تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[إلى شمعتي .. و نور حياتي]

ـ[$ إشراقات $]ــــــــ[02 - 04 - 2010, 07:15 م]ـ

[إلى شمعتي .. و نور حياتي]

عندما تختبئ الشمس خلف الأفق .. ويزف القمر عريساً في جنح الظلام .. أجد نفسي وحيدة في غربتي .. غارقة في ظلمتي .. سعيدة بإنجازاتي كسعادة ذاك القمر .. خائفة في ظلمتي كخوف تلك الشمس من الظلام المقبل .. متخبطة في هذه الحياة لأني ابتعدت عن النور الذي يهديني .. أمي .. يا شمعتي و يا روحي .. لقد سئمت من البعد .. ظلام .. لوعة .. ألم .. ضيق يطبق على صدري .. كفاح .. مرارة .. لم أعد أقوى على فراقك .. لم أعد أحتمل المزيد .. كل ليلة افتقد نعمتان .. يدك الحانية التي تطبطبعلى كتفي وتمسح على رأسي فتريحني من همومي .. وقبلتك الدافئة التي تشفي جراحي .. أمي .. أنا لا أجد ما أواسي به نفسي .. غير أن أتذكر أن للشوق طعم جميل .. مر الفراق .. ولوعة الشوق .. حراة الأحضان .. حلاوة اللقاة .. لكن أعدك بأن آن الأوان لأعود .. ففجر العودة قد أقبل .. فأنا مشتاقة لكي تضميني إلى صدرك الحنون .. محتاجة لأن أداوي جراحي .. أنا ضمآنة .. أسقيني من نبع حنانك .. أغسلي أحزاني وداوي جراحي ..

((ابنتك))

ـ[أحمد رامي]ــــــــ[03 - 04 - 2010, 03:01 ص]ـ

خائفة في ظلمتي كخوف تلك الشمس من الظلام المقبل

متى كانت الشمس تخاف الظلام، هل انقلبت عندك البديهيات؟

.. أنا

ضمآنة .. أسقيني من نبع حنانك

ظمآنة

يمكن أن ندرجها تحت فن الرسائل ....... إنها بسيطة، سهلة، ومشحونة بالعواطف

بانتظار جديدك

ـ[أبو سهيل]ــــــــ[03 - 04 - 2010, 03:23 ص]ـ

متى كانت الشمس تخاف الظلام هل انقلبت عندك البديهيات؟

وما المشكلة يا دكتور أحمد:)

أنا هكذا أراها دائما عند الغروب

وأرى الليل يهاب الشمس عند الشروق

الصراع بين النور والظلمة من البديهيات أيضا:)

نظرة الأديب المبدع تختلف عن نظرة العالم في المختبر

همسة في أذن إشراقات

تجنب الأخطاء الإملائية واللغوية أول الواجبات وأهم المهمات

ـ[$ إشراقات $]ــــــــ[03 - 04 - 2010, 11:43 ص]ـ

متى كانت الشمس تخاف الظلام، هل انقلبت عندك البديهيات؟

.. أنا.أسقيني من نبع حنانك

ظمآنة

يمكن أن ندرجها تحت فن الرسائل ....... إنها بسيطة، سهلة، ومشحونة بالعواطف

بانتظار جديدك

شكراً لمرورك على خاطرتي ...

في وقت الغروب أرى الشمس تختبئ ولا أجد تفسير آخر غير أنها خائفة .. وعند الفجر أرى الليل يفر ويهرب ..

بالتأكيد ستجد جديدي في شبكة الفصيح طالما أني أستفيد من ملاحظاتكم ..

ـ[$ إشراقات $]ــــــــ[03 - 04 - 2010, 11:55 ص]ـ

[إلى شمعتي .. و نور حياتي]

عندما تختبئ الشمس خلف الأفق .. ويزف القمر عريساً في جنح الظلام .. أجد نفسي وحيدة في غربتي .. غارقة في ظلمتي .. سعيدة بإنجازاتي كسعادة ذاك القمر .. خائفة في ظلمتي كخوف تلك الشمس من الظلام المقبل .. متخبطة في هذه الحياة لأني ابتعدت عن النور الذي يهديني .. أمي .. يا شمعتي و يا روحي .. لقد سئمت من البعد .. ظلام .. لوعة .. ألم .. ضيق يطبق على صدري .. كفاح .. مرارة .. لم أعد أقوى على فراقك .. لم أعد أحتمل المزيد .. كل ليلة افتقد نعمتان .. يدك الحانية التي تطبطب على كتفي وتمسح على رأسي فتريحني من همومي .. وقبلتك الدافئة التي تشفي جراحي .. أمي .. أنا لا أجد ما أواسي به نفسي .. غير أن أتذكر أن للشوق طعم جميل .. مر الفراق .. ولوعة الشوق .. حراة الأحضان .. حلاوة اللقاء .. لكن أعدك بأن آن الأوان لأعود .. ففجر العودة قد أقبل .. فأنا مشتاقة لكي تضميني إلى صدرك الحنون .. محتاجة لأن أداوي جراحي .. أنا ظمآنة .. اسقيني من نبع حنانك .. أغسلي أحزاني وداوي جراحي ..

((ابنتكِ))

شكراً على الهمسة التي لامست قلبي ..

الأخطاء الإملائية التي أقع فيها بسبب تسرعي في الكتابة .. ((معلمتي كانت دائما توبخني لأني عجولة ,,تقول أني من شدة ثقتي بنفسي لم أعد أخشى الخطأ فاقع فيه))

أخي أبو سهيل أنت كذلك أعتبرك أستاذي .. و يبدو أنك تشاركني الرأي في خوف الشمس من الظلام ..

ـ[أبو سهيل]ــــــــ[05 - 04 - 2010, 04:06 ص]ـ

[إلى شمعتي .. و نور حياتي]

عندما تختبئ الشمس خلف الأفق .. ويزف القمر عريساً في جنح الظلام .. أجد نفسي وحيدة في غربتي .. غارقة في ظلمتي .. سعيدة بإنجازاتي كسعادة ذاك القمر .. خائفة في ظلمتي كخوف تلك الشمس من الظلام المقبل .. متخبطة في هذه الحياة لأني ابتعدت عن النور الذي يهديني .. أمي .. يا شمعتي و يا روحي .. لقد سئمت من البعد .. ظلام .. لوعة .. ألم .. ضيق يطبق على صدري .. كفاح .. مرارة .. لم أعد أقوى على فراقك .. لم أعد أحتمل المزيد .. كل ليلة افتقد نعمتان (أفتقد نعمتين) .. يدك الحانية التي تطبطب على كتفي وتمسح على رأسي فتريحني من همومي .. وقبلتك الدافئة التي تشفي جراحي .. أمي .. أنا لا أجد ما أواسي به نفسي .. غير أن أتذكر أن للشوق طعم جميل (أن للشوق طعما جميلا) .. مر الفراق .. ولوعة الشوق .. حراة الأحضان .. حلاوة اللقاء .. لكن أعدك بأن آن الأوان لأعود .. ففجر العودة قد أقبل .. فأنا مشتاقة لكي تضميني إلى صدرك الحنون .. محتاجة لأن أداوي جراحي .. أنا ظمآنة .. اسقيني من نبع حنانك .. أغسلي (اغسلي) أحزاني وداوي جراحي ..

((ابنتكِ))

دمت موفقة

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير