تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[محمد العبادي]ــــــــ[07 Aug 2010, 05:56 م]ـ

مرحبا بك بين إخوانك أخي علي ..

والملتقى يشرف بك وأمثالك من الفضلاء.

وقد وصلتني رسائل عدة على الخاص تسألني عن المقرأة وأوقات فتح الغرفة ... وغيرها من الأسئلة، وخصوصا من الأخوات، وهنّ يسألن ويترقبن موعد افتتاح المقرأة النسائية، فليتكم تضيفون ما لديكم بهذا الخصوص ..

وفقك الله وسددك.

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[07 Aug 2010, 11:55 م]ـ

أشكر أخي محمد العبادي على تعريفنا بهذا الجهد المشكور للزملاء في الجمعية الخيرية بالمنطقة الشرقية، وأسأل الله أن يتقبل منهم هذا العمل الرائع، وأن يثقل به موازين حسنات كل من شارك فيه أو دعمه بجهده أو ماله أو علمه.

وأرحب بأخي الكريم علي الشهري المشرف على المقرأة، وأدعو له بالتوفيق والسداد في عمله، وأرجو أن يزيدنا من الحديث عن تجربته في الإشراف على هذه المقرأة، فالحاجة ماسة، والراغبون في تعلم التلاوة كثيرون حول العالم.

ولعل أخي الكريم محب القراءات يبدأ في وضع النظام للمقرأة بِمُلتقى أهل التفسير، ويستفيد من تَجارب الزملاء في المقرأة الإلكترونية في المنطقة الشرقية وهذا الأخ علي الشهري معنا يمكن الاستفادة منه في ذلك، ومن الزملاء في معهد الإمام الشاطبي بجدة وفي الطائف أيضاً والتواصل معهم سهلٌ، حتى نبدأ بدايةً قويةً في خدمة الراغبين في تصحيح تلاوتهم على الانترنت، وأهل القرآن والقراءات في الملتقى كثيرون ولن نعدم من يتصدَّى للأمر منهم إن شاء الله.

وفي ذهني بعض الأفكار حول هذا المشروع لعلي أكتبها وأرسلها لك لاحقاً، ولعل الزملاء يكتبون ما لديهم حول الفكرة للخروج بِمَشروعٍ مُميَّزٍ.

شكراً مرة أخرى للجميع، وصدق من قال: (خَيْرُكمْ مَنْ تعلَّم القرآنَ وعلَّمَهُ) صل1.

ـ[علي الشهري]ــــــــ[08 Aug 2010, 08:31 ص]ـ

شكر الله لكم جميعاً على الأسلوب الراقي

بالنسبة للأخوات فنحن في خطوات لفتح مقرأة خاصة بالنساء تديرها أخوات فاضلات بإذن الله تابعة للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بالمنطقة الشرقية - فرع الجبيل - وقد جاءني أحد أفراد الجمعية وأخذ الصورة الواضحة وكيفية تشغيل المقرأة كاملة، وهم بصدد فتحها عما قريب - نسأل الله أن يعجل بفتحها - خصوصاً بأن الأخوات يطلبنها كثيراً وهن بحاجة ماسة لها بلا شك.

إذا حدث أي شيء يخص هذا الموضوع فسأخبركم جميعاً ...

نسأل الله لنا ولكم التوفيق والسداد، وأن يجعل عملنا كله خالصاً لوجهه الكريم ...

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[08 Aug 2010, 05:50 م]ـ

كما يمكن الاستفادة من تجربة الهيئة العالمية لتحفيظ القرآن الكريم في المقرأة الإلكترونية على هذا الرابط

http://www.quranschool.net/examcont?action=main&lang=ar

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير