تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[سامح]ــــــــ[09 - 08 - 2003, 05:08 م]ـ

أثرت الشجن ياعاشق الفصحى

بوركت ,,

ـ[كاتم الصوت]ــــــــ[28 - 05 - 2006, 04:57 ص]ـ

هذا حال الكثير ممن ذاق حلاوة الأمن والأمان في المملكة

لا عدمناك يا عاشق الفصحى

ـ[وارش بن ريطة]ــــــــ[28 - 05 - 2006, 06:00 م]ـ

أنا أمريكية. فخورة بأني ولدت ونشأت وتعلمت في مدينة صغيرة وآمنة في ولاية نيو إنغلاند. وفخورة ايضا، كون أبنائي نشأوا وتعلموا ـ لمدة خمس سنوات ـ في المملكة العربية السعودية. أحب أمريكا، وأحب السعودية أيضا، لأني عشت فيها.

لقد مضى أكثر من سنة على حادث 11 سبتمبر الإرهابي. أكثر السعوديين يشعرون بالإحراج لمشاركة 15 سعوديا في الحادث. يشعر السعوديون أنه أسيء فهمهم عمدا ودون قصد ايضا، من خلال بعض الصحافيين والساسة الأمريكيين الذين يُدينون كل السعوديون وشعائرهم الدينية.

أنظل نخجل، والحادث كله من تدبير المخابرات الصهيونية وعملائها الأمريكان المتصهينين؟. أين ذهبت أحاديت الدكتور أحمد التويجري؟. أين ذهبت تصريحات وزيري الداخلية والخارجية السعوديين اللذين ما يزالان على رأسي عملهما؟ حيث صرحا واستمر ذلك شهرا كاملا بأن يعض الأسماء غير معروفة، وبعضها لأطفال صغار، وبعضها لأموات، وبعضها لطلاب لم يمض على مغادرتهم السعودية للدراسة في امريكا بضعة أشهر، وبعضها لمسجونين في السعودية، وبعضها لمن أضاع جواز سفره وقدم بلاغا رسميا .. وبعد شهر صمتا صمتاً مطبقاً .. فأين ذهبت كل تلك التصريحات؟. ثم ألا تكفي أكذوبة أنهم وجدوا جواز سفر محمد عطا تحت البرج!!! ... لقد انهار كل شيء واحترق كل شيء وذابت الحجارة والصندوق الأسود والأحمر ولم يعثروا على أثر إلا جواز محمد عطا؟. ما هذه الأكذوبة؟. أتريدوننا أن نصدق؟. والله لو لم يبق في الكون غير شخص واحد لم يصدق فهو أنا .. إنه حادث إرهابي .. إرهابي بكل المقاييس، ولكنه إرهاب أمريكي صهيوني .. والدليل أنهم يعدون حجر الطفل الفلسطيني إرهابا، وقصف طيران العدو ودباباته دفاعا عن النفس!. فبأي مقياس يجوز هذا؟. وللحديث صلة إن شاء الله ..

ـ[معالي]ــــــــ[28 - 05 - 2006, 06:47 م]ـ

السلام عليكم

بارك الله فيكم أستاذ وارش.

ما يهمنا أن القيادة السعودية تعلم حقيقة ذلك، بلا شك.

وإن كنتُ أتمنى أن نجنب المنتدى مثل هذا النقاش؛ فقد يخرج بعض المنتدين بالموضوع إلى مسالك لا نرتضيها تتصادم مع قوانين الكتابة هنا.

لا أعني شخصكم بذلك، وفقكم الله، ولكن المنتدين يحملون أفكارًا مختلفة، مما قد يثير حدة النزاع والنقاش في مسألة هي بعيدة عن اهتمام موقعنا اللغوي.

جزيتم خيرا.

ـ[وارش بن ريطة]ــــــــ[29 - 05 - 2006, 08:04 ص]ـ

السلام عليكم. بارك الله فيكم أستاذ وارش. ما يهمنا أن القيادة السعودية تعلم حقيقة ذلك، بلا شك. وإن كنتُ أتمنى أن نجنب المنتدى مثل هذا النقاش. جزيتم خيرا.

أشكر الأخت معالي .. وما أردت إلا إنصاف الإخوة في المملكة، فلا يجوز أن يظل هذا السيف الكاذب مسلطا على رقابهم.وما هدفت إلى الدخول في السياسة، فأنا أبعد الناس عنها. وعلى كل حال فقد صمت الدكتور أحمد هو الآخر، ولكن بعد تعرية الحقيقة وتوضيحها تماما، والحمد لله. يقول المثل: إن الحقيقة قد تغيب عن بعض الناس كل الوقت، وقد تغيب عن كل الناس بعض الوقت، ولكنها لا يمكن أن تغيب عن كل الناس كل الوقت ..

ـ[معالي]ــــــــ[29 - 05 - 2006, 02:45 م]ـ

هذا مما يُمنّ لكم.

أحسن الله إليكم وشكر لكم.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير