تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

للصواب.

ـ[عمرو الكرمي]ــــــــ[09 Nov 2010, 01:08 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد

فإنني اشكر لكم مرة اخرى مساهماتكم ومشاركاتكم النفيسة في هذا الموضوع، واعيدها مرة اخرى: لو لم يكن منكم سوى الدعاء في هذه الايام الفاضلة لكفى.

بالنسبة لما طرحته الاخت ذكرى في مشاركتها الاخيرة التي اشكرها عليها واساله تعالى ان يجعلها في ميزان حسناتها هي وكل من شارك او دعا بالشفاء اقول الامر الاتي:

الليلة الماضي زارني اخ حبيب وصديق عزيز_نحسبه من اهل التقوى والصلاح ولا أزكيه على الله- وهو من المشتهرين بالعلاج بالرقى القرآنية في فلسطين، وقد كان عرف مني بالحالة من خلال اتصال هاتفي فلم يتوان عن الحضور الى البيت بنفسه مشكور مأجورا ان شاء الله.

وقد حضر عادل واخوه عمرو والوالدة وفي حضنها صغيرتنا"نور الهدى" التي تبلغ من العمر شهرا ونصف الشهر، وقد وضع يده على رأس عادل وبدأ بقراءة الرقية، وآمل ان تستمعوا جيدا الى ما حدث:

1 - بدأت تصيب الشيخ بين الفينة والاخرى حالات من التثاؤب الشديد التي يضطر معها الى اغلاق فمه.

2 - بدأ عادل بالنوم تدريجيا .. لكن أصابته رجفة مرتين وكانه ينتبه من غفلة.

3 - شعرت الأم في منتصف القراءة ببدايات نمنمة في قدميها ثم انتقلت الى اليدين ثم قشعريرة ادت الى ارتخاء في الجسم لكن دون غياب الوعي بل كانت مدركة لكل ما تسمع.

بعد الانتهاء من الرقية قام الشيخ بالضغط على اخر اللحيين تحت شحمة الاذنين لعادل وبدأ يتألم وهو نائم ويقول: ماما لا تمسكيني هيك، بتوجعيني.

ثم امسك بقطعتين من الخشب وضغط على منطقة في اسفل الرقبة بداية فقرات الظهر، فقامت الام كانما نشطت من عقال.

النتيجة:

قال لي الشيخ: الولد عليه عين شديدة وربما تكون من مبغض او محب ... والوالدة يغلب على ظني انها قد عُمل لها سحر ... والحالتان متلازمتان، لكن طالبني برقيتهم عدة مرات وقراءة سورة البقرة في البيت باستمرار. وقراءة ايات الرقية على الماء ليشربوا ويغتسلوا منه، وبالقراءة على العسل والحبة السوداء واطعامهما منها ... وكذلك اخبرني بان الولد مصاب بخوف لا بد من قطعه وذلك بتدليكه بالزيت في عدة مواضع.

بقية العائلة بفضل الله"انا والطفل والفتاة الصغيرة"لم يلحظ الشيخ علينا تأثرا سلبيا بالحدث.

هذه تفاصيل ما حدث رغبت في اطلاعكم عليها .... مع بقاء رجائي باستمرا الدعاء في هذه الايام الفاضلة المباركة.

والسلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

ـ[مصطفى سعيد]ــــــــ[10 Nov 2010, 01:52 م]ـ

السلام عليكم

وأحب أن أذكر الأخ مصطفى سعيد في تعليقه على الحاله وكأني أشم من رائحة كلامه أن العين والمس وماشابهها لاتعدو وهم، فأقول: كم من منكر لهذه الأمور أو شاك فيها ابتلاه الله، فالعين ياأخي حق ولا ترجع كل الأسباب إلى أمراض عضوية، مع اننا لاننكر أن ارتجاع المريء قد يكون من الأسباب، لأن أعراضه معروفه ولكن لايُجزم بذلك، وفقنا الله جميعاً للصواب.

حتى الآن اختلف الجميع

أهى عين

أم

مس؟!

فى المداخلة الأخيرة؛ قرر الأخ الكرمى أنها عين ...

ـ[ذكرى]ــــــــ[11 Nov 2010, 07:11 ص]ـ

من المعروف حفظك الله أن العين تدخل بمس أحياناً، واستنتاجك عن الارتجاع المريئي أيضاً لايُنكر وفقك الله وأثابك، المهم أن نحاول البحث في الأسباب من كل جهة والشفاء بيد الله.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير