تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[مجلة أمريكية متطرفة تهاجم القرآن الكريم بكتاب مجاني]

ـ[يسري خضر]ــــــــ[05 Jan 2010, 10:49 ص]ـ

أعلنت مجلة أمريكية محافظة أنها ستوزع مع الأعداد القادمة من المجلة وبشكل مجاني كتابًا مسيئًا للإسلام، يتهم القرآن بأنه "ليس كتاب سلام"، وهي المرة الثانية خلال ثلاثة أشهر فقط التي تقوم فيها المجلة بتوزيع الكتاب، وهو من تأليف أحد أبرز الكتاب المعادين للإسلام في الولايات المتحدة.

وأعلنت مجلة "هيومان إيفنتس" الأمريكية المحافظة الأحد عن توزيع كتاب "الدليل الكامل للكفار لفهم القرآن"، للكاتب الأمريكي المتطرف روبرت سبنسر، صاحب العديد من الكتب المسيئة للإسلام والمسلمين.

وقال توماس وينتر، رئيس تحرير المجلة، في رسالة بعث بها للقائمة البريدية للمجلة، وتلقت وكالة أنباء "أمريكا إن أرابيك" نسخة منها، إن الكتاب، الذي يبلغ سعره حوالي 20 دولارًا، سيتم توزيعه "لفترة محدودة" على مشتري المجلة

ووصف وينتر القرآن بأنه "ليس من السهل قراءته" وأنه "محير ومتناقض ويسبب التشوش"، وأنه "ينبغي على الأمريكيين أن يقلقوا حيال كتاب المسلمين المقدس"، وقال: "حان الوقت كي يعرف جميع الغربيين الكتاب الذي يُلهم أعداءنا بارتكاب أفعالهم الشنيعة من الكراهية والإرهاب".

وهذه هي المرة الثانية خلال ثلاثة أشهر فقط التي تقوم فيها المجلة بالترويج للكتاب، الذي لم يحظ بنجاح يُذكر عند طرحه في الأسواق؛ حيث سبق وقامت بتوزيعه مجانًا في وقت سابق أوائل أكتوبر 2009م.

كما أن هذه ليست المرة الأولى التي تقوم بها المجلة، المقربة من تيار اليمين الأمريكي المتطرف، بتوزيع كتب معادية للإسلام، وهي كتب عادةً لا تحظى بتوزيع جيد في الولايات المتحدة، والعديد منها من كتب روبرت سبنسر؛ حيث قامت في مارس2008م بتوزيع كتاب سابق لسبنسر بعنوان "الحقيقة عن محمد: مؤسس أكثر الأديان تعصبًا في العالم"، وهو الكتاب الذي أثار غضب المسلمين الأمريكيين والكتاب المعتدلين عند طرحه في الأسواق في 2006م، لكنه لم يحظ بنجاح في الأسواق.

يُشار إلى أن مجلة "هيومان إيفنتس"، التي تأسست في 1944م، كانت متخصصة إبَّان حقبة الحرب الباردة في مناهضة الشيوعية، وتحولت في السنوات الأخيرة إلى الهجوم على الإسلام؛ حيث يكتب بها عدد من أبرز الكتاب المناهضين للإسلام، من أمثال آن كولتر ووليد فارس ودانيال بايبس.

ـ[خلوصي]ــــــــ[29 Jan 2010, 09:20 ص]ـ

أبشر أستاذنا الكريم!

نعم و الله .. فما رأيناهم يوما يحاربون الإسلام إلا و كانت حربهم تلك دعاية له!؟!

" فسبّح بحمد ربّك و استغفره إنّه كان توّاباً "

ـ[أحمد الحمادي]ــــــــ[29 Jan 2010, 08:53 م]ـ

وتبقى السماء هي السماء ضاحكة السنِّ بسَّامة المحيى.

وكما أشار أخي خلوصي سينقلب السحر على الساحر إن شاء الله.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير