تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

أيمن حسن – سبق - متابعة: توقع الأخطبوط " بول " تغلب المنتخب الإسبانى على نظيره الهولندي في مبارتيهما بنهائي المونديال الأحد القادم، والفوز بكاس العالم 2010 بجنوب إفريقيا، كما توقع فوز ألمانيا على أروجواي والفوز بالمركز الثالث.

وقد أصبح " بول " يحظى بدعم وحماية الأسبان منذ توقع فوزهم على المنتخب الألماني في مباراة الفريقين بالدور نصف النهائي.

وقالت صحيفة " ديلى تلجراف " البريطانية اليوم، لقد جاءت توقعات الأخطبوط " بول " صحيحة في المرات السابقة، حتى هزيمة ألمانيا أمام صربيا، وعقب مطالبات الألمان بقتل الإخطبوط، قال رئيس الحكومة الأسبانية خوسيه لويس ثاباتيرو ضاحكا " إنه قلق بشأن حياة الأخطبوط بول، وسوف يرسل فريقا أمنيا لحمايته" وكان بول قد توقع فوز اسبانيا على ألمانيا في نصف نهائي كأس العالم.

وطالبت وزيرة البيئة الإسبانية إلينا اسبينوزا، بحماية الأخطبوط والذي يعيش في متحف الأحياء المائية في ألمانيا من أي اعتداءات ألمانية وأعربت عن تخوفها من أن يأكله الألمان بعد نهاية مباراة الدور نصف النهائي، وقالت إسبينوزا " في اجتماع مجلس الوزراء الأوربي سأطالب بمنع أكل الأخطبوط بول".

ولا يزيد عمل " بول " عن وسيلة طريفة للتسلية، حيث يوضع له طعام في صندوقين زجاجيين مغمورين في حوضه، وعلى الصندوقين علمي الدولتين طرفي المباراة، ويتوجه هو نحو أي من الصندوقين، وتفسر باختيار الدولة الفائزة"

كهانة عصر التقنية والحضارة

...

"بعد أن صدقت توقعاته بفوز أسبانياالألمان يطالبون بقتل العراف "بول"

أ ف ب – برلين: صحيح أن ألمانيا خرجت حزينة بعد خسارتها أمام أسبانيا في نصف نهائي مونديال جنوب أفريقيا 2010 الأربعاء، إلا أن الأخطبوط العراف "بول" حافظ على سجله المثالي في توقع نتائج المباريات.

وتوقع المخلوق "النفسي" نتائج مباريات ألمانيا الست في النهائيات، وهو أعطى أفضلية لأسبانيا الثلاثاء خلال بث تلفزيوني حي ما تسبب بحالة من الغم في البلاد.

وبرز العراف صاحب الأرجل الثمانية بعد تسجيل كارليس بويول هدف أسبانيا الوحيد في مرمى المانيا الذي فتح لها باب المباراة النهائية.

وكان الأخطبوط اختار الطعام الموجود في علبة بلاستيكية ألصق عليها علم أسبانيا، ولم يلتقط الطعام الموجود في العلبة الألمانية على غرار المباريات الاخيرة التي حققت فيها "المانشافت" الفوز على انجلترا والارجنتين.

وبتحول كلاسيكي سريع، انقلب الالمان على اخطبوطهم المحبوب بعد توقعه فوز أسبانيا، وبحسب صحيفة "دير فسترن" اليومية، اقترح كثيرون من زوار مدونة "تويتر" وموقع "فايسبوك" الشهير، انه يجب قلي أو شوي الاخطبوط، وتحويله الى سلطة مأكولات بحرية أو أكلة باييلا.

وكتبت الصحيفة على موقعها ان "اخرين اقترحوا رميه في خزان لأسماك القرش"

ـ[إشراقة جيلي محمد]ــــــــ[09 Jul 2010, 10:56 م]ـ

هذا زمانك يا مهازل فامرحي ....

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير