن مناسك الحج:

نص مناسك الحج مأخوذة من الوثنية… أنا نفسي أعرف بيضربوا إبليس إزاي؟ ونفسي أعرف بيعبدوا الحجر الإسود ليه… الحج يجماعة عادة وثنية موروثه من عبدة الأصنام!!!

وقالت هذه الفاجرة أيضا معلقة على نظام الميراث في الإسلام:

(نظام الميراث الإسلامي ظلم المرأة كثير ومن حقنا كنساء أن نطالب بتغييره تونس غيرت نظام الميراث ومصر لازم تغير نظامها لأنه ظلم المرأة كتير في مصر).

- وبوقاحة وعجرفة تقول هذه االمسخ عن تعدد الزوجات في الإسلام:

(يعني إيه تعدد الزوجات ... دي دعوة صريحة للانحلال وممارسة الرجل للزنا علنا!!!!!!! لازم نحارب تعدد الزوجات بكل الوسائل اللازمة لأن التعدد فيها ضياع وتشرد للأسر والأبناء).

ومن هذه الشطحات رأيها في أن "الزواج عبودية" وادعائها بأن عقود الزواج هي "عقود احتكار" للنساء، ودعوتها النساء للتحرر مما أسمته "القهر الذكوري الأبوي الزوجي".

كما تدعي ضرورة تعديل نظام المواريث وترى أن أية "للذكر مثل حظ الأنثيين ينبغي إيقافها كما تم إيقاف آيات الرق" على حد زعمها.

كما ادعت:"أنا أهم من العقاد وطه حسين ,اعلم في القرآن أكثر من الشيخ الشعراوي وهاجمته". وادعت أنه "صناعه تليفزيونية" وزعمت أن الحجاب مفروض للجواري.

وهاجمت التعدد للرجل؛ قائلة:"كيف ينتقل الرجل من فراش امرأة إلى فراش امرأة

أخرى والله لو ذهب زوجي لامرأة أخرى لطردته من البيت".

وقالت:"هل يرضى أن تنتقل امرأته بين فرش الرجال هو أيضا سيطردها, تونس منعت التعدد وغيرها من الدول الإسلامية هل نكفر هذه الدول"؟!.

وأضافت "الأخلاق لا علاقة لها بالملابس فيه نساء عرايا في أفريقيا وأخلاقهم (كويسة) وفيه نساء محجبات مستهترات فلا علاقة للحجاب بالأخلاق

سألت مدرسها:"هل الله في اللغة مذكر أم مؤنث".

وكانت تصر على تسمية نفسها "نوال زينب" نسبة إلى أمها، وترفض أسم والدها. كما وصل بها الاستهتار إلى تحديد ما تقول إنها "تسعيرة الجنة" عندما سخرت من الحجاب وقالت: هل الإيشارب (تعني الحجاب الذي ترتديه المسلمة) أبو جنيه يدخلهن الجنة"!.؟

أتعلمون من هذه المسخ ...

إنها نوال سعداوي الله يهديها او يقصم ظهرها ويجعلها عبرة لمن يعتبر

قولوا آمين

الربيع الأول

ـ[المبتدأ]ــــــــ[10 - 06 - 2006, 09:42 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

الربيع الأول بارك الله فيك وجزاك الله خيرا.

فبقدر ما ساءني ما قرأت عن قول الكفر هذا المتطاول على دين الله , إلا أنني سررت كثيرا جدا جدا بهذه الحمية لدين الله والغيرة منك حفظك الله ورعاك ,وجعل ذلك في ميزان حسناتك

و هذه السفيهة وأمثالها ممن استهوتهم الشياطين نسوا من خلقهم ورزقهم ويميتهم ثم يبعثهم ليوم تشخص فيه الأبصار (وترى المجرمين يومئذ مقرنين في الأصفاد سرابيلهم من قطران وتغشى وجوههم النار)

نسأل الله الثبات على دينه. دمت في رعاية الله وحفظه

ـ[أبو طارق]ــــــــ[10 - 06 - 2006, 09:57 م]ـ

نسأل الله السلامة

ـ[الهاشمية]ــــــــ[11 - 06 - 2006, 07:25 م]ـ

بارك الله فيك أخي الربيع الأول

وهذه المسخ ليست إلا نتاج بيئة فاسدة لم ترضع من الإسلام شيئا ولم تعلم حقيقته يوما فلو ذاقت يوما حلاوة ما تشعره المرأة المسلمة في كنف هذا الدين القيم لما تفوهت بمثل هذه الحماقات

ولو كانت صاحبة ذوق وأدب وعلم كما تدعي لما تحدثت بهذه الطريقة فهي بكلامها لم تهن إلا نفسها وأسرتها والإسلام في عز ومنعة مهما تجرأ عليه مثل هؤلاء.

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير