تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[21 Oct 2010, 12:48 م]ـ

سلام الله عليكم أجمعين، كم يسرني ما يقوم بها هذا المركز المتميز من نشاطات جعلها الله في موازين حسنات كل من يسهم فيها بأي جهد. ولدي سؤال هل ينبغي أن تكون الدراسات في القرآن أو إنكم تقبلون بعض التنوع، ولا أقصد أن يحدثكم أحدهم في الفيزياء أو الكيمياء ولكن ما له علاقة بالعلم والفكر مما يفيد المتخصصين في الدراسات القرآنية وغيرهم؟ وفي هذا تلميح دون التصريح، فقد جربت الحديث في منتدى وكان بثاً مباشراً فحدثتهم عن قضايا معينة، وكان هناك جمهور وسأل البعض أسئلة أثرت الحوار. فإن أعجبكم فسأعود.

بارك الله فيكم يا أبا غيث ونفع بعلمكم.

نحن نحرص على أن نبقى في دائرة تخصص القرآن وعلومه، وسنحرص على بث لقاءكم القادم عن القرآن الكريم والمستشرقين إن شاء الله، ونسأل الله لكم التوفيق. ويسعدني الحديث معكم حول ما يمكنكم تقديمه من خلال هذه القناة وفقكم الله ورعاكم.

ـ[أم عبدالباري]ــــــــ[23 Oct 2010, 09:22 م]ـ

السلام عليكم

أحسن الله إليكم

في أيّ ساعة يُبث الدرس الأسبوعي للشيخ مساعد الطيّار نفع الله بعلمه في تفسير الطبري جزاكم الله خيرا

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[23 Oct 2010, 09:58 م]ـ

في أيّ ساعة يُبث الدرس الأسبوعي للشيخ مساعد الطيّار نفع الله بعلمه في تفسير الطبري جزاكم الله خيرا

بعد صلاة العشاء بتوقيت مدينة الرياض كل يوم سبت.

ـ[يحيى بن عبدربه الزهراني]ــــــــ[24 Oct 2010, 09:51 ص]ـ

ما شاء الله , جهد مبارك , وخطوة في سبيل الرقي للأفضل رائعة؛ لكني أرجو أن تكون المواد المختارة نوعية تخضع لمعايير علمية , بعيدة عن جميع ما يخالف ذلك ,,,

لا حرمكم الله الأجر , وأجزل لكم منه أوفره ,,,,,

ـ[عبدالله الشتوي]ــــــــ[24 Oct 2010, 04:11 م]ـ

السلام عليكم

أحسن الله إليكم

في أيّ ساعة يُبث الدرس الأسبوعي للشيخ مساعد الطيّار نفع الله بعلمه في تفسير الطبري جزاكم الله خيرا

وعليكم السلام

وإليك ..

التوقيت كما ذكر الدكتور عبدالرحمن وفقه الله .. لكن ما زال هناك إشكال في الاتصال بالانترنت، وأرجو أن يحل في الدرس القادم.

ـ[حسين بن محمد]ــــــــ[03 Nov 2010, 04:08 ص]ـ

بارك الله فيكم ووفقكم لما يحب.

يمكنكم الاستفادة من خدمة تقويم جوجل Google Calendar (http://www.google.com/calendar/render?hl=ar&tab=wc) في عمل خرائط لنشاطات مركز تفسير ولقاءاته وبرامج قناة الملتقى، لتذكير مَن شاء بمواعيد ذلك أو دعوته للحضور تلقائيا، إذ ترسل آليا رسائل إلى البريد الإلكتروني أو sms إلى أجهزة الجوال، وأنا أستخدمها على المستوى الشخصي، وهي نافعة مفيدة جدا؛ إذ تذكرني بمواعيد البرامج واللقاءات المهمة قبل ذلك بوقت معين أحدده لها، ولها ميزات كثيرة جدا لا يتسع المقام لذكرها، من ذلك مثلا مراعاة فروق التوقيت، فتظهر الأوقات لكل شخص بحسب توقيت بلدته هو لا غير، بما لا يفوت فرصة حضور بعض من يجد اضطرابا نتيجة اختلاف التوقيت بين البلدان، وكذلك اعتماد التقويمين الهجري والميلادي، وكذلك مشاركة خرائط المواعيد هذي بين الأفراد، وغير ذلك. وهي تستحق منكم التجربة على كل حال. وكل مَن علمها وعلم خدمة iGoogle (http://www.google.com/ig) جزم بأهميتهما جدا في هذا العصر لمن يضن بوقته ويحرص على تنظيمه. والله الموفق والمستعان.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير