تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

جزاكم الله خيرا ..

و من خلال هذا الموقع يمكن أن نفعل أضعف الإيمان ..

http://www.no4denmark.com


حسبنا الله ونعم الوكيل

ـ[روضة]ــــــــ[28 Jan 2006, 01:08 م]ـ
بارك الله فيكم على هذه الجهود الطيبة المباركة.

ـ[فاروق]ــــــــ[28 Jan 2006, 07:07 م]ـ
بسم الله الرحمن الرحيم ..

وهذا فلاش جميل جدا حول جريمة سب الرسول صلى الله عليه وسلم

http://www.anashed.net/flash/rasool.swf

ـ[مرهف]ــــــــ[28 Jan 2006, 07:40 م]ـ
وهذه مواقع فيها ما يساعد على فعل أدنى ما يمكن:
http://www.forsonna.com/forum/forumdisplay.php?f= 6
http://www.forsonna.com/forum/showthread.php?p=22178#post22178
أقول:
يقول الغرب مستغرباً: لماذا تكرهنا الشعوب الإسلامية ولماذا تتنامى مشاعر الحقد والكراهية اتجاهنا، وبعد البحث والمداولة وإرسال البعوث خرجوا بنتيجة أن المناهج التعليمية في البلاد الإسلامية تحرض على الكراهية وعلى اللا تسامح الديني وينبغي على هذه الدول أن تنشر التسامح وفكر المعايشة والسلام بين أبنائها، ولكنهم لم ينظروا إلى تصرفاتهم الهمجية المتعجرفة اتجاه شعائر الإسلام وأن ثقافة الكراهية لا يعرفها المسلمون إلا في أخلاقهم ومعاملتهم الحاقدة، يقتلون الشعوب ثم يقولون لهم: نحن ننشر الديمقراطية، وإن موتكم على أيدينا هو بسبب الإرهابيين الذين يدافعون عنكم فانتقموا منهم، يستهزئون بديننا ويقولون: هذه حرية الرأي والتعبير، ونحن لا نتدخل في هذه الحرية، وأتساءل: لماذا لم يعتبروا المناهج التدريسية التي وصفوها بالمناهج التي تنشر ثقافة الكراهية بمقاييسهم الوثنية والسياسية، لماذا لم يعتبروها من أنواع حرية الرأي والتعبير؟ ومن أخطر من الآخر: الصحف التي يقرؤها الكبير والصغير والتي تنتشر أكثر من كتب المدارس، أم الكتب المدرسية التي يمتحن الطالب فيها ثم لا يلبث أن ينسى ما فيها بعد زمن؟.
ثم لا بد من القول لمن حمل راية حوار الأديان: أين هي جهودكم التي كنتم تخدعوننا فيها وأن اليهود والنصارى يتسامحون معنا وأن أكبرهم (البابا) حريص على نشر التسامح و .. و ... من هذا الكلام الذي مللنا منه، هاهي ذي الأشهر الثلاثة مرت والصحف والإعلام يقوم ما يقوم به ولم يظهر أبوهم أي استنكار أو تنديد اتجاه ما تقوم به هذه الدولة الحاقدة.
وسؤال آخر: ما الذي حرض هذه الصحيفة في الدنمارك على هذه الجريمة التي لا يحتملها قلب الغيور من المسلمين، ولم هذا الوقت بالذات يتلاعبون فيه على وتر حساس لا يمكن التساهل به بأي حال، ومن وراء هذه الجريمة التي لا تغتفر؟!
يا مسلمي العالم استيقظوا .... يا مسلمي العالم استيقظوا ..... يا مسلمي العالم استيقظوا

ـ[سيف الدين]ــــــــ[28 Jan 2006, 08:53 م]ـ
بوركت الافواه التي تدافع عن الرسول عليه الصلاة والسلام ...

ـ[فاروق]ــــــــ[29 Jan 2006, 02:42 م]ـ
بسم الله الرحمن الرحيم ..
إنها حملة منظمة ..
قال رئيس الوزراء الدنماركي الخنزير اليوم ان الدنمارك لن تتنازل عن رأيها وأنه لا تهمه المقاطعة للألبان والأجبان لأن العرب لم يقاطعوا الأشياء الأهم والأكبر مثل شركة nova المصدرة للانسولين المسحوب من الخنازير المعدة للذبح. و شدد هنا أن المسلمين لا يحبون الخنزير الا عندما يقتربون من الموت , فلا يهمهم اسلامهم الا عند حرية التعبير الدنماركية ... وقال أيضآ ان الخسارة القليلة التي تكبدتها البلاد ستعوض من عقود البناء مع العرب ...

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير