تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>
مسار الصفحة الحالية:

[شكر وتقدير]

ـ[أبوحفص]ــــــــ[17 - 02 - 2005, 10:07 م]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

سلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعد ..

أشكر الأخت (سمط اللآلئ) على ما تفضلت به، وأعتذر إن كنت قد سببت إزعاجاً أو إحراجاً، أو كنت سبباً في ضياع وقتكم الثمين، وأعتقد أنني كلفتكم - بما أنتم أهله إن شاء الله - ولكنني علمت أن الأخت طالبة في قسم اللغة العربية فلعل الدراسة وما تحتاج إليه هي التي أخرتكم في الإجابة، بل إنني أعتقد أن سؤالي هذا لو كان في وقت الإجازة الصيفية لكانت الإجابة أكثر تفصيلاً ..

أما عن سبب اختياري- لشخصكم الكريم - فلأنني قد اطلعت على بعض مشاركاتكم الثرية بالعلم الوافر وألفيتها مشاركات ثمينة لا تصدر إلا عن عالم - أحسبكم كذلك ولا أزكي على الله أحداً - فهذا هو السبب وليس غير ذلك، سوى أنني أحبكم في الله، بل وأحب كل من هو متلبس بالعلم، لا سيما علوم اللغة العربية، تلكم اللغة المحببة إلينا جميعاً نحن - المسلمين - وكذلك الإخوة المشرفين .. لاسيما الأخ الأستاذ الفاضل (حازم) - حفظه الله وزادنا الله بعلمه - ..

وكذلك فمن خلال اطلاعي على عدد من مشاركاتكم، وثناء المشرفين عليكم، تيقنت من أنكم خير من يجيب على أسئلتي، تلكم المشاركات التي تنم عن ذكاء وافر، وبديهة حاضرة، وعقل واع، وإيمان قوي، وسير على هدي سلف الأمة - رحمهم الله - لا سيما ذلكم الموضوع الذي اطلعت عليه في مسألة الإعجاز العلمي الذي يجهله الكثير من المسلمين فحفظكم الله ورعاكم.

وبما أنكم تطلبون العلم .. فأعتقد صغر السن - والله أعلم - ونحن في عصر لا نكاد نرى - إلا ما رحم ربي - فتى أو فتاة له أهداف سامية ولديه علم نافع مثلكم، ربما هذا ما جعلني أسألكم، فكم فرحت بوجود أمثالكم في المسلمين، فمحنة أمتنا في ابتعاد الشباب عن دينهم وتفاهة اهتماماتهم، فأدعو الله لكم بالتوفيق والسداد وأن يحمي الله خطاكم، ويزيد من أمثالكم في المسلمين ...

وأخيراً أرجو أن لا أكون قد أطلت عليكم .. وأخذت من وقتكم الثمين .. كما أرجو أن لا أكون قد سببت لكم ضيقاً لتخصيص شخصكم الكريم في الإجابة .. وإن كنتم تجدون حرجاً فلا بأس من إخباري بذلك، ولن أخصص بعد ذلك ..

وجزاكم الله خيراً وأجزل لكم المثوبة والعطاء ...

ـ[سمط اللآلئ]ــــــــ[17 - 02 - 2005, 10:54 م]ـ

أخي الكريم / أبو حفص

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

جزاك الله خيرا على حسن ظنك بأختك، وكثر الله من أمثالك من السلفيين.

حفظك الله ورعاك.

وأرجو أن لا تخاطبني بصيغة الجمع؛ فإني لا أستحق ذلك.

وفقك الله تعالى، وسدد على الخير خطاك.

رزقنا الله العلم النافع والعمل به.

وأرجو أن تعذرني على التقصير في الإجابة.

و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير