تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[مرهف]ــــــــ[01 Jan 2010, 10:08 م]ـ

لقد قرأت معظم الكتاب وهو كتاب في غاية الأهمية ويناقش قضايا حساسة وتثار الآن بكثرة في الإعلام النصيري الذي يطرح الأفكار المحورية الواردة في المنشور التنصيري والتي فندها كتاب "تقرير علمي" للدكتور عمارة.

وليس عجيبا أن تنتفض الكنيسة على الكتاب ذلك لأنه صدر في وقت ارتفعت فيه نشاطات المنصرين مع وجود القوة التي تحميهم من الحكومات وخاصة في شمال أفريقيا.

ـ[محمد العبادي]ــــــــ[02 Jan 2010, 09:15 م]ـ

أحسن الله إليكم على نشر هذا الكتاب النافع حقا.

أما بخصوص الأزهر:

حتى لا يحصل خلط:

مجمع البحوث الإسلامية لا يمثل علماء الأزهر.

ـ[طارق عبدالله]ــــــــ[04 Jan 2010, 10:35 م]ـ

الحقيقة أن هذا الكتاب جاء قاصمة وعاصمة ..... قاصمة لفقار زيف افتأتهم على الله سبحانه ورسله وكتبه .... وعاصمة من الافتتان في أتون ضلالاتهم وما باؤوا به من غضب الله بسبب ما افتروا على الله تعالى ورسله وكتبه

جعل هذا الكتاب في ميزان مداد الدكتور العلامة الداعيه محمد عمارة يوم يوزن مداد العلماء بدماع الشهداء وكذلك في صحيفة كل من يعمل على نشره بين العباد

ـ[محمد رشيد]ــــــــ[06 Feb 2010, 11:23 م]ـ

جزى الله الدكتور محمد عمارة خيرا. عمل مبارك إن شاء الله. الدكتور محمد فيه غيرة على الدين يحمد عليها. فالله تعالى يتب له جزيل الأجر.

ـ[يسري خضر]ــــــــ[23 Jun 2010, 02:48 م]ـ

هذا واحد من مئات الكتب التي تصدرها الكنيسة تحمل نفس الأكاذيب والأباطيل،وقد تذكرت ساعة قراءة ما سطره الدكتور عمارة أن كتابا بعنوان (استحالة تحريف الكتاب المقدس) صدر عن كنيسة الشهيدة القديسة دميانه بالهرم و قام بتحرير مادته المهندس وهيب عزيز خليل وأسهم في إخراجه البابا شنودة والأنبا دوماديوس أسقف الجيزة، وراجعه الدكتور إبراهيم سدراك، وقدم له القس مرقس حبيب،كما تذكرت تلك الرواية التنصيرية التي أسموها "الباكورة الشهية في الروايات الدينية" زعموا فيهما "إن كتب العهد القديم مكتوبة بإلهام (بوحي) وبالتالي فهي حجة تلزم الناس بما جاء فيها "

وقد تصدي شيخنا الدكتور عبد العظيم المطعني لنقد هذين الكتابين وبيان مافيهما من زيف وخلل علمي ومنهجي فرحمه الله رحمة واسعة.

0.

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير