تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ثَبَتُ الكتب والمقالات التي تكلمت عن مناهج المفسرين

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[24 Aug 2007, 07:06 م]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

طرح أخي الكريم الشيخ محمد الطاسان وفقه الله على صفحات هذا الملتقى ثلاث مشاركات عن الكتب والمقالات التي تكلمت عن مناهج المفسرين، وهي:

1 - ثبت الكتب والمقالات التي تكلمت عن مناهج المفسرين رقم (1) ( http://www.tafsir.org/vb/showthread.php?t=8867) مناهج مجموعة من المفسرين.

2 - ثبت الكتب والمقالات التي تكلمت عن مناهج المفسرين رقم: (2) ( http://www.tafsir.org/vb/showthread.php?t=9015) منهج مفسر واحد.

3 - ثبت الكتب والمقالات التي تكلمت عن مناهج المفسرين رقم: (3) ( http://www.tafsir.org/vb/showthread.php?t=9104) المقالات التي تكلمت عن مناهج المفسرين.

وقد جمعها ونسقها، وأضاف إليها ما أضافه الزملاء في الملتقى، ثم بعث بالملف فوضع في مكتبة شبكة التفسير والدراسات القرآنية على هذا الرابط ..

ثَبَتُ الكتب والمقالات التي تكلمت عن مناهج المفسرين ( http://www.tafsir.org/tafsir/index.php?a=books&action=view&id=224)

إعداد

محمد بن عبدالرحمن الطاسان

وهو جهد مشكور جزى الله الشيخ محمد خير الجزاء، وأثابه وزاده علماً وتقوى، وهو جهد يقبل الإضافة والتحديث باستمرار فلعله يتابع تحديثه كل سنة إن شاء الله، وفيه نفع كبير للباحثين والدراسين.

في 11/ 8/1428هـ

ـ[النجدية]ــــــــ[24 Aug 2007, 09:41 م]ـ

الحمد لله الذي تتم بنعمته الصالحات ...

أحب أن أبارك لأستاذنا الفاضل محمد الطاسان؛ على إتمام ما شرع به من تيسير النفع لطلاب العلم ...

بوركتم أستاذنا، و جعله الله في ميزان حسناتكم، و أعانكم على الخير دوما!!

و نفع ربي بكم ...

ـ[محمد الطاسان]ــــــــ[25 Aug 2007, 02:54 م]ـ

أشكر جميع من أعان على إثراء هذا الموضوع من المشرفين والأعضاء الأفاضل وأسأل الله أن يجعل ذلك في موازيين حسناتهم، وأن يتقبل منا ومنكم.

وأحب أن أثني على كلام الشيخ عبد الرحمن بأن البحث قابل للزيادة والتحديث وأسأل الله الإعانة على ذلك.

وللتذكير فإن هناك عدد من الجامعات لم أتمكن من الوقوف على ما لديها من رسائل في هذا الموضوع فمن وقف على شيء منها فليتحفنا به مشكوراً على البريد أو على صفحات الملتقى.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير