تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[مواقف وخبرات ووصايا من أهل الإختصاص للمبتدأين]

ـ[أبوعبدالرحمن الأحمدي]ــــــــ[18 Jan 2006, 01:45 م]ـ

الحمدلله وحده والصلاة والسلام على من لانبي بعده وبعد:

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أسأل الله العلي العظيم أن لايحرمك أخي المبارك الناظر الى ماكتبت من النظر الى رب الخلائق أجمعين والتنعم في جنات النعيم ... اللهم آمين ... أرحب بك وإني أحبك في الله.

في هذا الموضوع أطلب فيه من الإخوه جميعا وأخص به المتخصصين في مجال التفسير وعلوم القرآن أن يكتبوا فيه للمبتدأين في هذا الفن المبارك وهذا العلم العظيم

بداياتهم فيه وأبرز مواقفهم وماهي وصاياهم للمبتدأ في هذا المجال وماهي المؤلفات التي يوصون بدراستها بدايتا لطالب العلم المبتدأ وربما أيضا ماهي بعض الصعوبات التي مرت عليهم ويوصون بتجنبها والإبتعاد عنها.

أتمنى أن لايخيب رجائي في أن يثرى هذا الموضوع بالمشاركه من الجميع وأعتبره طلب محبا لكم وحسبي أن المحب لمن يحب مطيع. لاحرمكم الله الفوز بجناته وجعل ماتكتبونه رفعتا لكم في الدرجات.

وصلى الله على نبينا محمد وآله وصحبه وسلم

محبكم:أبو عبدالرحمن الأحمدي

ـ[أبوعبدالرحمن الأحمدي]ــــــــ[25 Jan 2006, 01:21 م]ـ

كنت أتمنى والله أنه من بين الأخوه القراء والمشاركين في هذا المنتدى المبارك .. يشاركني وحدتي والتي إستمرت قرابة الأسبوع ولوفي كتابة سطر واحد والظاهر أن بضاعتنا كاسدة؟

ولكن أجد لنفسي عذر أنه ربما الموضوع غير مناسب للطرح ....

ولكم عذر لإنشغالكم وعدم تفرغكم لقرقعة فضول مثلي ...

أعانكم الله وسدد خطاكم

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[25 Jan 2006, 02:01 م]ـ

أخي الكريم أبا عبدالرحمن الأحمدي وفقه الله

لا تسوء بالملتقى وأهله ظناً! فموضوعك هذا من الموضوعات الطريفة التي استوقفتني، وأرغب إن شاء الله وغيري المشاركة معك فيه، غير أن الصوارف كثيرة منذ كتبت موضوعك. ولعله إن شاء الله يتكامل شيئاً فشيئاً بجهودك وجهود الزملاء في الملتقى، غير أننا في حاجة إلى وقت فحسب.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير