تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[الشيخ سلمان العودة: لاتسمع للمخذلين فإنهم يريدون تدميرك]

ـ[خالد محمد المرسي]ــــــــ[17 Sep 2010, 11:01 م]ـ

من هذا الرابط

http://media.islamtoday.net/real/hkl...20100817/7.doc

يقول الشيخ حفظه الله

فأقول: مسألة الناس طبعاً يوجد أناس محبطون وهذه نقطة مهمة نظرة الناس إليك أحياناً ليس على سبيل الجد ولكن يوجد من الناس وخاصة إذا تعودت أنت أن تسمع لهم لأن الإنسان يسمع الشيء الذي يحبه فأنت تسمع التشجيع تمشي وستجد من يشجعك، أو اسمع الإحباط مثل السلحفاة التي دخلت مع سلاحف في السباق وكلها فشلت لأن الناس كانوا يحطمونها وواحدة بطيئة ولكنها في النهاية وصلت وبعدما صارت في القمة التفت إلى الناس تشير إليهم ثم قامت بنزع القطن من أذنها اليمنى واليسرى! معناه أن الإنسان الذي نجح هو ذاك الإنسان الذي أصم أذنيه عن كلمات الهدم والتدمير والتحطيم، وأنا أؤكد لك أنه بحسن نية ستجد في الحياة من الناس من هو كفيل بتدميرك إذا كنت ستأخذ كلامهم مأخذ الجد وتضعه نصب عينيك.

انتهى النقل

ووالله هذا شئ خطير فعلا

يقول شيخنا محمد اسماعيل المقدم وهو يحذر من هؤلاء المخذلين يقول أن الدكتور عمر الأشقر حينما شرع في تأليف سلسلة كتبه المسماة ب"العقيدة في الله" خذلّله أحد الناس وقال له ماذا ستفيد يعني أو ماذا ستضيف عمن سبقك؟! ولم يلتفت الدكتور وألف السلسلة وكتب الله لها القبول حتى تُرجمت الى لغات عديدة وانتشرت في العالم كله، وكذلك حدث مع الشيخ الألباني مع كتابه"تحذير الساجد من اتخاذ القبور مساجد" ولم يلتفت وألف الكتاب وكتب الله القبول في العالم كله!

وأنا والله حدث معي وسمعت من طلبة العلم"الكبار زعموا! " مايؤيس أي أحد! في حين أني أسمع نقيض قولهم من طلبة أكبر وأعلم منهم! ولاأحب أن احكي ماحدث بالتفصيل!

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير