تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[الكيل بمكيالين]

ـ[د. هشام عزمي]ــــــــ[05 Jul 2010, 12:36 م]ـ

الحمد لله وحده،

من المرصد الإسلامى للتنصير: " قال وزير الخارجية الايطالي فرانكو فراتّيني، إن "عشر دول أوروبية أخرى قررت الانضمام إلى الطعن الإيطالي في قرار محكمة ستراسبورغ الذي يفرض رفع الصلبان من الفصول الدراسية"، معربا عن "التفاؤل بشأن نتائج" هذه القضية

وأشار رئيس الدبلوماسية الايطالية إلى أنه "في هذا السياق، وللمرة الأولى في تاريخ محكمة حقوق الإنسان، قررت عشر دول أوروبية فضلا عن منظمات غير حكومية وأعضاء في البرلمان الأوروبي، الوقوف إلى جانبنا"، وهو "ما يعطيني دافعا آخر للتفاؤل". وأردف أن "الأمر يتعلق ببلدان مهمة لا تهمها القضية بشكل مباشر"، لكنها "أدركت مدى تعلق الأمر بالحق في الحرية، والحرية الدينية، وضرورة أعلاء صوت اعتراضها" على القضية على حد وصفه "

على هذا الرابط http://www.tanseerel.com/main/articles.aspx?selected_article_no=8082............ .....

ولم نر تلك الهمة العالية من دعاة حرية الرأى والعقيدة فى أوربا حينما نبح كلابهم بمنع النقاب والحجاب وغطاء الرأس للمسلمة بحجة أن ذلك يتعارض مع الاندماج فى المجتمع وكونه نسيج واحد، فإن فى حجاب المسلمة ما يمنعها من أن تشارك فى جاهليات المجتمع الغربى والاختلاط المحرم بين الرجال والنساء.

يقولون هذا فى حين أصبحت دعوة المسلمين فى الغرب أشد من دعوة المسلمين فى بلاد الإسلام أنفسها، فلم يقف الحجاب ولا اللحية ولا شرائع الإسلام الظاهرة البادية على الملبس والمأكل والمعاملات، لم يقف ذلك كله حاجزا من انخراط المسلمين فى المجتمع الانخراط الذى يهدف لنشر الصورة الصحيحة عن الإسلام والمسلمين دون الوقوع فى مزالق الغربيات المنحلة.

ـ[أبو سعد الغامدي]ــــــــ[05 Jul 2010, 12:47 م]ـ

لا غرابة أخانا الفاضل بأن يكيلوا بمكيالين وثلاثة وعشرة .... وإلى ما لا نهاية من المكاييل

وذلك لأن هؤلاء ينطلقون في تفكيرهم وسلوكهم بناء على أهوائهم واتباع الهواء كفيل بأن يفسد كل شيء فلا يبقى هناك منطق أو عقل يحتكم إليه ولا حق يتمسك به.

قال الحق تبارك وتعالى:

(وَلَوِ اتَّبَعَ الْحَقُّ أَهْوَاءَهُمْ لَفَسَدَتِ السَّمَوَاتُ وَالْأَرْضُ وَمَنْ فِيهِنَّ) سورة المؤمنون من الآية (71)

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير