تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[حملة الناقد الإعلامي لعزل قناة العربية و موقعها]

ـ[مستبشرة]ــــــــ[30 - 10 - 2006, 01:56 م]ـ

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ,

أتوجه هنا الى الإخوة المشرفين أولا ثم الى الأعضاء , ثم الى رواد المنتدى و كتابه و داعميه فكريا ,, ان يدعموا هذا الموضوع داخل المنتدى و خارجه ..

http://naqed.info/forums/--t393.html

يعلن منتدى الناقد الإعلامي انطلاق حملته التي لن يوقفها باذن الله الا تحقيق غايتها , و هي عزل قناة العربية نهائيا عن أسماع أبناء الأمة الاسلامية و كذلك موقعها على الإنترنت.

ان هذا العمل هو من صميم رعاية شؤون ابناء الأمة الاسلامية الفكرية و الشعورية ,, و ذلك بعد ان تكشف للعالم و الجاهل من الناس عداء هذا الموقع و تلك القناة للأمة الاسلامية و للاسلام و لكل فكرة من أفكار الاسلام ,, بل انها و بدون حياء تبث علينا ما يقرف منه كل مسلم و يضيق له صدره و لا يجد ما يفعله غير اغلاق الصفحة او تغيير القناة , دون ان يكون له اي ردة فعل عملية لايقاف هذه القناة أو موقعها عن مسيرتها الخاسئة ,

اننا في منتدى الناقد الاعلامي كجزء من هذه الأمة الاسلامية قد أولينا على أنفسنا و من والانا في ذلك ان نذب عن أفكار الأمة الاسلامية و مشاعرها كل ما نعتبره مخالفا لفكرها و لعقيدتها و الأحكام التي انبثقت عن عقيدتها ,, سواء كان ظاهرا ام خفيا ,, سواء كان عن حسن نية او سوئها ,, قد تبين لنا سوء نية بل و سوء عمل قناة العربية و موقعها على الانترنت , و هي بذلك تجدف ضد تيار الأمة السائر في طريق النهضة الصحيحة , تجديفا لا يحترم مشاعر المسلمين و لا معتقداهم و لا اي قيمة اخلاقية من قيمهم.

اننا نتوجه الى أبناء الأمة الاسلامية في كل مكان من الأرض أن يقفوا معنا وقفة واحدة قوية لعزل هذه القناة و موقعها على الانترنت بالتشهير بها و بنواياها السيئة و أعمالها الأسوأ ,, و انها وسيلة اعلامية تقف بكل ذرة من كيانها في صف أي عدو من أعداء الاسلام, بالاضافة الى حقيقة أنها مؤسسة تابعة لوزارة الخاريجية الأمريكية بحسب تصريحات سياسيي الولايات المتحدة, و انها ما فتئت تدنس أفكار الاسلام و تتصيد في العالم بأسره ما من شأنه ان يلوث عقيدة المسلمين,,, بدافع حقد صليبي لم يشهد العالم الاسلامي و العربي منه خاصة أكثر وقاحة منه ,

تنشط هذه القناة بين ظهرانينا و تتكلم لغتنا و تبث فوق رؤوسنا ,, و انه بامكاننا ايقافها عند حدها ببيان حقيقتها و الرد عليها , ثم صرف نظر الناس عنها , و زرع مشاعر و افكار العداء لها في كل بقعة من بقاع الأرض حتى نفردها كالجرباء , و هي فعلا كذلك, بعيدا عن سماع و مشاعر أبناء أمتنا العظيمة ..

و على الله المتوكل و اياه نستنصر و هو القوي العزيز.

................

" وتعاونو ا على البر والتقوى ولا تعاونو ا على الإثم والعدوان "

والدال على الخير كفاعله إخوتي الأفضال


ـ[محمد ماهر]ــــــــ[30 - 10 - 2006, 11:39 م]ـ
السلام عليكم ورحمة الله وجزاكم الله خيراً ...
نعم علينا أن نعي على أعدائنا ... ونوحد صفوفنا لدفعه عنا، ونعرف عمن نأخذ ...

ـ[معالي]ــــــــ[31 - 10 - 2006, 11:30 ص]ـ
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بارك الله فيك أختي الكريمة
لا أعرف -حقيقة- ما أمر هذه القناة، وليستْ في بيتي بفضل الله، لكن هذا المنتدى يختص بمعالجة التراكيب اللغوية التي تتردد في وسائل الإعلام، فحسب.

وفقك الله.

ـ[عماد كتوت]ــــــــ[31 - 10 - 2006, 05:39 م]ـ
لا أعرف -حقيقة- ما أمر هذه القناة، وليستْ في بيتي بفضل الله، لكن هذا المنتدى يختص بمعالجة التراكيب اللغوية التي تتردد في وسائل الإعلام، فحسب
حسنا فالينقل الموضوع إلى المنتدى العام، فهو جد مهم، وأنا أرى رأي الأخت وجميع من يحذر من تلك القناة، وهو واجب شرعي علينا جميعا، أما عن حقيقتها، فلا يحتاج من عنده أدنى فهم في أمور دينه، لكثير جهد لمعرفة تلك الحقيقة.

ـ[مستبشرة]ــــــــ[02 - 11 - 2006, 01:24 م]ـ
أشكر الجميع على المرور الطيب وأرجو منكم المعذرة لوضع الموضوع في القسم الإعلامي بداية ( ops

حياكم الله

ـ[منسيون]ــــــــ[04 - 11 - 2006, 12:17 ص]ـ
حسبي الله ونعم الوكيل على الذي أنشأها، فهي العبرية وليست العربية، فقط اطّلعوا على الردود في كل خبر على موقعها عبر الانترنت وستجدو الرد، حقا إنها تثير الفتن بين أبناء العروبة.

ـ[أبو سارة]ــــــــ[04 - 11 - 2006, 01:47 ص]ـ
هذا الموضوع كُتب وكأن جميع قنوات العالم الإسلامي والعربي إنما هي قنوات ذكر وفوائد وعلم وصلاح وفلاح.
والواقع أن 95% منها ليس لها هدف إلا الفساد والإفساد،لانسمع منها إلا الموسيقى الصاخبة التي تصم الأذان،ولانشاهد فيها إلا تمايل الأجساد شبه العارية،ولا نقرأ فيها إلا المسجات المبتذلة وكلمات التغزل القذرة، شرعها الضياع والتضييع،وهدفها جمع المال ولو كان بما يغضب الله.
إن كانت قناة العربية الإخبارية المعروفة، فالذي أراه أنها أفضل بكثير من هذه القنوات الهابطة التي أفسدت شباب الأمة بالغناء الماجن والرقص الفاحش ولم نسمع بمن يطالب بوقفها ولم تقم ضدها حملات لفت نشاطها فيما أعلم.
وإن كان ولابد من هذه المقاطعة، فالعربية لابد أن تكون في آخر القائمة، لأنها أفضل الأسوأ إن صح التعبير وصدق الحدس!
الموضوع بحاجة إلى إعادة نظر، وحبذا لو تم ذكر الأسباب التي خصت هذه القناة دون غيرها من قنوات الفساد التي تملأ أقمارنا الممحوقة!.
والله من وراء القصد
¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير