تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[خالص التقدير والشكر لشبكة مراسلي الجزيرة]

ـ[أبو المهند]ــــــــ[05 Jan 2009, 12:00 ص]ـ

أتقدم بخالص شكري وتقديري إلى شبكة المراسلين بقناة الجزيرة الذين يسهرون ويتعبون ويتعرضون للاستشهاد في جزء من الدقيقة، ويخوضون المعركة بكل مهنية وشرف وأخص المرابطين على ثغور فلسطين المحتلة:

تامر المسحال، ووائل الدحدوح، وإلياس كرام، ووليد العمري، وشيرين أبو عقله، وهبه عكيلة، وسمير أبو شماله، وجيفارا البديري، ومن الأردن: ياسر أبو هلالة.

من حق هؤلاء جميعا أن نشكرهم هم وكل مذيعي القناة وندعوا لهم أن يحفظهم الله من كل مكروه وسوء فلولاهم ما عرفنا شيئا عن جرائم الخنازير وأذيالهم.

أرى وجوب تسطير هذا الشكر لهم من باب من لا يشكر الناس لا يشكر الله.

ـ[مرهف]ــــــــ[05 Jan 2009, 01:13 ص]ـ

وأضم صوتي لصوتك في شكر الجزيرة ومراسليها في غزة هاشم وفلسطين المحتلة، وندعوا لهم ولكل مخلص السلامة والحفظ، ونأمل منهم البقاء على نقل الحقيقة وأطلب منهم أن لا ينجروا وراء خدعة الحيادية في نقل الأخبار وهذا ما تميزوا به طوال هذه الفترة.

ـ[أبو المهند]ــــــــ[05 Jan 2009, 12:11 م]ـ

كما لا يجوز لنا أن ننسى جيشاً جراراً ينقل الصورة إلينا ونحن في بيوتنا ودفء منازلنا ألا وهو جيش الكاميرا ومن خلف الكاميرا من الجنود المجهولين لهم منا عظيم التحية وخالص الدعاء أن يحفظهم ربي ويرعاهم.

ـ[الشريفة فاطمة]ــــــــ[05 Jan 2009, 06:54 م]ـ

ماشاء الله نعم. هاذول كذلك اعانهم الله جنود على الاقل جعلونا قريبين من الاحداث وحسسونا بضخامة المحنة التي يخوضها اخواننا.

ندعو لهم بالصبر والثبات كما ندعو بالشفاء العاجل لكل المصابين وبالرحمة لكل الشهداء والاطفال الابرياء.

الحمد لله في كل وقت وحين ..

لهم منا عظيم التقدير وجزيل الشكر

ـ[أبو المهند]ــــــــ[11 Jan 2009, 11:08 م]ـ

كما نتوجه إلى الله تعالى بخالص الدعاء أن يتقبل ثلاثة من المراسلين الصحفيين ـ الذين قتلهم أهل الغدر والخسة ـ في مقام الشهداء عنده إنه جواد كريم.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير