تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[أمين الشنقيطي]ــــــــ[23 Jun 2008, 05:40 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحية وشكر للدكتور عبد الرحمن الشهري سلمه الله على تكرمه بالإجابات الطيبات، ولبقية الإخوة الأساتذة الكرام،

وأضيف لمشرفنا الكريم بأن العلاقة بين الجمعية والملتقى تحتاج الى مزيد تفصيل، فكيف لاتكون هناك علاقة والإخوة يعتبون على الجمعية في الملتقى وليس في لقاءات الجمعية،

أرجو من مشرفنا الكريم أن يطرح فكرة العلاقة بين الجهتين على مجلس ادارة الجمعية ليكون الملتقى احد قنوات التعريف بالجمعية، إلى أن يتم تفعيل الموقع الخاص بالجمعية، وان يكتب عن ذلك في انجازات الجمعية،وهو كالتعاون الحاصل ببقية الجهات الاعلامية والرسمية الاخرى.

أحي الجميع مرة أخرى كعضو عامل في الجمعية، وفاعل في الملتقى. والله الموفق.

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[03 Jul 2008, 02:27 م]ـ

عتب علي أخي الحبيب د. إبراهيم الحميضي في جوابي السابق وقال إنك ظلمت الجمعية على حساب الملتقى، قلتُ: لو فتحنا باب الاعتذار لأنفسنا لما أغلقناه، ونحن إلى العمل الجاد أحوج منا إلى الاعتذار من إخواننا الذين يعاتبوننا بقسوة أحياناً رغبة في الرقي بالجمعية وليس لشيء آخر، وفي ظني أنه ذهب زمن المجاملات على حساب الإتقان، وخيرُ الإخوان من يصدقك ويصارحك بعيوبك لتجتنبها ما استطعت إلى ذلك سبيلاً، وليس الذي يجاملك دوماً مع معرفته بالخلل في عملك. وحسبنا في هذه المدة المتبقية من مجلس الإدارة الحالي أن نسعى ما استطعنا لسدد الخلل الحاصل وتنفيذ ما تبقى من المشروعات للجمعية إن شاء الله. وأبشركم أن مشروع وقف الجمعية قاب قوسين من التحقيق هذه الأشهر الثلاثة القادمة بإذن الله، وسيكون مصدراً ثابتاً لميزانية الجمعية لدعم أنشطتها وتطويرها باستمرار دون الانشغال بسد عجز الميزاينة بين فترة وأخرى.

وأختم بشكر أخي الدكتور إبراهيم الحميضي على جهوده المتميزة في الرقي بالجمعية وفرعها في القصيم الذي يعد من أنشط فروع الجمعية، وآمل أن يزداد تألقاً في المستقبل وبقية الفروع كذلك.

إذا شامَ الفتى برقَ المعالي = فأهون فائتٍ طيبُ الرقادِ

ـ[أبو المهند]ــــــــ[03 Jul 2008, 11:59 م]ـ

. وإن كنا في إدارة الملتقى نقترح أن يكتب الأعضاء في التوقيعات الاسم الكامل وجهة العمل والمؤهل العلمي حتى يكون الحوار مبنياً على الثقة والوضوح،

هلا تفضلتم بتحويل هذا الاقتراح إلى شرط لمزيد من خدمة قضايا العلم التي قد لا تتضح إلا بمعرفة المتخصص من غيره لتناسُب الأفكار وتناسقها؟ أم أن هذا الاقتراح سيظل في حيزه كمقترح؟؟؟

ـ[أبو المهند]ــــــــ[04 Jul 2008, 12:09 ص]ـ

وبالمناسبة أقترح على الدكتور عبد الرحمن ـ أعانه الله ووفقه ـ، أن يستن بسنة بعض الملتقيات الشرعية في تفعيل دور المشاركات في الملتقى بإرسال رسالة على إيميل العضو {أوتوماتيكياً} بمجرد الرد على موضوع سبق بمشاركة فيه، فهذه لمسة نتِّية فنية رائعة نحن في حاجة ماسة إليها حيث هي تذكير للغافل ومعونة للذاكر، فما تعليقكم وفقكم الله؟

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير