تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[فلذات أكبادنا .. ولقاح انفلونزا الخنازير!]

ـ[فصيحة حدي]ــــــــ[30 - 09 - 2009, 11:14 ص]ـ

حذرت دراسة علمية نفذتها الباحثة الأمريكية الدكتورة سارة ستون من مخاطر اللقاح الجديد المضاد لـ "أنفلونزا الخنازير" الذي سيتم ترويجه وتسويقه خلال خريف العام الحالي و يتضمن مادة السكوالين وهي مادة هامة منتشرة في الجسم يستمدها من الغذاء ينتج عنها العديد من الزيوت والأحماض الدهنية المختلفة.

وأكدت أنه "ثبت علميا أن حقن السكوالين كمادة مساعدة مع التطعيمات يسفرعن حدوث استجابة مناعية مرضية عامة و مزمنة في الجسم بأكمله ضد مادة السكوالين".

وأشارت الباحثة الأمريكية إلى أن "حقن السكوالين يؤثر سلبا على معدل الخصوبة، ويؤدي إلى تدني مستوى الفكر و الذكاء، و الإصابة بالأمراض المناعية الذاتية، و العديد من الأمراض العصبية و العضلية المستعصية والمزمنة التي يمكن أن تتراوح بين تدني مستوى الفكر والعقل، ومرض التوحد و إضطرابات أكثر خطورة، وأمراض المناعة الذاتية العامة، والأورام المتعددة و خاصة أورام الدماغ النادرة".

"الغذاء والدواء " توضح

بيد أن مدير المؤسسة العامة للغذاء والدواء الدكتور محمد الرواشدة أكد في تصريح خاص لـ "الحقيقة الدولية" أن "المؤسسة لن تستورد أي لقاحات لـ "أنفلونزا الخنازير" التي تقدمت بخصوصه أربع شركات لمنظمة الصحة العالمية لتسجيله إلا بعد قرار من اللجنة الوطنية الطبية العليا المختصة بذلك والتي تعد المؤسسة العامة للغذاء والدواء أحد أعضائها.

وجزم الرواشدة بأنه "لن يتم استيراد أي لقاح إلا إذا ثبتت فاعليته وضآلة تأثيراته الجانبية وعدم تسببها بمضاعفات تفوق الفائدة من اللقاح ذاته باعتبار أن أي لقاح يشتمل على تأثيرات جانبية باعتباره يكون أحيانا خلايا بكتيرية ".

المصدر: الحقيقة الدولية – عمان – زياد الغويري 17.9.2009

انفلونزا الخنازير لاتعمل مايعمله دواؤها!! تثبتوا فلا مجال للمغامرة.

عافانا الله وإياكم.

ـ[طاوي ثلاث]ــــــــ[30 - 09 - 2009, 11:22 ص]ـ

انفلونزا الخنازير لاتعمل مايعمله لقاحها!! تثبتوا فلا مجال للمغامرة.

إذا قالت فصيحة فصدقوها ... فإن القول ما قالت فصيحة

ـ[فصيحة حدي]ــــــــ[30 - 09 - 2009, 11:25 ص]ـ

تفاصيل أكثر ..

الدكتورة سارة ستون

جيم ستون , صحافي

روس كلارك، محرر

"إن برنامج التطعيم الإجباري ضد فيروس إنفلونزا الخنازير H1N1 عندما ينظر إليه بالإخذ في الإعتبار تبرهن صحة فرضية أن الفيروس H1N1 من الفيروسات المركبة < / B> جينياً و أنه تم إطلاقه عن عمد لتبرير التطعيم، يكشف عن مؤامرة قذرة و واضحة لتقسيم الإنسانية إلى مجموعتين , المجموعة الأولى تضم أولئك الذين تدنت قدراتهم العقلية و الفكرية و تدهورت صحتهم و انخفضت القدرات الجنسية لديهم عن طريق التطعيم الملوث، و مجموعة أخرى لا زالت تمتلك تلك الميزات الإنسانية الطبيعية و بالتالي فهي متفوقة و تحكم المجموعة الدنيا إن لم تستعبدها فعلاً ".

قابلت قصة انفلونزا الخنازير بتشكك كبير، بل بدت مثل قصص إحدى أفلام الدرجة الثانية – تبدأ قصتها بسفر عدد من الطلاب إلى الخارج لقضاء عطلة الربيع حيث يلتقطون العدوى بالفيروس و عندما يعودون إلى بلدهم.نتقل العدوى إلى أهاليهم و زملائهم و بذلك يبدأ الوباء في ال إنتشار في جميع أنحاء العالم , قصة سينمائية لا يمكن تصديقها، و كنت على يقين منذ اليوم الأول من أنه إما أنه لا يوجد هناك فيروس على الإطلاق أو أنه مركب تم التخطيط لإطلاقه عن عمد بعد دراسة عميقة من أجل تحقيق أهداف في غاية الخطورة.

للأسف فإن صحة الإحتمال الثاني قد تأكدت، و بذلك نحن نواجه خطراً جديداً تماماً و غير مسبوق يتمثل في هذا الفيروس المركب الذي لم يعرف من قبل، و ينقل عن أخصائي علم الفيروسات قولهم: "بحق الجحيم , من أين حصل هذا الفيروس على كل هذه الجينات؟ إننا لا نعرف! ". إن التحليل الدقيق للفيروس يكشف عن أن الجينات الأصلية للفيروس هي نفسها التي كانت في الفيروس الوبائي الذي انتشر عام 1918م بالإضافة إلى جينات من فيروس انفلونزا الطيور H5N1، و أخرى من سلالتين جديدتين لفيروس H3N2 و تشير كل الدلائل إلى أن انفلونزا الخنازير هو بالفعل فيروس مركب و مصنع وراثياً. .هذا المقال هو وليد جهد جماعي يهدف إلى الكشف عن و الوصول

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير