تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>
مسار الصفحة الحالية:

[دعاء]

ـ[أبو الخير صلاح كرنبه]ــــــــ[14 Nov 2008, 08:21 م]ـ

[دعاء]

اللهم إنا نسألك علما نافعا وقلبا خاشعا ورزقا واسعا وعملا متقبلا ونسألك الشفاء من كل داء والنصر على الأعداء واللطف بما جرى ويجري به القضاء ز

اللهم إنا نسألك والعافية ونسالك تمام العافية ونسالك دوام العافية ونسالك الشكر على العافية ونسالك الغنى عن الناس.

اللهم من أراد المسلمين بخير فوفقه لكل خير زمن أراد بهم ولهم غير ذلك فاسلبه ثوب الإمهال وخذه أخذ عزيز مقتدر.

اللهم ربنا هب لنا من أزواجنا وذرياتنا قرة أعين واجعلنا للمتقين إماما.

اللهم لا مانع لما أعطيت ولا معطي لما منعت ولا راد لما قضيت ولا ينفع ذا الجد منك الجد نسألك حبك وحب من يحبك وحب عمل يقربنا إلى حبك ..

اللهم هؤلاء إخوتي وأخواتي في المنتديات أسألك لهم من فضلك وأسألك لهم الحفظ والحماية والسداد والتوفيق .. اللهم إنهم إخواننا في الدعوة إليك .. اللهم إنك تعلم أن هذه القلوب قد اجتمعت على محبتك والتقت على طاعتك وتوحدت على دعوتك وتعاهدت على نصرة شريعتك فوثق اللهم رابطتها وأدم ودها واهدها سبلهاوأحيها بمعرفتك وأمتها على الشهادة في سبيلك إنك نعم المولى ونعم النصير اللهم آآآآآآآآآآمييييييييين

اللهم اجعل القرآن العظيم شفاء قلوبنا وجلاء همومنا وأحزاننا .. اللهم علمنا من ما جهلنا وذكرنا منه ما نُسِّيناوارزقنا تلاوته آناء الليل وآناء النهار على الوجه الذي يرضيك عنا واجعل ثأرنا على من ظلمنا وانصرنا على من عادانا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل الدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا تسلط علينا بذنوبنا من لا يخافك ولا يرحمنا واجعل الحياة زيادة لنا من كل خير والموت راحة لنا من كل شر وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب الآخرة.

اللهم انصر المجاهدين من المسلمين في كل مكان واهزم أعداء الإسلام في كل معركة .. واجعل آخر كلامنا من الدنيا:

لا إله إلا الله محمد رسول الله

وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه والحمد لله رب العالمين.

يتبع إن شاء الله

ـ[أبو الخير صلاح كرنبه]ــــــــ[16 Nov 2008, 12:15 ص]ـ

دعاء (2)

اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا وأنت تجعل الحَزْنَ إذا شئت سهلا، اللهم إنا نعوذ بك من خليل ماكر عيناه تريانا وقلبه يرعانا إن رأى حسنة دفنها وإن رأى سيئة أذاعها، اللهم ارحمنا برحمتك التي وسعت كل شيء، رب اغفرلي ولوالدي رب ارحمهما كما ربياني صغيرا؛ رب اغفر لي ولوالديَّ ولمن دخل بيتي مؤمنا وللمؤمنين والمؤمنات، رب اغفر ولوالدي وللمؤمنين يوم يقوم الحساب، اللهم أرنا الحق حقا وارزقنا اتباعه وأرنا الباطل باطلا وارزقنا اجتنابه. اللهم إنا نسألك الهدى والتقى والعفاف والغنى، اللهم إللهم إنك أنت السلام ومنك السلام تباركت يا ذا الجلال والإكرام، اللهم لا تدع لنا ذنبا إلا غفرته ولا هما إلا فرجته ولا دينا إلا قضيته ولا حاجة من حوائج الدنيا والآخرة هي لك رضا ولنا صلاح إلا قضيتها ويسرتها على أرضى ما يرضيك عنا، اللهم علمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا وزدنا علما وإخلاصا فيهما ياكريم، اللهم إنا نعوذ بكم من علم لاينفع ونعوذ بك من قلب لايخشع ونعوذبك من بطن لايشبع ونعوذ بك من عين لاتدمع نعوذ بك من هؤلاء الأربع، اللهم إجعلنا لك ذاكرين لك شاكرين لك أواهين لك أوابين لك مطواعين، اللهم يا مقلب القلوب والأبصار ثبت قلوبنا على دينك، اللهم إنا نسأل الرضى والعفو عما مضى واللطف بما جرى ويجرى به القضا، اللهم أصلح لنا ديننا الذي هو عصمة أمرنا وأصلح لنا دنيانا التي فيها معاشنا وأصلح لنا آخرتنا التي إليها معادنا ومنقلبنا واجعل الحياة زيادة لنا في كل خير واجعل الموت راحة لنا من كل شر ومتعنا اللهم بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ما أحييتنا واجعل ذلك الوارث منا. واجعل ثأرنا على من ظلمنا وانصرنا على من عادانا، اللهم إنا نسألك التوفيق والإخلاص ودوام النعمة وحسن الختام، اللهم اهدنا واهد بنا، اللهم اجعلنا مفاتيح للخير مغاليق للشر، اللهم صل وسلم وبارك وأنعم على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه الطيبين الطاهرين وعلى آل كل وصحب كل أجمعين وعلينا معهم يارب العالمين، اللهم ربنا آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار. اللهم لا يهزم جندك ولا يخلف وعدك اللهم نصرك الذي وعدتنا اللهم يا حي يا قيوم يا بديع السموات والأرض ومن فيهن إنك أنت الحق ووعدك حق ولقاؤك حق والجنة حق والنار حق نسألك باسمك الأعظم الذي إذا دعيت به أجبت وإذا سؤلت به أعطيت أن تعتق رقابنا ورقاب آبائنا وأمهاتنا والمسلمين من النار يا حي يا قيوم، ياحي يا قيوم برحمتك نستغيث، اللهم أنت ربي لا إلا إلا أنت خلقتني وأنا عبدك وأنا على عهدك ووعدك ما استطعت أعوذ بك من شر ما صنعت أبوء لك بنعمتك عليَّ وأبوء بذنبي فاغفر لي فإنه لا يغفر الذنوب إلا أنت، اللهم إنا نعوذ بك من الكفر والفقر ونعوذ بك من عذاب القبر لاإله إلا أنت، اللهم عافنا في أبدننا اللهم عافنا في أسماعنا اللهم عافنا في أبصارنا لا إله إلا أنت، اللهم اجعل قلوبنا أوعية للقرآن العظيم، اللهم انفعنا وارفعنا بما فيه من الآيات والذكر الحكيم، اللهم هذا الدعاء ومنك الإجابة وعليك التكلان ولا حول ولا قوة إلا بك يا الله .. يا الله كن معنا .. اللهم إن كنت معنا فمن نخاف وإن لم تكن معنا فمن نرجوا .. اللهم إنا قد وقفنا ببابك ولذنا بجنابك وارتمينا في أعتابك فلا تخيب فيك رجائنا نسألك أن تنصر الإسلام والمسلمين وتنجز وعد: وكان حقا علينا نصر المؤمنين سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير