تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[أبوزيد الهلالي]ــــــــ[29 - 04 - 2009, 02:12 م]ـ

الحمد لله الذي أكرمنا بنعمة الإسلام ..

من العجيب المحزن!

حدثني ذات مساء أحد الدعاة في دولة الصين الشعبية، حيث قال: كنت أتناقش مع أحدهم وأدعوه إلى الإسلام، فقال: إنني معجب بالإسلام، وقد قرأت عنه كثيرًا، واقتنعت به، ولكن الذي يمنعني من الدخول فيه؛ حرمة أكل الخنزير في دين الإسلام، فعسى أن يكون في ذلك خيرًا له.

ـ[نُورُ الدِّين ِ مَحْمُود]ــــــــ[29 - 04 - 2009, 05:38 م]ـ

http://akhbarelyom.org.eg:81/akhbar/akhbar2009/1240941683.jpg

http://akhbarelyom.org.eg:81/akhbar/akhbar2009/1240941860.jpg

مجلس الشعب المصري يطالب الحكومة بإعدام جميع الخنازير

006 ?مليون جنيه تعويضات لأصحاب المزارع وعمالها* .. ?واجتماع اليوم لبحث الإجراءات

منظمة الصحة العالمية*:?* ?مصر تملك قدرات گافية للتعامل مع المرض

انتشار ال?يروس في *41 ?دولة* ?ووفاة *251 ?في المگسيك

أوصي مجلس الشعب في جلسته أمس برئاسة د*. ?فتحي سرور بإعدام كل الخنازير الموجودة في مصر،* ?والزام الحكومة بتنفيذ التوصية،* ?واخطار المجلس بما تتخذه من اجراءات* .. ?كما أوصي بتعويض أصحاب مزارع الخنازير وعمالها*. ?واعلنت الحكومة علي لسان د*. ?مفيد شهاب وزير الشئون القانونية والمجالس النيابية بأنه سيتم اليوم عقد اجتماع علي مستوي عال بشأن هذا الموضوع*.?

ومن جانبه أكد أمين أباظة وزير الزراعة أن الحكومة وفرت *006 ?مليون جنيه كتعويضات مبدئية لأصحاب مزارع الخنازير وعمالها* .. ?في حين رفض أصحاب المزارع إعدام الخنازير*! ?واعلن د*. ?حامد سماحة رئيس الهيئة العامة للخدمات البيطرية تشديد الاجراءات لمنع تهريب الخنازير بين المحافظات خاصة بعد ضبط *511 ?خنزيرا قبل تهريبها إلي البحيرة* .. ?كما قررت الحكومة تشديد اجراءات الحجر الصحي لمنع دخول أي حامل للمرض من المناطق الموبوءة*.?

وأكدت منظمة الصحة العالمية علي لسان د*. ?حسن بشري المستشار الإقليمي بأن مصر من بين *9 ?دول تمتلك قدرات كافية للتعامل مع المرض وتشخيصه*. ?وقال إن مصر آمنة حتي الآن،* ?وليس بالضرورة أن يظهر فيروس انفلونزا الخنازير في الأماكن التي ظهر فيها فيروس انفلونزا الطيور* .. ?وأشار إلي أن مصر اتخذت الاجراءات اللازمة للرقابة الصحية علي المطارات والموانيء*. ?

وقالت المنظمة إن احتواء فيروس انفلونزا الخنازير لم يعد ممكنا الآن وقررت رفع مستوي الانذار إلي الدرجة الرابعة علي مقياس مكون من *6 ?درجات مما يعني ارتفاعا ملحوظا لحظر انتشار الوباء علي نطاق واسع،* ?وقالت علي لسان الرجل الثاني انه لا توجد أي منطقة في العالم بمنأي عن خطر الفيروس*. ?وارتفعت حصيلة ضحايا المرض في المكسيك إلي *251 ?حالة وفاة بالإضافة إلي ألفي مصاب وفي أمريكا *46 ?مصابا*. ?وقد انتشر المرض في *41 ?دولة هي المكسيك وأمريكا وكندا والنرويج وبريطانيا واسبانيا وفرنسا والسويد والمانيا واستراليا ونيوزيلندا وكوريا الجنوبية وإسرائيل والنمسا*.

ـ[نُورُ الدِّين ِ مَحْمُود]ــــــــ[29 - 04 - 2009, 05:49 م]ـ

جزاك الله خيرا على الدعاء وحسن الظن أخي نور الدين.

من العجائب من العجائب!: في تقرير اقتصادي بثته قناة الجزيرة أن يوجد في مصر في محافظات القاهرة الكبرى: القاهرة، الجيزة، القليوبية .......... إلخ ذات الكثافة السكانية العالية: مزارع لتربية ذلك الحيوان القذر يصل عدد الرؤوس فيها إلى نحو 350 ألف رأس في دولة إسلامية نسبة الإسلام فيها تقترب من 94 %، وهو حيوان، كما قال التقرير: قذر بكل ما تعنيه الكلمة، حتى قبل ظهور هذا الوباء فهو خطر على ملابسه وآكله، إذ يتغذى على النفايات التي تزيد خبثه وتجعله مصدرا متنقلا للأمراض المعدية، وقد أصدر رئيس الجمهورية قرارا سابقا بنقل تلك المزارع إلى الصحراء، للحفاظ على صحة المواطنين، وإن شئت الدقة فقل: للحفاظ على ما تبقى من صحة المواطنين الذين أنهكهم التلوث في كل شيء!، وذلك أضعف الإيمان، فالواجب إعدامها حفاظا على نفوس المسلمين، ومع ذلك، ولسبب ما!، ضرب بقراره عرض الحائط، بل ذكرت بعض التقارير أن دولا عربية منها مصر استوردت لحوم الخنازير من الولايات المتحدة الأمريكية، فكأن مصر قد صارت من الدولة المستهلكة للخنازير فلا يكفيها ما فيها من خنازير، وما أكثرهم!.

http://www.islammemo.cc/akhbar/africa-we-europe/2009/04/27/81196.html

وإلى الله المشتكى.

أخي الكريم صحيح أن البلد إسلامي كما ذكرت .. ولكن لا تنسى أن هناك نصارى .. وديننا الحنيف يكفل حرية الأيان الأخرى كما تعلم .. لكن الآ لا ضرر ولا ضِرار .. قبل هذا كان حقهم أن يأكلوا منها .. ولكن وتأكد من هذا هُم أنفسهم الآن ستجدهم يطالبون بإعدامها .. إن شاء الله ستعدم .. (فهم أحرص الناس على الحياة) أحرص مني ومنك تالله:) .. حفظ الله مصر وأتمنى الإسراع .. في التخلص من هذا الحقير.

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير