تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[أحمد البريدي]ــــــــ[18 Dec 2009, 04:04 م]ـ

لعل سبعنا إن شاء الله سبع خصب السابقة واللاحقة.

ـ[محب القراءات]ــــــــ[18 Dec 2009, 05:36 م]ـ

شكر الله لكم يا دكتور / عبد الرحمن وجزاكم خير الجزاء على هذا الصرح العلمي الرائع الذي جمع المتخصصين في القرآن وعلومه من شتى بقاع العالم , وكان سببا للإخوة والمحبة والتعارف والتواصل العلمي وخدمة الدراسات القرآنية , ولا أظن متخصصا من المعاصرين في القرآن الكريم وعلومه إلا ويعرف هذا الملتقى أو يسمع به أو يستفيد منه أو يشارك فيه.

ونحن نغبطكم على ما فتح الله به عليكم حين فكرتم في هذا الملتقى المبارك , وجهودكم المستمرة فيه واضحة للجميع وحرصكم على تطوره ونجاحه لا ينكرها أحد , نسال الله أن يجزيكم وجميع المشرفين عليه خير الجزاء ويجعله في ميزان حسناتكم جميعا.

ونحن معكم يا ابا عبد الله بما نستطيع , فلهذا الملتقى فضل علينا جميعا , وبالنسبة لي فهو جزء مهم في حياتي , وهو صفحتي الرئيسية التي غالبا ما أنظر فيها بشكل شبه يومي إلا إذا حالت ظروف دون ذلك , وقد استفدت منه كثيرا في تخصصي ولله الحمد ومع ذلك فنحن مقصرون جدا في حق هذا الملتقى , ومازلنا نتطلع لمزيد من البذل له , نسأل الله أن يبارك في أوقاتنا وأعمالنا.

وآمل أن ييسر الله إتمام تطوير البوابة اللاكترونية قريبا

كتبه أبوأسامة في 1/ 1 / 1431هـ

ـ[سمر الأرناؤوط]ــــــــ[18 Dec 2009, 05:53 م]ـ

كلمة شكر ووفاء لا بد أن تقال في هذه المناسبة العزيزة أولاً لله عز وجل الذي يسر لكم بناء هذا الصرح القرآني القيم فهذا فضل منه عليكم وعلينا أجمعين.

والشكر موصول لمشرفنا الفاضل الدكتور عبد الرحمن ولكل من ساهم معه في نشر هذا الملتقى من علماء أفاضل وإخوة وأخوات كتب الله تعالى لكم جميعاً أجزل المثوبة إنه جواد كريم.

أقولها بكل صدق أن هذا الملتقى هو أفضل المواقع على شبكة الانترنت لما يحتويه من علم غزير ومن انسجام بين المشرفين والأعضاء والزوار وحسن أدب وطيب خلق وهذا ما جعله يتبوأ الصدارة بين المواقع، هذا وإن كان رأيي الشخصي بالملتقى إلا أنني واثقة أنه لسان حال جميع الأعضاء والزوار.

لذا مع بداية العام الثامن لهذا الملتقى المبارك أتقدم لكم جميعاً بخالص التهنئة وصادق الدعوات بالتوفيق والسداد خدمة لكتاب الله العزيز وعقبى لمئات الأعوام إن شاء الله تعالى.

وفي الختام أرجو من الجميع إخلاص النية وحسن الظن بالآخرين وعدم الوقوع في براثن الحوارات غير الهادفة أو الجدال الذي لا يليق بأهل القرآن. كما أرجو من الجميع أن يتسامحوا فيما بينهم فقد يقع أحدنا في الخطأ من سوء نية أو إتهام باطل لغيره في الملتقى فهذه دعوة للتسامح والتصافي لنكمل معاً هذا الطريق الذي أسأل الله تعالى أن يوصلنا جميعاً إلى مغفرة الله تعالى ورضوانه وإلى الفردوس الأعلى جمعنا الله جميعاً في زمرة أهل القرآن وزمرة المتحابين فيه اللهم آمين.

ـ[هبة المنان]ــــــــ[18 Dec 2009, 08:13 م]ـ

الحمد لله الذي منّ علينا بمثل هذه الملتقيات المباركة، ونسأل الله أن تكون هذه السنة بداية للدروس في الغرف الصوتية مع مشائخنا الأجلاء- حفظهم الله - وكذلك مدارسة

لتفسير الطبري - رحمه الله - حتى ننتفع، وخاصة أننا في حاجة ماسة لمثل هذه الدورات ..

سددكم الله ونفع بكم

ـ[نعيمان]ــــــــ[18 Dec 2009, 08:41 م]ـ

ملتقى أهل التفسير يدخل عامه الثامن في خدمتكم

* * *

اليوم الجمعة هو غرة عام 1431هـ، وقد تذكرت به يوم 1/ 1/1424هـ الذي انطلق فيه ملتقى أهل التفسير على الانترنت، فيكون بهذا قد أكمل سبع سنوات، ودخل في العام الثامن، وهو عمر قصير في عمر الزمن، لكنه مبارك مع القرآن وخدمته. (1)

...............................

أرجو أن يشهد عام 1431هـ تطوراً كبيراً للملتقى في جميع جوانبه، ونحن نعكف منذ مدة على وضع لائحة منظمة للإشراف على هذه البوابة الإلكترونية بعد تطويرها لنواكب الحاجة الملحة للباحثين والباحثات حول العالم في علوم القرآن، وأدعوكم جميعاً إلى مد يد العون لنا في إدارة الملتقى في جوانب العلم ودعم الملتقى بما تقدرون عليه مادياً أو معنوياً بقدر الاستطاعة، فإن ذات اليد قد قصرت بنا عن كثير من الطموحات وتنفيذ كثير من المشروعات نسأل الله أن ييسر لنا كريماً يعيننا على إنجازها.

اللهم وفقنا جميعاً لخدمة كتابه، واجعله شاهداً لنا بالوفاء بحقه.

مدينة الرياض

الجمعة 1 محرم 1431هـ

ـــــــــــــــــــــــــ

(1) بدء شبكة التفسير والدراسات القرآنية ( http://www.tafsir.net/vb/showthread.php?t=1420)

الحمد لله الّذي بنعمته تتمّ الصّالحات. ووفّق الجميع لما يحبّه ويرضاه من الطّاعات.

وحقّق الله الآمال .. وبذل المخلصون لتحقيقها ما يستطيعون من جهود وأموال ...

لو وُضِعَت جدوى اقتصاديّة محدّدة للمشاريع التي يَرِدُ ذكرها هنا؛ فيكون خيراً وأتمّ؛ ليطلع عليها من يستطيع أن يبذل ما ملّكه الغنيّ عزّ وجلّ من نِعَم.

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير