تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[أحمد البريدي]ــــــــ[22 Feb 2004, 09:48 م]ـ

وما زلنا ننتظر المزيد فأرجو من الأخوة أن لا يبخلوا علينا.

ـ[المنذر]ــــــــ[26 Feb 2004, 03:40 م]ـ

السلام عليكم ...

أخوتي الأعزاء .... الذي يظهر لي أن هناك عدد كبير من طلبة الجامعات والكليات هم من مرتادي هذا الملتقى وأعضاؤه ... فلو قام كلنا منا بالتعريف بهذا الملتقى في قسمه سواء كان من أساتذة أو طلاب الدراسات العليا .. ودعوتهم للمشاركة فيه ... لضمنا التعريف بهذا الملتقى ونشره في عدد كبير من جامعات الدول الإسلامية.

أسأل الله لكم السداد والتوفيق ...

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[26 Feb 2004, 05:34 م]ـ

الحمد لله.

جزاكم الله خيراً جميعاً. اليوم الخميس 6 - 1 - 1425هـ. تم مما تم اقتراحه إلى الآن:

- نشر الموقع على دليل www.google.com بكافة مداخل العنوان والكلمات القريبة منه.

- تم إضافة الموقع الجديد إلى دليل دليل سلطان للمواقع الإسلامية ( http://www.sultan.org/a) . وقد تفضل مشكوراً بعرض البنر الرئيسي لشبكة التفسير والدراسات القرآنية 10000 مرة ولا يزال في الصفحة الرئيسية لموقعه فجزاه الله خيراً.

- من يوم غد الجمعة مع المواقع الجديدة سيتم إضافة شبكة التفسير والدراسات القرآنية إلى دليل المواقع العربية ( http://www.raddadi.com) للأخ الكريم خالد الردادي. وقد سبق أن أضاف ملتقى أهل التفسير في دليله في القائمة اليمنى من هذه الصفحة ( http://www.raddadi.com/islamicmon.html) . وغيرها من مداخل دليله الموفق.

- تم إضافة قسم للمقالات في الصفحة الرئيسية للشبكة كما أشار أخي الدكتور أمين الشنقيطي، وتبقى مسألة منح المقالات المتميزة جوائر تشجيعية مسألة جديرة بالعناية.

- تم تنفيذ ما ذكره أخي منير العتيبي وفقه الله على هذا الرابط لمن أراد نشر الموقع بطريقته الخاصة. ( http://www.tafsir.net/link.php) .

وبقية الاقتراحات التي تكرمتم بها قيد الإنجاز إن شاء الله بدون استثناء. فلا تبخلوا علينا برأيكم.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير