تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

اللهم أعز الإسلام والمسلمين. اللهم أعز الإسلام والمسلمين. اللهم أعز الإسلام والمسلمين، وأذل الشرك والمشركين ودمر أعداء الدين، واجعل هذا البلد آمنًا مطمئناً سخاءً رخاءً وسائر بلاد المسلمين برحمتك ياأرحم الراحمين. اللهم انصر إخواننا في فلسطين على اليهود الغاصبين والصهاينة الغادرين ياقوي ياعزيز يارب العالمين، اللهم طهر المسجد الأقصى من رجس يهود. اللهم طهر المسجد الأقصى من رجس يهود. اللهم طهر المسجد الأقصى من رجس يهود.

اللهم أدم على بلاد الحرمين الشريفين أمنها ورخاءها وعزها واستقرارها، ووفق قادتها لما فيه عز الإسلام والمسلمين وخدمة الحجاج والزوار والمعتمرين برحمتك ياأرحم الراحمين.

اللهم احفظ جنودنا المرابطين على الحدود. اللهم احفظ جنودنا المرابطين على الحدود. اللهم احفظ جنودنا المرابطين على الحدود برحمتك ياأرحم الراحمين. اللهم احفظهم. اللهم احفظهم وانصرهم يارب العالمين، اللهم سدد رميهم. اللهم سدد رميهم. اللهم سدد رميهم، وقوِ عزائمهم واكبت عدوهم يارب العالمين. اللهم تقبل من قتل منهم في الشهداء، واشفِ من أصيب منهم ياسميع الدعاء واحفظهم يارب العالمين.

اللهم عليك بالمتسللين المعتدين الباغين الظالمين الحاقدين الحاسدين ياقوي ياعزيز يارب العالمين.

اللهم وأدم الأمن والاستقرار على جميع بلاد المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم وفق إمامنا وولي أمرنا وقائدنا وإمامنا خادم الحرمين الشريفين لما تحب وترضى وخذ بناصيته للبر والتقوى، وهيأ له البطانة الناصحة الصادقة التي تدله على الخير وتعينه عليه يا رب العالمين، اللهم احفظه وولي عهده ونائبه الثاني لما فيه عز الإسلام وصلاح المسلمين برحمتك يا أرحم الراحمين، ومتعهم بالصحة والعافية ياقوي يا عزيز يا رب العالمين.

اللهم تقبل من الحجاج حجهم وسعيهم. اللهم تقبل من الحجاج حجهم وسعيهم. اللهم تقبل من الحجاج حجهم وسعيهم، اللهم اجعل حجهم مبرورا وسعيهم مشكورا وذنبهم مغفورا، اللهم حقق لهم من الآمال أعلاها، اللهم حقق لهم من الآمال أعلاها ومن الخيرات أقصاها يا أرحم الراحمين، اللهم وأعدهم إلى أوطانهم سالمين غانمين برحمتك يا أرحم الراحمين.

اللهم اشف مرضانا وعاف مبتلانا وفك أسرانا وارحم موتانا وانصرنا على من عادانا يا أرحم الراحمين.

عباد الله: {إِنَّ اللّهَ يَأْمُرُ بِالْعَدْلِ وَالإِحْسَانِ وَإِيتَاء ذِي الْقُرْبَى وَيَنْهَى عَنِ الْفَحْشَاء وَالْمُنكَرِ وَالْبَغْيِ يَعِظُكُمْ لَعَلَّكُمْ تَذَكَّرُونَ} سورة النحل 90.

فاذكروا الله العظيم الجليل يذكركم، واشكروه على نعمه يزدكم، ولذكر الله أكبر، والله يعلم ما تصنعون.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير