تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[التميمي: 30 جماعة يهودية تقتحم المسجد لأقصى بشكل يومي]

ـ[أبو الخير صلاح كرنبه]ــــــــ[18 Oct 2008, 07:33 م]ـ

السبت 18 من شوال 1429هـ 18 - 10 - 2008م الساعة 04:45 م مكة المكرمة 01:45 م جرينتش

الصفحة الرئيسة-> الأخبار -> العالم العربي والإسلامي10/ 18/2008 5:00:52 PM

[التميمي: 30 جماعة يهودية تقتحم المسجد لأقصى بشكل يومي]

مفكرة الإسلام: كشف رئيس قضاة فلسطين الشيخ تيسير التميمي النقاب عن اقتحام ما يقرب من 30 جماعة يهودية متطرفة للمسجد الأقصى بشكل يومي, بالإضافة إلى أنهم ارتكابهم الفواحش فيه وشرب الخمر وتدنيسه بأفعال مسيئة لحرمة المسجد.

وحذر التميمي من الاقتحامات المتواصلة للمسجد الأقصى التي تقوم بها الجماعات الدينية اليهودية المتطرفة.

وقال: "إن استمرار هذه الممارسات قد يؤدي إلى نشوب صراع ديني بين المسلمين واليهود في العالم، يهدد الأمن والسلام الدوليين"، مشيرًا إلى أن سلطات الاحتلال الإسرائيلي تمنع في الوقت المصلين المسلمين من دخول الأقصى والصلاة فيه.

وأضاف: "أن الحفريات الإسرائيلية متواصلة تحت أساسات المسجد وفي محيطه بهدف تقويض بنيانه لبناء الهيكل المزعوم مكانه، كما أن سلطات الاحتلال أقدمت على بناء كنيس يهودي على أرض وقف إسلامي على بعد أمتار منه وصدقت على بناء سلسلة من الكنس اليهودية في محيطه". بحسب الشبكة الإعلامية الفلسطينية.

وحمل قاضي قضاة فلسطين (إسرائيل) مسؤولية النتائج "الكارثية" التي ستترتب على هذه الإجراءات والانتهاكات الخطيرة التي تمس عقيدة مليار ونصف المليار من المسلمين في جميع أنحاء العالم لمكانة القدس والمسجد الأقصى الدينية في قلوبهم.

وكانت مجموعة من المتطرفين اليهود قد سعت يوم الخميس لاقتحام باحات المسجد الأقصى المبارك تحت ذريعة كاذبة وهي أنهم من "الحجاج الأجانب".

وطالب حاتم عبد القادر مستشار رئيس الوزراء الفلسطيني لشئون القدس المواطنين المقدسيين بالتواجد فى باحات المسجد الأقصى المبارك، للتصدي لهذه المحاولات المتكررة.

وقال عبد القادر: "إن تكرار هذه المحاولات يعتبر عملاً استفزازيًا خطيرًا لا يمكن السكوت عنه أو قبوله".

وألقى مستشار رئيس الوزراء الفلسطيني بالمسئولية على حكومة الاحتلال "الإسرائيلية" فيما يتعلق بهذا التصعيد الخطير، وقيامها تشجيع المغتصبين على ارتكاب اعتداءاتهم وتدنيسهم للمسجد الأقصى.

مدير أوقاف القدس يحذر من خطورة الاعتداءات:

من جهته استنكر الشيخ عزام الخطيب مدير أوقاف القدس بشدة هذه الجرائم التي بلغت ذروتها خلال فترة الأعياد اليهودية واتصل بكبار المسئولين في شرطة الاحتلال واتهمهم بتوتير الأوضاع من خلال السماح للمتطرفين باقتحام المسجد الأقصى والقيام بحراستهم.

وقال: "المسجد الأقصى هو مسجد إسلامى ولا يحق لأحد مشاركة المسلمين فيه وإنه يمثل رمز الثبات والمرابطة والصمود للشعب الفلسطيني، ونحذر من مضاعفات بالغة الخطورة ستهز المنطقة إذا ما تم المساس بالمسجد الأقصى وتنفيذ المخططات الرامية إلى تهويد القدس".

ودعا الخطيب الأمة إلى التعامل بجدية مع الأخطار التي تهدد المسجد الأقصى ومخططات الاحتلال الهادفة إلى تفريغ بيت المقدس من السكان العرب.

أقول أنا: صلاح

لا تشغلكم الدنيا بأسرها عن مقدساتنا أيها الإخوة الأحبة

لقد كنت أتساءل بعد سماعي للمؤمرات المالية على الأرصدة الإسلامية في الغرب وعلى الأسهم التي تورط بها من تورط؟!! .... وتلك الخسائر المادية الفادحة؛ أليس بعد هذا من خسائر تخصنا نحن المسلمون تمس عقيدتنا ومقدساتنا ... لا يجدون ثغرة يخرقون فيها الصحوة الإسلامية إلا إذا أشغلونا بأحداث قد تكون مفتعلة من يهود!! الذين يحركون الاقتصاد الربوي العالمي ويتلاعبون به وللشيخ العلامة: عبد الرحمن حسن حبنكة الميداني الدمشقي كتاب: مكائد يهودية عبر التاريخ يذكر فيه مقالا يبين مدى السيطرة المالية لليهود في عالمنا اليوم.

rد ذكر رحمه الله في الصفحة (354) مقالا بعنوان: مكايدهم للسيطرة على المال وافقار الشعوب

ويبن رحمه الله كيف يقومون بافتعال الأزمات الاقتصادية ..

وهذه أحبتنا ينفذون من خلالها عدة مآرب لهم فكونوا على يقين أن ما يفعلونه في المسجد الأقصى وفي قدسنا الحبيب بل في فلسطيننا لا يأتي من فراغ بل إنهم يطمئنون أنفسهم أنهم يشغلونا بأمور أخرى ..

خابو وخسروا إن شاء الله ... (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)

فقد بدأ العالم يصحوا لمكرهم الربوي ويحاول تطبيق الاقتصاد الإسلامي .. والمسلمون في فلسطين لمخططاتهم بالمرصاد فليرحلوا من فلسطيننا ومن قدسنا وليسعهم البحر ثم الجحيم.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير