تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[هاجس يتكرر!!!]

ـ[مهاجر]ــــــــ[01 - 07 - 2008, 09:00 ص]ـ

من مفكرة الإسلام:

من انجلترا: حذرت العضو البارز في المجمع الكنسي العام للكنيسة الإنجليزية "آليسون روف" من تنامي أعداد المسلمين في بريطانيا، واعتبرت ذلك التنامي تهديدًا تواجهه الكنيسة في إنجلترا.

ونفس الهاجس يتكرر في:

فرنسا: التي وصل عدد المسلمين فيها إلى نحو ستة ملايين نسمة، فضلا عن اتساع دائرة المسلمين من سكان البلد الأصليين.

وإيطاليا: التي وصلت نسبة المسلمين في عاصمتها روما إلى نحو 15 %، وهذه إحصائية قديمة ترجع إلى نحو سبع سنوات مما حمل قساوسة إيطاليا على حث الحكومة الإيطالية على إصدار قوانين تعيق زواج المسلمين بالكاثوليكيات الإيطاليات صيانة للتركيبة السكانية في معقل البابوية.

وما زيارة رئيس الوزراء الإيطالي سيلفيو بيرلسكوني، النصراني المتعصب، إلى ليبيا للحد من ظاهرة الهجرة من جنوب المتوسط إلى شماله إلا خير شاهد على ذلك.

وبلجيكا: التي وصلت نسبة المسلمين في عاصمتها: "بروكسل"، عاصمة الاتحاد الأوروبي، إلى نحو الثلث، إن لم تخني الذاكرة، وهي مرشحة للزيادة خلال السنوات القادمة لأكثر من النصف، لتصير عاصمة الاتحاد الأوروبي، المتوجس خيفة من انضمام تركيا ذات الأغلبية الإسلامية الساحقة، لتصير عاصمته: "إسلامية"!!!!.

وإسبانيا: التي وصل عدد المسلمين فيها إلى نحو نصف مليون.

وروسيا: التي يبلغ عدد المسلمين فيها نحو: عشرين مليونا، وهي إحصائية قديمة، أيضا، والرقم مرشح للزيادة إلى نحو: خمسين مليون نسمة خلال السنوات القادمة.

وتكاد أوروبا أن تصير إسلامية دون إطلاق رصاصة واحدة!!!!.

وانتشار الإسلام، دين الفطرة، بهذه القوة في قلب عدوه التاريخي: القارة العجوز، مع تخاذل أتباعه عن إبلاغه هو أكبر دليل على كونه الدين الحق الذي لا مرية فيه.

والله أعلى وأعلم.

ـ[أبو أسيد]ــــــــ[01 - 07 - 2008, 10:32 ص]ـ

إن شاء الله سيكون الفتح الذي أخبرنا به الحبيب المحبوب صلى الله عليه وسلم

ـ[أحمد الغنام]ــــــــ[01 - 07 - 2008, 11:09 ص]ـ

" ... ولو كره الكافرون ... " نتمنى أن تكون الاحصائيات صحيحة وينتصر دين الله في الأرض، وكم سيكون لنا شرف المساهمة في ذلك.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير