تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[خلوصي]ــــــــ[21 Apr 2010, 05:26 ص]ـ

أخي الكريم عبيدة:

بل أنا أشكرك على اهتمامك .. و أحسنت بجعل الأمر موضوعاً بذاته تعرفنا فيه على هذه المدينة العريقة .. و معالمها و ربما بعض أعلامها ..

و لم أكد أقرأ السطور الأولى حتى جال بخاطري أن لو صوّرت لنا المئذنة! و ما هو إلا أن رأيت صورتها الجميلة!

و قد استمتعت حقيقة بتشبيهاتكم تلك خاصة مع حب قديم للأستاذ العلامة السامرّائي .. فبارك الله فيكم .. و في ضيفكم و ملتقاكم .. و لو أمكن أن توصل سلامي .. يعني لو أمكن http://www.tafsir.net/vb/images/icons/icon7.gif مع هذا الدعاء:

حماكم الله يا أهل العراق العريقين الطيبين .. يا نكهة التاريخ و الأصالة.

ـ[عبيدة احمد السامرائي]ــــــــ[21 Apr 2010, 10:46 ص]ـ

جزى الله الجميع خير الجزاء، وشكري إلى استاذنا الكريم الشيخ الأستاذ عبد الرحمن على هذا الرد الجميل والإطراد المبارك وفقكم الله لما فيه الخير

ـ[سمر الأرناؤوط]ــــــــ[22 Apr 2010, 02:59 م]ـ

بارك الله فيك أخي الفاضل عبيدة على هذا الشرح الطيب والربط الجميل بين الدكتور فاضل وملوية سامراء التي انطبعت في ذاكرتي منذ الطفولة فللعراق في القلب والوجدان مكانة عظيمة أسأل الله تعالى أن يعيده إلى سابق مجده منارة للعلم والعلماء وأن يحفظ علماءه ويزيدهم من فضله لينيروا عقولنا وقلوبنا مما علمهم الله تعالى.

وهنيئاً لك أخي الفاضل مرافقتك لأستاذنا الجليل الدكتور غانم واجتماعك بالعالم الجليل الدكتور فاضل أدعو الله أن يجمعنا بكم جميعاً في مستقر رحمته في مقعد صدق عند مليك مقتدر.

لا تبخل علينا أخي بأي جديد من الندوة ولعل الدكتور غانم يحكي لنا ما جال في خاطره خلال هذه الرحلة الطيبة من تكريت إلى سامراء على نحو ما أورده في مذكراته.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير