تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

فتلك صورة من التآمر الداخلي الخارجي على دين المسلمين، رغم أنف أدعياء الوحدة الوطنية، وبعض الفضلاء يغتر بتصريحات كفار الداخل فيقصر النقد على من بالخارج، فهم الخونة العملاء، وأما قيادات الداخل فهي من الشرفاء الذين يحرصون على أمن ووحدة مصر برئاسة شنودة! زعيم عصابة خطف النساء المسلمات، فهو رجل سلام ومحبة، وهو، كما يصفه بعض السفهاء، قد امتلأ إيمانا ووطنية!، وليس كل النصارى سواء، فتلك حقيقة، فمنهم من لا يقر ذلك، ولكن فكر شنودة المتطرف هو الذي ولد حالة الاحتقان الفكري التي أثمرت تلك القيادات القبطية المهاجرة! التي ما فتئت تبث الشائعات والأراجيف عن المسلمين تحريضا للقوى الخارجية على مصر التي وجدت فيهم بغيتها فصارت شائعاتهم حجة لكل من أراد التدخل في شأن الدولة المصرية المنهارة التي لا تعرف إلا الخضوع والاستسلام للضغوط الخارجية وأخيرا الداخلية كما قد ظهر في واقعة الأخت كاميليا وأخواتها، نجاهن الله وفرج عنهن، فحالتها المزرية تغري أي طامح إلى اقتناص مزيد من المكاسب المادية والمعنوية.

وعموما فإن كفار الداخل قد كفوا أولئك الفضلاء مشقة التماس العذر لهم، فاتصالاتهم وزياراتهم المتكررة إلى أمريكا للتآمر مع نصارى المهجر: علنية لا تحتمل تأويلا، فليس القوم بحاجة إلى اعتذارنا، فقد جهروا، لا سيما في الآونة الأخيرة، بالعداوة الصريحة.

والشاهد أن هذه الأزمة التي ابتكرها المجنون جونز ثم نسج على منوالها من نسج من مثيري الفتن، لا تنفك عن أزمة الأخت كاميليا، فكلها من صور التآمر الداخلي الخارجي على أديان المسلمين وأبدانهم، ويوم أن وقع ما وقع لقافلة الحرية سارع نصارى المهجر إلى تأييد إسرائيل على بطولتها النادرة في حماية أمنها من المتطرفين الإسلاميين في غزة، ولا زال المسلسل العلني مستمرا، بعد أن كان الحقد دفينا لا يظهر، فلما ضعف الشوكة أكثر وأكثر لم يعد لإخفائه مبرر، وهو، مع ذلك خير، فـ: (لَا تَحْسَبُوهُ شَرًّا لَكُمْ بَلْ هُوَ خَيْرٌ)، فأقل ما فيه تجديد المفاصلة القلبية برسم الولاء والبراء رغم أنف كل بارد قاعد مخذل.

ولا ينبغي أن يتوجه الناس إلى معالجة أو متابعة، فليس لنا إلا المتابعة تقريبا!، إلى متابعة أزمة على حساب أزمة، حتى لا ينسى المصريون تحديدا ما يلاقيه إخوانهم في الديانة من اضطهاد الكفار وأذنابهم، فذلك هم خاص، بخلاف واقعة النيل من التنزيل بالتحريق والتمزيق فتلك نازلة عامة لا تقتصر على المصريين وحدهم، وإنما تعم جميع المسلمين إن كان في قلوبهم بقية حمية إيمانية.

وإلى الله المشتكى.

http://www.islammemo.cc/akhbar/American/20.../12/106668.html (http://www.islammemo.cc/akhbar/American/2010/09/12/106668.html)

ـ[زهرة متفائلة]ــــــــ[13 - 09 - 2010, 01:56 م]ـ

الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله ... أما بعد:

صدقا إلى الله المشتكى:

ولكن إن الله يمهل ولا يهمل!

http://www.youtube.com/watch?v=AlE73_6h1fk&feature=related

صور أخرى للحرائق:

http://www.youtube.com/watch?v=NS-pbM8Fy_M

سبحان الله!

أولا الشيعة فيما قالوه في أمنا أم المؤمنين السيدة عائشة رضي الله عنهم المبرأه من فوق سبع سموات وبيان مكانتها ومنزلتها في القرآن / و ثم من هؤلاء النصارى وتفكيرهم في حرق القرآن ومن ثم أقباط مصر الذين في المهجر كما ورد في الرابط الذي وضعتموه

ماذا نقول إلا:

لا حول ولا قوة إلا بالله! إنا لله وإنا إليه راجعون!

ـ[محمد التويجري]ــــــــ[13 - 09 - 2010, 02:39 م]ـ

?? ???? ??? ???? ???? ??? ??? ???????

? ? ? ? ? ٹ ٹ ٹ ٹ ? ? ? ?? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? چ چ چ چ ? ? ? ? ?? ? ? ? ? ژ ژ ڑ ڑ ک ک ک ک گ گ گ گ? ? ? ? ? ? ? ? ں ں ? ? ? ? ?? ہ ہ ہ ہ ھ ھ ھ ھ ے

?? ???? ??? ???? ???? ??? ??? ???????

?? ???? ??? ???? ???? ??? ??? ???????

ٹ ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ?? ? چ چ چ چ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ژ ژ ڑ ڑ ک ک ک ک گ گ گ گ ? ? ? ?? ? ? ? ں ں ? ? ? ?? ? ہ ہ ہ ہ ھ ھ ھ ھ ےے ? ? ?? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ?? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ? ?? ? ? ? ?

?? ???? ??? ???? ???? ??? ??? ???????

ـ[نبض المدينة]ــــــــ[15 - 09 - 2010, 06:03 م]ـ

اعجبني ماقاله الدكتور عبد المحسن الأحمد

كم هو مبهج مايرى من غضب إسلامي تجاه قضية حرق المصحف من قبل بعض النصارى!

إلا أنه من المهم -أيضا- أن نفتش عن غيرتنا على احتراق بعض مقاصده في قلوبنا:

كم بذلنا من وقت لتعلمه وفهمه؟

كم تدبرناه؟

كم طبقنا أوامره؟

كم انتهينا عما نهانا عنه؟

كم علمناه أهلنا؟

كم دعونا الناس به وإليه؟

رباه ارحم تقصيرنا

ـ[أختي الكريمة]ــــــــ[15 - 09 - 2010, 11:13 م]ـ

إن الله يمهل ولا يهمل

يمضي ويسري امره في ملكه سبحانهو سبحانهو ملك الملكوت

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير