تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[غانم قدوري الحمد]ــــــــ[18 Dec 2009, 10:14 م]ـ

الحمد لله الذي وفق الأخ الفاضل الدكتور عبد الرحمن الشهري وإخوانه الأكارم لتأسيس هذا الملتقى المبارك، وأدعو الله تعالى أن يحقق على أيديهم ما ينفع الباحثين في مجال الدراسات القرآنية دائماً، وأتقدم بالتهنئة لمن أسهم في تأسيس الملتقى وكل الإخوة والأخوات رواد الملتقى بالعام الهجري الجديد، وبدخول الملتقى عامه الثامن، وأود أن أسجل شكري وامتناني لما قدمه الملتقى لي ولغيري من خدمات علمية متميزة، والله ولي التوفيق.

ـ[حسن عبد الجليل]ــــــــ[18 Dec 2009, 11:09 م]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيد المرسلين وعلى آله وصحبه ومن تبعهم بإحسان إلى يوم الدين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارك الله فيكم، وسدد خطاكم لكل خير، أسأل الله تعالى أن يكون هذا الملتقى جامعا ومؤلفا لقلوب المسلمين، وجاء لأي خلاف أوسبب في التفرقة.

ـ[وائل صنبع]ــــــــ[18 Dec 2009, 11:15 م]ـ

بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وبعد،،

الحمد لله الذي بفضله تتم الصالحات وبجوده وكرمه تنشر الطاعات وبفضله وجزيل عطائه يتعلق ذوو الحاجات تبسط الأيادي ويسئل السائلون فنسئله للعمل تماما ودواما وعلى الدوام صواباً وثواباً وعلى الحق والهدى ثباتاً وللعلم وفهمه سلما ًوازدياداً وبعد:

الشيخ الفاضل الدكتور عبد الرحمن الشهري والجنود الأخفياء (إن وجدو) في بقاء ونجاح وتألق هذه الشبكة بل الجامعة العلمية العظيمة هنيئاً لكم بل لنا بكم وشكر الله سعيكم عملتم وسعدنا واجتهدتم وانتقدنا وجهلنا فحلمتم ومنكم استفدنا فلا حرمكم الله أجر هذا السعي الكبير لتعليم ونشر العلم.

شيخنا الغالي وأنا أقرأ عنوان مقالتك تذكرت الخليفة المثمن - كما يقال عنه - حيث خفيت على الكثير عثراته وبقي في أذهان الجميع نصره للإسلام بعمورية، فأسئل الله أن ينشر لكم ولمنتدانا ذكره ويصلح في الخفاء عيبه ويرفعنا وإياكم والمشاركين بالقرآن العظيم الذي رفع مكانه وأيد سلطانه وبين برهانه.

وقبل الختام اسمح لي بهذا الاقتراح البسيط لهذا المنتدى الرفيع وهو:

ندوة علمية شهرية أو نصف شهرية بالصوت والصورة يخصص لها غرفة أو ماشابهها وتكون ذات موضوع محدد ومعلن وضيوف كذلك سواء من الأفاضل أعضاء المنتدى أو ممن يمكن استضافته بحيث يكون الحوار بالصوت والصورة ويتاح للأعضاء المتابعة والمداخلة والسؤال.

لا حرمكم الله الأجر وشكر لكم وأثابكم والسلام.

ـ[أبو إسحاق الحضرمي]ــــــــ[19 Dec 2009, 09:02 ص]ـ

أسأل الله تعالى أن يبارك في هذا الملتقى المبارك، وأن يجعله في خدمة الإسلام والمسلمين، وشكر الله للمشرفين عليه سعيهم، وجعل ذلك في موازين حسناتهم، وأخص منهم الدكتور عبد الرحمن الشهري - بارك الله له في وقته وعلمه وولده وأهله وماله -

ـ[د. عبد الله الجيوسي]ــــــــ[19 Dec 2009, 12:56 م]ـ

الحمد لله الّذي بنعمته تتمّ الصّالحات. ووفّق الجميع لما يحبّه ويرضاه

نشارككم مشاعركم ونرجو أن نصل بهذا الصرح العلمي إلى ما تصبون إليه

والأمل أن نسهم في بعض ما تصبون إليه .. وهو ما نأمل تمام إنجازه في غضون الشهر المقبل - إن شاء الله تعالى- لنقدمه لرواد الملتقى الكرام.

ـ[سلمان الخوير]ــــــــ[22 Dec 2009, 10:44 م]ـ

بارك الله في جهود الإخوة في إدارة الموقع ونفع بها أهل القرآن عموماً

شكراً من القلب على ما تقدمون من خدمات طيبة ونافعة لخدمة القرآن وأهله في كل مكان

تهنئة لنا جميعاً باستمرار هذا الملتقى المبارك والذي أسأل الله أن ينفع به الإسلام والمسلمين

الثلاثاء 6/ 1/1431هـ

سلمان الخوير - حائل

ـ[إبراهيم الحسني]ــــــــ[23 Dec 2009, 12:17 ص]ـ

جزى الله القائمين على هذا الملتقى المبارك خير الجزاء وجعل ما يقدمونه خالصا لوجهه الكريم.

وأسأل الله تعالى أن يوفقهم وكل مريد للخير لما يحبه ويرضاه.

ـ[عمرو عبده]ــــــــ[23 Dec 2009, 01:13 م]ـ

اسال الله لكم في موقعكم هذا الفلاح وهذا يبقي لكم عندالله خير من الدنيا ومافيها وجزاكم اللهم عنا وعن امة الاسلام والمسلمين خير الجزاء

ـ[عبدالعزيز الجهني]ــــــــ[23 Dec 2009, 11:57 م]ـ

أخي المبارك الدكتور عبدالرحمن , هنيئا لك هذا الجهد الطيب المبارك جعله الله في ميزان حسناتك ونفعك به يوم لا ينفع مال ولا بنون, ولا شك في أن كل محب لك يغبطك على هذا الملتقى العلمي الذي يقل نظيره في شبكات المعلومات وهذا فضل من الله اصطفاك به ولعله بإذن الله بسبب صدقك وإخلاصك وحبك الخير للناس وبذل وقتك لنشر العلم وخدمة أهله, نحسبك كذلك ولا نزكي على الله أحدا , فاحمد المولى واشكره وبالشكر تدوم النعم, وسر على دربك وواصل عطاءك وانثر من علمك وفوائدك فالجميع يتابع وإن لم يداخل وليتسع صدرك لإخوانك ممن تقاعسوا في المشاركة والتمس لهم العذر فالعذر عند كرام القوم مقبول. أسأل الله لك وللملتقى وأعضائه التوفيق والسداد والهداية إلى سبل الرشاد والفوز في يوم المعاد.

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير