تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[برنامج إعراب جميع كلمات القرآن الكريم ... حمله بسرعة]

ـ[أبو محمد المصرى]ــــــــ[16 - 04 - 2007, 12:03 ص]ـ

السلام عليكم ورحمة الله

هذا برنامج إعراب جميع كلمات القرآن الكريم (وهو برنامج رائع يعطيك اعراب أي كلمة من القرآن الكريم بمجرد الإشارة عليها بالماوس) وذلك بعد تصغير حجمه وجعله يعمل من الجهاز مباشرة دون الاسطوانة الأصلية!!!!

الاسطوانة الأصلية حجمها 600 ميجا تقريباً والبرنامج حجمه 11 ميجا!!!!!!

حمل البرنامج من هنا

http://www.up4world.com/download3.php?id=2tMhh9Sav5pi2yYmp4NG

بعد التحميل ... إرجع بتاريخ الجهاز إلى 1/ 12/2006 وأنزل البرنامج وبعد الانتهاء وعمل البرنامج اضبط التاريخ إلى الوضع الصحيح ..

دمتم بخير والسلام عليكم.

ـ[خالد مغربي]ــــــــ[16 - 04 - 2007, 12:31 ص]ـ

أحسنت أحسن الله إليك، ولو كان في التقني لعمت الفائدة

أتسمح لي بنقله؟؟

ـ[أبو محمد المصرى]ــــــــ[16 - 04 - 2007, 07:56 م]ـ

أحسنت أحسن الله إليك، ولو كان في التقني لعمت الفائدة

أتسمح لي بنقله؟؟

جزاكم الله خيراً أخى الكريم مغربي على الدعاء ...

وبخصوص سؤالك عن السماح بالنقل فهذا حقك أخى الكريم وأنت المشرف ولا استئذان فيما هو حق لك ... بل الفضل لك لو فعلت الأفضل للجميع.

ـ[أعجمية]ــــــــ[16 - 04 - 2007, 08:57 م]ـ

السلام عليكم

حاولت تحميل البرنامج ولكن الصفحة التي ظهرت بعد الضغط على الرابط ليست عربية. لا أعرف إن كانت الصفحة المطلوبة وهل علي التسجيل في ذلك الصفحة أم لا. أرجو المساعدة ولكم جزيل الشكر مقدما.

ـ[أبو طارق]ــــــــ[16 - 04 - 2007, 09:04 م]ـ

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

عليك بآخر الصفحة تجدين هذه العبارة باللون الأحمر:

Click here to download the file

انقري عليها

ويتم التحميل إن شاء الله

ـ[جريرالصغير]ــــــــ[18 - 04 - 2007, 12:16 ص]ـ

تجملت لقلوبنا فوجب شكرك يا أبا محمد

شكرا بحجم البحر أيها النقي

ـ[همس الجراح]ــــــــ[19 - 04 - 2007, 03:35 ص]ـ

هل تستطيع أخانا الفاضل أن تعلمنا كيف يكون التحميل؟ ترسل ذلك لي برسالة؟

ـ[غاية المنى]ــــــــ[20 - 04 - 2007, 11:36 ص]ـ

الأخ أبو طارق لم أجد ذاك الرابط الذي أشرت إليه مع أني بحثت عنه جيدا في الصفحة!!!!. وأود التنويه هنا، وأوجه كلامي إلى الأخ الفاضل أبو محمد الذي قدم لنا هذا البرنامج المفيد مشكورا: هل هذا البرنامج هو نفسه الذي يحتوي على تفسير الشعراوي ويسمى بـ (مكتبة القرآن الكريم)؟ إذا كان نفسه فيرجى الحذر عند الاستفادة منه في الإعراب، لأنه غير خال من الأخطاء. وصاحب تلك الأعاريب مجهول للأسف. وإذا كان غيره فهل أنت على ثقة بصحة مافيه؟ المشكلة أخي أننا للأسف الشديد لا نجد إعرابا للقرآن لأحد المعاصرين خاليا من الأخطاء سواء أكان كتابا أم قرصا ليزريا. لكن تختلف نسب هذه الأخطاء من كتاب لآخر. وأكثلر هذه الأخطاء تجدها في إعراب الواوات والفاءات لأنها تحتاج إلى دقة عالية في فهم معنى الآية وللأسف أيضا لا نجد المفسرين القدامى يقفون على تفسير معاني هذه الحروف. وأملنا أخي الكريم أن نجد كتابا موثوقا في إعراب القرآن. وأن نجد كتابا في تفسير القرآن يقف بدقة على تفسير معاني هذه الحروف التي أضحى كل معرب يعربها كما فهمها هو لا كما هو المقصود حقا من البيان الإلهي، وليس معنى هذا أني أنكر ما قام به علماؤنا في خدمة كتاب الله عز وجل وما بذلوه من جهود مباركة في ذلك جزاهم الله خيرا لكن سبحان الله الكمال لله عز وجل.

ـ[أبو محمد المصرى]ــــــــ[23 - 04 - 2007, 07:23 م]ـ

الأخت الفاضلة شذا العرف

جزاكم الله خيراً على مروركم الكريم

بخصوص قولكم ...

الأخ أبو طارق لم أجد ذاك الرابط الذي أشرت إليه مع أني بحثت عنه جيدا في الصفحة!!!!. ......

الرابط في وسط الصفحة باللون الأحمر .... راجعى الصورة المرفقة


وبخصوص تنويهكم الكريم

....... هل هذا البرنامج هو نفسه الذي يحتوي على تفسير الشعراوي ويسمى بـ (مكتبة القرآن الكريم)؟ إذا كان نفسه فيرجى الحذر عند الاستفادة منه في الإعراب، لأنه غير خال من الأخطاء. وصاحب تلك الأعاريب مجهول للأسف. وإذا كان غيره فهل أنت على ثقة بصحة مافيه؟ المشكلة أخي أننا للأسف الشديد لا نجد إعرابا للقرآن لأحد المعاصرين خاليا من الأخطاء سواء أكان كتابا أم قرصا ليزريا. لكن تختلف نسب هذه الأخطاء من كتاب لآخر. وأكثلر هذه الأخطاء تجدها في إعراب الواوات والفاءات لأنها تحتاج إلى دقة عالية في فهم معنى الآية وللأسف أيضا لا نجد المفسرين القدامى يقفون على تفسير معاني هذه الحروف. وأملنا أخي الكريم أن نجد كتابا موثوقا في إعراب القرآن. وأن نجد كتابا في تفسير القرآن يقف بدقة على تفسير معاني هذه الحروف التي أضحى كل معرب يعربها كما فهمها هو لا كما هو المقصود حقا من البيان الإلهي، وليس معنى هذا أني أنكر ما قام به علماؤنا في خدمة كتاب الله عز وجل وما بذلوه من جهود مباركة في ذلك جزاهم الله خيرا لكن سبحان الله الكمال لله عز وجل.

نعم أختى الفاضلة ... هو عينه البرنامج الذى ذكرت ...
نسأل الله أن ينعم علينا بأفضل منه ...
¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير