تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[تيسير الغول]ــــــــ[05 Jul 2010, 09:12 م]ـ

لو كنت أعلم أن شطط القول وكآبة السخاب سيغلبان على هذه المشاركة لما وضعتها أصلاً ولجببتها من أصلها كما يُجَب أصل الشجر.ولا حول ولا قوة إلا بالله

ـ[نعيمان]ــــــــ[05 Jul 2010, 09:15 م]ـ

يا أخواني أعجب وأحزن في نفس الوقت مَن يَحمل هذا الفكر والتصور البشع الدنيء من رواد هذا الملتقى المبارك؟!

شكراً لسموّ أخلاقك!

فهذه أخلاق وألفاظ نتعلّم منها إن شاء الله، وسنعلّمها أبناءنا إن شاء الله عِوَضاً وبديلاً عن "طيور الجنّة". آسف (طيور النّار)!

ـ[السراج]ــــــــ[05 Jul 2010, 09:28 م]ـ

على كل حال أسأل الله أن يقينا شرور أنفسنا وسيئات أعمالنا , وأن يرينا الحق حقاً ويرزقنا اتباعه ويرينا الباطل باطلاً ويرزقنا اجتنابه وأن يثبتنا على الحق ويهدينا لأحسن الأخلاق والأعمال ..

وأسأل الله أن يهدي ضال المسلمين ويرزقهم البصيرة في دينهم ..

والحمد لله على كل حال ونعوذ بالله من حال أهل النار ..

ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم ..

ـ[تيسير الغول]ــــــــ[05 Jul 2010, 10:10 م]ـ

جزاك الله خيراً دكتورنا الفاضل. فنحن نفاخر بك والله. ونعلم ما تحمل من هم على الاسلام وأهله. فأنت على رأس الثلة المؤمنة أن شاء الله

ـ[السراج]ــــــــ[05 Jul 2010, 10:35 م]ـ

إنا لله وإنا إليه راجعون ..

بالفعل عشنا وشفنا ..

ـ[نعيمان]ــــــــ[05 Jul 2010, 10:46 م]ـ

بعد حملاته السّابقة ضدّ قناتي الرّحمة والأقصى الفضائيّتين

كيان العدو الصّهيونيّ يبدأ حملة ضدّ قناة طيور الجنّة الفضائيّة لإغلاقها.

بدأ كيان العدوّ الصّهيونيّ حملة جديدة لاستهداف القنوات الإسلاميّة، بعد حملاته ضدّ قناتي الرّحمة والأقصى الفضائيّتين. حيث يستهدف العدوّ الصّهيونيّ اليوم قناة طيور الجنّة الفضائيّة الإسلاميّة المتخصّصة بالأطفال.

فقد بثّت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الصّهيونيّة على صفحات موقعها الإلكترونيّ

" وآي نت" "فيديو كليب" للأنشودة المشهورة: "لما نستشهد بنروح الجنّة"؛من إنتاج قناة طيور الجنّة الإسلاميّة الأردنيّة للأطفال.

وقالت الصحيفة: إنّ قناة طيور الجنّة انضمّت إلى سلسة قنوات عربيّة تحرّض على"إسرائيل"، وبثّ وإطلاق الشّعارات المناوئة، على حدّ تعبيرها.

وجاء "الفيديوكليب" الّذي نشرته الصّحيفة مترجمًا إلى اللّغة الإنجليزيّة، إضافة إلى ورود بعض مقاطع الأنشودة في التّقرير المنشور على الصّفحة الإلكترونيّة.

ونقلت الصّحيفة مقاطع عديدة من "الفيديو"والّتي ترجمت وكتبت باللّغة العبريّة؛ وهي جمل منتقاة مثل "لما نستشهد بنروح الجنّة .. لا لا تقولوا علينا صغار .. من هالعيشة صرنا كبار، من غير فلسطين شو يعني طفولة؟ ".

وأضافت الصّحيفة: "خلال الفيديو يطلّ شابّ أكبر من الأطفال سنّاً والّذي ينصحهم باتّباع الشّريعة الإسلاميّة، وتطبيقها، ويحضّهم على الشّهادة؛ من خلال القول:

أطفال وأديتوا فرض وسنّة .. لا اله إلا الله .. والشّهيد حبيب الله"

ثمّ يدعو –والكلام للصّحيفة- الأطفال المشاركين في "الفيديو" الله تعالى بأن يحفظ أطفال فلسطين، وأن لا يخيّب رجاءهم، ولا يردّ دعاءهم:

"اللهمّ احفظ أطفال فلسطين .. اللهمّ أجب دعاءنا .. آمين"

وأشارت يديعوت إلى أنّ صاحب القناة خالدمقداد هو رجل أعمال أردنيّ من أصل فلسطيني أقام قناة "طيورالجنة" عام 1994م، والّتي انطلقت بظروف ماليّة صعبة، تجاوزتها خلال السّنوات السّابقة.

وقالت: إنّ القناة تبثّ العديد من الأناشيد الإسلاميّة للأطفال، والّتي تمجّد حقّ العودة وفلسطين والشّهادة، إلى جانب أناشيد إسلاميّة للكبار، والّتي تمجّد الأبطال؛ أمثال الشّيخ الشّهيد أحمد ياسين، لافتة إلى أنّ ملايين الأطفال المسلمين يشاهدونها يوميّاً.

أمّا تعليقات القرّاء والزّوّار "الإسرائيليّين"، فقد جاءت كعادتها محرّضة ضدّالعرب والفلسطينيّين والمسلمين.

وقال أحد المعلقين: "هؤلاء هم الأطفال الذين نقدّم لهم المساعدات، هذا شعب متخلّفين"، فيما وصفهم آخر بالمجانين والمرضى النّفسانيّين"

ودعا معلّق "إسرائيليّ" آخر إلى قتل هؤلاء الأطفال النّجوم؛ حيث قال:

"أرى أنّ من واجبنا أن نقتل هؤلاء الأطفال قبل أن يكبروا، من المؤكّد أنّهم سيصبحون إرهابيّين، وعلى "الإسرائيليّين" اليساريّين أن يستيقظوا من غفلتهم؛ لأنّ كلّ العرب على نمط هؤلاء"

بالمقابل؛ رأى أحد المعلّقين في الموقع أنّ الشّعب "الإسرائيليّ" لايختلف عن الشّعب العربيّ المسلم، حيث قال: "نحن أيضًا لا نختلف عن هؤلاء، هنا يعلّموننا أنّ الخدمة في الجيش أهمّ من كلّ شيء" [منقول]

ـ[أبو سعد الغامدي]ــــــــ[05 Jul 2010, 11:10 م]ـ

أنا لست من مشاهدي قناة طيور الجنة

ولكن أقول

للذي صب عليها جام غضبه ـ وأنا لا ألومه إذا كان ينطلق من منطلق يعتقد أنه الحق ـ هل يمكن أن نرى لك نفس الكلمات القاسية موجهة إلى كثير من القنوات الإسلامية الرسمية التي تذيع الغناء الماجن والنساء الكاسيات العاريات في المسلسلات التي أصبحت كالوجبة اليومية التي لابد منها؟

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير