تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[محب القراءات]ــــــــ[16 Oct 2009, 11:08 م]ـ

فكرة رائعة.

ونحن سعداء جدا في المدينة النبوية أن تكون بداية هذا المشروع الرائع ومنطلقه منها , وآمل أن يتكرر هذا التكريم عندنا في المدينة النبوية.

وأقترح عليكم في اللقاءات القادمة أن يتبنى مركز تفسير طباعة مطوية فيها نبذة مختصرة عن السيرة الذاتية لمن يتم تكريمهم , واهم اعمالهم وإنتاجهم العلمي.

ونتمنى لمركز تفسير مزيدا من النجاح والتقدم.

اللقاء الرابع لمركز تفسير للدراسات القرآنية يوم الإثنين 23 شوال 1430هـ في المدينة النبوية ( http://www.tafsir.org/vb/showthread.php?t=17628)

ـ[فهد الوهبي]ــــــــ[18 Oct 2009, 02:09 ص]ـ

فكرة متميزة جداً يا دكتور عبد الرحمن، والحقيقة أن كلماتك قد أثرت فيَّ كثيراً وأنت تخاطب هؤلاء الأعلام وتشكرهم هنا، وليتها قُرأتْ عليهم هناك في الندوة، ونحن نسجل باسم الباحثين في الدراسات القرآنية الشكر الجزيل لهم ونسأل الله أن يوفقهم لكل خير، وأؤكد على ما دعى له الإخوة في المشروعين:

1 - عمل دراسات حولهم.

2 - طباعة سيرتهم الذاتية في كتاب أو مطوية.

وفقكم الله لكل خير ..

ـ[مساعد الطيار]ــــــــ[18 Oct 2009, 02:33 م]ـ

أشكر الله الذي تمَّم لنا ما كنا نتمنى، ثم إنها لفرصة مناسبة أن أشكر إخواني الذين قاموا على تنظيم هذا اللقاء، ولقد كان ـ بنعمة من الله وفضل ـ لقاءً فاق الوصف، فلله الحمد والمنة.

وإننا في مركز تفسير ـ إن شاء الله ـ سنكمل مسيرة تكريم أساتذتنا الذين كان لهم فضل علينا في دراساتنا، خصوصًا لما رأينا أثر هذا التكريم، وتفاعل الحاضرين والسامعين به معه، ولعل اللقاء القادم يحظى بتكريم آخرين إن شاء الله.

ولقد سبقني إخواني بذكر أمور هذا اللقاء، وأكتفي بالعود للثناء على الله الذي يسر هذا اللقاء وأتمَّه لنا.

ـ[محمد العبادي]ــــــــ[19 Oct 2009, 10:35 ص]ـ

" ومع تقديري وشكري البالغ لوفائكم وطيب أخلاقكم

فإني أسجل حزني وأسفي حيال من جزوني جزاء سنمار

سامحهم الله وغفر لهم

ولعلهم يقتبسون منكم هذا الأدب الرفيع "

لو لم يكن في هذا المشروع الرائد إلا هذه الكلمات لكفى!

إن ذكر أهل الفضل بفضلهم لهو خلق الفضلاء، فكما فيه شيء من الوفاء والشكر لما أسدوه، ففيه أيضا تبيين لمنزلتهم وحفظ لما قدموه لأمتهم ونشر لتراثهم العلمي.

فجزاكم الله خير الجزاء

وأثنِّي على مقترحات الإخوة

ـ[مرهف]ــــــــ[20 Oct 2009, 12:34 ص]ـ

لقد تابعت أخبار المؤتمر من خلال الصحف لتعذر سفري إليه وأقل ما يقال أنه كان ناجحاً بأبحاثه ومشاركاته وإن تكريم العلماء نوع من شكر الله تعالى للحديث: (من لم يشكر الناس لم يشكر الله)، فجزاكم الله خيراً وأمدكم بقوة من لدنه لاستمرار مثل هذا العطاء العلمي والفكري في جميع العالم الإسلامي.

ـ[غانم قدوري الحمد]ــــــــ[21 Oct 2009, 10:58 م]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين، والصلاة والسلام على سيدنا محمد رسول الله، وعلى آله وصحابته، والتابعين لهم بإحسان إلى يوم الدين، وبعد

فإني بعد أن مَنَّ الله عليَّ بزيارة الديار المقدسة، وحضور ندوة القرآن الكريم والتقنيات المعاصرة في المدينة المنورة، وأداء العمرة والصلاة في المسجد الحرام، ثم العودة إلى الوطن بسلام، يطيب لي أن أسجل شكري للإخوة الذي التقيت بهم هناك وأظهروا لنا مشاعر الود والتكريم، وبذلوا من وقتهم وراحتهم من أجل راحتنا وإدخال السرور في نفوسنا، وأخص بالذكر منهم فضيلة الأخ الدكتور عبد الرحمن بن معاضة الشهري، وإخوانه الأفاضل في مركز تفسير للدراسات القرآنية، الذين شرفوني بإدراج اسمي ضمن كوكبة من العلماء المبدعين في مجال الدراسات القرآنية، الذين شملهم التكريم في اللقاء الذي عُقِدَ في المدينة النبوية المنورة مساء يوم الاثنين 23/شوال/1340هـ.

أسأل الله تعالى أن يجزيهم خير الجزاء، وأن يوفقنا وإياهم لصالح العمل، وأن يجعل أعمالنا خالصة له مقبولة عنده، هو حسبنا ونعم الوكيل.

ـ[د. يحيى الغوثاني]ــــــــ[28 Oct 2010, 01:40 ص]ـ

إلى أي مرحلة وصلت فكرة هذا المشروع؟؟؟؟

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[28 Oct 2010, 05:04 م]ـ

إلى أي مرحلة وصلت فكرة هذا المشروع؟؟؟؟

نَحن نُعِدُّ العدَّةَ لتكريم مماثل لبعض العلماء الذين قدموا للدراسات القرآنية ما يستحقون معه التكريم والشكر والتقدير.

نرجو أن ييسره الله قريباً.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير