تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[إلى لجان الإشراف في جميع المنتديات المتخصصة]

ـ[د. بهاء الدين عبد الرحمن]ــــــــ[28 - 06 - 2007, 04:23 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله

إخواني الكرام في لجان الإشراف على كل المنتديات المتخصصة

لماذا لا يكون في كل منتدى منتدى فرعي للمبتدئين، يكتب فيه الشداة، وتنقل إليه الموضوعات التي يرى المشرف أنها ممن هو من الناشئة أو الهواة المبتدئين، ويتم تقويم نتاجهم هناك، ويبقى المنتدى الأصل للمتخصصين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ومع وجود منتدى للمبتدئين في منتدى النحو نجد كثيرا من الموضوعات التي مستواها مستوى المبتدئين في المنتدى الأصل، وندرت فيه الموضوعات المتخصصة ..

مع التحية الطيبة.

ـ[خالد مغربي]ــــــــ[28 - 06 - 2007, 04:41 م]ـ

وعليكم السلام والرحمة والإكرام

شكر الله سعيك الحثيث للمتابعة والتفاعل

وهذا ما ينبغي أن يكون - والكلام هنا عن منتدى النحو وفرعه - إلا أن الأعضاء الكرام لا يساعدوننا في ذلك فكم هي الموضوعات التي تم نقلها فأصبح منتدى النحو " الرئيس " مثقلا بالمرفقات التي تعلم العضو بأن موضوعه قد نقل إلى " المبتدئين "،

عموما نشكر تفاعلك مجددا، ولا نخفي عنك أن ذلك ما نقوم به منذ تولينا الإشراف على المنتدى، إلا أن ما لفت نظري أن الموضوعات المتخصصة التي تحدثت عنها أستاذنا هي من الندرة بمكان وإلا فأرني كم عدد تلك الموضوعات مثار الحديث، بلا شك هي تعد على الأصابع، وأرجو أن يأتي اليوم الذي يكون فيه منتدى النحو الرئيس خالصا للموضوعات المتخصصة والمتميزة

تحياتي

ـ[محمد الجبلي]ــــــــ[28 - 06 - 2007, 10:55 م]ـ

ذلك جميل

لكن في الإبداع عندما افتتح قسم الشعر وعلومه ليكون خاصا بالمبتدئين حدث العكس

وجدنا فيه قصائد حقها الروائع

ـ[د. سليمان خاطر]ــــــــ[29 - 06 - 2007, 10:29 ص]ـ

ما أظن أن ما حدث في منتدى الشعر ينطبق على بقية المنتديات، ففي منتدى النحو والصرف مثلا أكثر المشاركات تناسب المبتدئين ولا شأن للمتخصصين بها،على الرغم من وجود منتدى المبتدئين،ولعل هذا مما يزهد بعض المتخصصين في المشاركة. والله المستعان.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير