تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[أريد مساعدة خلال 3 ساعات]

ـ[مترجمه]ــــــــ[13 - 12 - 2008, 04:37 م]ـ

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

انا ترجمت نص من اللغه الانجليزيه الى اللغه العربيه ... واعتقد وان ماخاب ظني ان النص فيه أخطاء لغويه فاحتاج مساعدتكم في تصحيحه

النص هو

الأعمال الإلكترونية:

بعض الناس يعرفون مصطلح التجارة بأنه مجموعه معاملات تدار بين شركاء العمل وبناء على هذا التعريف يجد البعض أن مصطلح التجارة الالكترونية محدود جدا , لذلك العديد يستخدم مصطلح الأعمال الالكترونية والتي تؤدي الى تعريف شامل للتجارة الالكترونية حيث أنها ليست مقتصرة على بيع وشراء البضائع والخدمات ولكنها أيضا تخدم الزبائن وتشجع على التعاون بين زملاء العمل وتدير المعاملات بتنظيم.

في هذا الكتاب سنستخدم المعنى الأشمل للتجارة الالكترونية ألا وهو الأعمال الالكترونية وكلا المصطلحين سيستخدمان بتبادل من خلال النص.

الأعمال الالكترونية:

تعريف اوسع للتجارة الالكترونية والتي لاتقتصر فقط على البيع والشراء للبضائع والخدمات ولكن تخدم العملاء وتساعد شركاء العمل وتدير المعاملات بتنظيم.

وشاكره لكن تعاونكم ... ولو كان بمجرد المرور من هنا

ـ[زينب هداية]ــــــــ[13 - 12 - 2008, 05:02 م]ـ

سأحاول أخيّتي ..

------

الأعمالُ الإلكترونيّة:

بعضُ النّاسِ يُعرّفون مصطلح التّجارة بأنّه مجموعةُ معاملاتٍ تدار بين شركاء العمل، وبناءً على هذا التّعريف يجد بعضهم أنّ مصطلح التّجارة الإلكترونيّة محدودٌ جدّا , لذلك فالكثير منهم يستخدم هذا المصطلح والّذي يؤدّي إلى تعريف شامل للتّجارة الالكترونيّة باعتبار أنّها ليست مقتصرة على بيعٍ وشراء البضائع، والخدمات، ولكنّها أيضا تخدم الزّبائن وتشجّع على التّعاون بين زملاء العمل وتدير المعاملات بتنظيم.

في هذا الكتاب سنستخدم المعنى الأشمل للتّجارة الإلكترونيّة ألا وهو الأعمال الالكترونيّة وكلا المصطلحين سيستخدمان بتبادل في خلال النّصّ.

الأعمال الالكترونيّة:

تعريف أوسع للتّجارة الإلكترونيّة والّتي لاتقتصر فقط على البيع والشّراء للبضائع والخدمات ولكن تخدم العملاء وتساعد شركاء العمل وتدير المعاملات بتنظيم.


أرجو أن أكون على صواب ..

ـ[مترجمه]ــــــــ[13 - 12 - 2008, 07:29 م]ـ
مشكوره اختي على المساعده شاكره لج هالمحاوله

وعندي سؤال .... بالنسبه لهذا المقطع

((لذلك فالكثير منهم يستخدم هذا المصطلح والّذي يؤدّي إلى تعريف شامل للتّجارة الالكترونيّة باعتبار أنّها ليست مقتصرة على بيعٍ وشراء البضائع، والخدمات، ولكنّها أيضا تخدم الزّبائن وتشجّع على التّعاون بين زملاء العمل وتدير المعاملات بتنظيم))

صحيحه او احولها الى مذكر واكتب ((يخدم و يشجع ويدير))؟؟

ـ[الأديب اللبيب]ــــــــ[13 - 12 - 2008, 08:06 م]ـ
هكذا صحيحة.

ـ[مترجمه]ــــــــ[13 - 12 - 2008, 08:31 م]ـ
شكرا لكم مع اني متردده في ترجمتي للنص لكن راح اعتمده واتوكل على الله

ـ[زينب هداية]ــــــــ[13 - 12 - 2008, 08:48 م]ـ
وفّقكِ الله، أخيّتي ..

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير