تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[ egy_winner] ــــــــ[28 May 2004, 02:51 م]ـ

الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على المبعوث رحمة للعالمين .... والله لقد اثلجتم صدرى وان ان دل ذلك على شىء فانما يدل على سمو هذا الاسلام العظيم ... حياكم الله واكرمكم الله ونسال الله لكم الثواب العظيم

egy_winner

ـ[د. هشام عزمي]ــــــــ[28 May 2004, 03:09 م]ـ

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،،

أكتب هذه الكلمات للترحيب بالأخ الكريم د. إيجي وينر أحد وحوش البال توك آكلي النصارى - كما أسميهم - و أحيه بعد مناظرته الرائعة التي أفحم فيها القمص زكريا بطرس - بطل النصارى العرب على البال توك! - و التي رقد المسكين في إثرها مريضاً حتى الآن!!

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[31 May 2004, 06:29 م]ـ

جزاكم الله خيراً جميعاً، وأرحب بالأخ الكريم إيجي وينر.

أخي الدكتور هشام: ما شاء الله، أنت متابع جيد للمنتديات والحوارات، فكيف يتسع وقتك لكل هذا، أسأل الله لك التوفيق ومزيداً من العلم والبصيرة، ولجميع الإخوة.

ـ[د. هشام عزمي]ــــــــ[01 Jun 2004, 08:18 ص]ـ

جزاك الله خيراً شيخنا الفاضل على حسن ظنك بأخيك:) و انا لا أجد صعوبة في متابعة المنتديات و المناظرات بارك الله في الأخوة الذين يتواصون بنشر أخبار هذه الأحداث و ليس هذا بأصعب من متابعتكم البحوث و الدراسات في مجال عملكم أو حتى هوايتكم.

جمعنا الله جميعاً في دار البقاء مع حبيبنا رسول الله.

ـ[ egy_winner] ــــــــ[01 Jun 2004, 07:41 م]ـ

السلام عليكم ورحمة الله .. حياك الله اخى دكتور هشام عزمى واخى الدكتور عبد الرحمن .... هذا الاسلام العظيم يحمل بين طواياه وفى محتواه عوامل انتصاره اما كتابهم فه و كتاب صنعته يد البشر .. حياكم الله وجعلكم حصنا من حصون هذا الاسلام العظيم ....

اخوكم ايجى ونر

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير