تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[أحاول أن]ــــــــ[21 - 02 - 2009, 05:35 م]ـ

الحمد لله رب العالمين، منَّ الله عليكم ولطف في قضائه ..

شفاه الله وعافاه وحفظه لكم ولوالديه قرة عين ..

ـ[خالد مغربي]ــــــــ[21 - 02 - 2009, 08:27 م]ـ

الحمد لله رب العالمين

أخبرني أبو لين في اتصال هاتفي أن عملية الطفل تكللت بالنجاح، وبدأ يتماثل للعافية.

والحمد لله أولا وآخرا

ـ[أبو طارق]ــــــــ[21 - 02 - 2009, 08:31 م]ـ

الحمد لله رب العالمين

أخبرني أبو لين في اتصال هاتفي أن عملية الطفل تكللت بالنجاح، وبدأ يتماثل للعافية.

والحمد لله أولا وآخرا

بشرك الله بما يسرك

نسأل الله أن يسلمه ويعافيه من كل مكروه

ـ[نائل سيد أحمد]ــــــــ[21 - 02 - 2009, 09:12 م]ـ

من جوار المسجد الأقصى نسأل الله السلامة لأطفال الأمة.

ـ[د. علي]ــــــــ[21 - 02 - 2009, 09:33 م]ـ

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها ..

ولا أراكم الله مكروهًا ..

ـ[نُورُ الدِّين ِ مَحْمُود]ــــــــ[22 - 02 - 2009, 01:49 ص]ـ

الحمد لله رب العالمين

أخبرني أبو لين في اتصال هاتفي أن عملية الطفل تكللت بالنجاح، وبدأ يتماثل للعافية.

والحمد لله أولا وآخرا

حمداً لله رب كل حي ورب كل ميت

بورك فيك أخي الكريم على تلك البشارة

التي أثلجت القلوب

ـ[ابن بريدة]ــــــــ[22 - 02 - 2009, 12:11 م]ـ

شفاه الله وربط على قلب والديه.

ـ[أنس بن عبد الله]ــــــــ[22 - 02 - 2009, 01:25 م]ـ

اللهم منّ عليه بالشفاء العاجل يا ربّ العالمين

ـ[اللغوي الفصيح]ــــــــ[22 - 02 - 2009, 06:33 م]ـ

اللهم أشفه فأنت الشافي وعافه فأنت المعافي.

ـ[أم مصعب1]ــــــــ[23 - 02 - 2009, 01:19 ص]ـ

أسأل الله أن يُتمّ له الشفاء .. و أن يُقرّ عيني والديه ..

ـ[أبو لين]ــــــــ[23 - 02 - 2009, 04:16 ص]ـ

إخوتي الكرام ... السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الحمد لله أولا وآخرا أن لطف في قضائه , والحمد لله الذي سلّمه ووالله إنّ الحادثة لها قصة عجيبة تبين لنا قدرة الله جل وعلا , اسمحوا لي أن أقصصها باختصار ..

أتاني اتصال من والدتي - حفظها الله - عصرا وهي تبكي وتستغيث وتخبرني بأنّ فهد - ابن اختي - قد سقط من من الدرج على رأسه ولم يكن أبوه موجودا هرعت في غير وعي مسرعا للمنزل , وبتوفيق الله أنّي كنت قريبا من المنزل , وحينما وصلت هالني الموقف الدماء قد غطت وجهه وأمه وأمي وأخواتي يبكون أخذت فهد وأمه وانطلقت مسرعا نحو مستشفى الملك فيصل بالطائف وسمعت كلاما من أختي تذكرته بعد العملية كانت تقول (يارب إنَي استودعتك إياه ,يارب إنَي استودعتك إياه) ولم أر ازدحاما في الطرقات مثل هذا اليوم تهورت وقمت بقطع الإشارات وعكست بعض الشوارع - غفر الله لي - إلى وصلت المستشفى وما إن وصلت وقمت بإداخله قسم الحوادث أمر الطبيب مباشرة بمغذية والعجيب أنّ الممرضة أخذت ما يقارب عشر دقائق تريد أن تدخل المغذية في أحد العروق ولم تستطع أن تدخل الإبرة تارة في اليد اليمنى وتارة في اليسرى - تعذيب - تحملت وتحملت وأخيرا انفجرت بالخصام - الموقف لا يحتمل تأخير - حتى أتت ممرضة أخرى ووضعت المغذية في قدمه - أعزكم الله - وما إن وضعت المغذية ذهبوا به إلى قسم الأشعة المقطعية , وأثناء ما أنا في الداخل إذ بأبيه يدخل علينا ويجلس بجوار الطبيب يتأمل ويطمئن على ابنه وماهي إلا دقائق حتى خرج وهو في حالة يُرثى لها .... ناديته هاني .... طمّنا فقال وهو منهار الطبيب يقول بأنّ هناك كسر في الجمجمة ونزيف داخل الدماغ والحالة خطرة جدا ويحتاج إلى عملية الآن ولا يوجد لديهم استشاري وجراح للدماغ ولابد من تحويله إلى مستشفى المللك عبد العزيز التخصيصي , وسمعت أختي هذا الخبر وانهارت وقمنا بمواساتها وطمأنتها وتذكيرها بالله عز وجل وأخذت تبكي وتدعو الله , ثم نقلوه مسعفا إلى مستشفى الملك عبد العزيز , وهناك كانت المفاجأة غرف العمليات ممتلئة والأمر يزداد سوءًا ولا يحتاج تأخير فنحن في حاجة كل دقيقة وكل ثانية , استعنا بالله وانتظرنا وسلمنا الأمر لله , أدخلوه العناية المركزة حتى تفرغ إحدى الغرف , ونحن ننتظر قضاء الله وقدره , حينها تذكرت أختي حديث الصادق صلى الله عليه وسلم (داووا مرضاكم بالصدقة) فأخذت مبلغا من المال وتصدقت به عنه ثم هرعت إلى الصلاة والدعاء والاستغفار, ..... ومازال فهد في العناية المركزة والغرف لازالت مشغولة وفجأة صحا فهد .... والله كأنّه قعد من نومه وتكلم وهو يقول (أنا تحت من الدلج ... يعني سقت من الدرج) وبدأ يتكلم قليلا ويفهم ويعي وكانت صحوته هذه رسالة لأمه وأبيه أن اطمئنّا علي ولا تقلقا .... والحمد لله بعد ذلك فرغت إحدى غرف العمليات بعد أربع ساعات , وأدخل الغرفة واستمرت عمليته ما يقارب ثلاث ساعات , وخرج إلينا الدكتور

يخبرنا بنجاح العملية - والحمد لله - وأخبرنا قائلا أنّه من لطف الله أنّ النزيف كان واقفا من قبل العملية وهذا ما ساعدنا في نجاح العملية بعد الله .... حينها تذكرت مواقفا منها:

من استودع الله وديعة فإنّها لا تضيع , فضل الصدقة في شفاء المرضى , والضلاة والدعاء وأنّ الله قريب من المضطر ... فمن كان له مريضا فعليه بالدعاء والصدقة والاستغفار فهي طريق الشفاء بإذن الله واعلم أنّ الذي أوقف النزيف قبل التدخل الجراحي قادر على شفاء أي مريض يشكو من أي مرض ....

إخوتي لم أورد القصة إلا لنعلم جميعا أنّ الله لطيف بعباده رحيم بهم وهو القادر على الشفاء والعافية .... فسبحان الله ما ألطفه! وما أرحمه بعباده! وأخيرا أشكركم من أعماق قلبي على دعواتكم الصادقة التي ربما كانت هي أحد الأسباب في نجاح العملية وتماثله لشفاء ... بارككم المولى ورعاكم.

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير