تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[" الفرقان الحق " فضيحة العصر - قرآن أمريكى ملفق .. بقلم:د. إبراهيم عوض]

ـ[الجندى]ــــــــ[05 Feb 2005, 02:22 ص]ـ

من مواضيعى فى الملتقى القديم

" الفرقان الحق " فضيحة العصر - قرآن أمريكى ملفق بقلم:د. إبراهيم عوض

" الفرقان الحق "

فضيحة العصر - قرآن أمريكى ملفق

بقلم:د. إبراهيم عوض

كلمة سريعة

فى الصفحات التالية دراسة وتفنيد لما يُسمَّى بـ " الفرقان الحق "، وهو عبارة عن مجموعة من السُّوَر تتجاوز الخمسين، لفَّقَتْها، فى الفترة الأخيرة على غرار القرآن الكريم، بعضُ الجهات التبشيرية المتعاونة مع الصهيونية العالمية بتخطيط أمريكى؛ بغية أن تحلّ مع الأيام فى نفوس المسلمين محل القرآن المجيد.

وفى هذه السُّوَر هجومٌ كله إقذاع وفُحْش على سيد الأنبياء والمرسلين، واتهامٌ بذىء بالكفر والضلال والنفاق له عليه الصلاة والسلام، وتسفيهٌ لكل شىء جاء به الإسلام من توحيدٍ ونعيمٍ أُخْرَوِىّ وصلاةٍ وصيامٍ وحجٍّ وجهادٍ وطهارةٍ وتشريعاتٍ أسريةٍ …، وادِّعاءٌ بأن كتاب الله إنما هو وحىُ شيطانٍ إلى شيطان، وتمجيدٌ للتثليث النصرانى ومداعبةٌ من طَرْفٍ خفى لليهود …

وقد نبَّه عدد من الصحف العربية مؤخرا لهذا الكتاب، وقدَّم بعضُها عرضًا سريعا له أبرز فيه الغايات التى يهدف ملفقوه إليها. لكن ْ لم يصل إلى علمى أن أحدًا قد حاول أن يدرس دراسةً تحليليةً هذه السُّوَر التى يقدمها ملفقوها إلى القراء بوصفها وحيا إلهيا، وهذا ما حَفَزنى للقيام بهذه المهمة تبصرةً للأمة بالأخطار التى تتهدد عقيدتها كى تكون على حذرٍ مما يُخَطَّط لها وتأهُّبٍ يقظٍ لما يمكن أن تتمخض عنه الأيام من مصائب ومؤامرات.

وقد استبان لى بعد الدراسة التى قمت بها لتلك النصوص أن أصحابها لم يكونوا بالذكاء الذى تتطلبه مثل هذه المؤامرة، إذ إن الثقوب فيها كثيرة وشنيعة.

وهذا من شأنه أن يؤكد لنا أن الأعداء، رغم تفوقهم العلمى والاقتصادى والعسكرى، ليسوا معصومين بل كثيرا ما يقعون فى الأخطاء المضحكة، وأننا نستطيع أن نضع أيدينا على جوانب ضعفهم وأن نستفيد منها ونحوِّلها إلى نقاط قوة لنا لو صحَّتْ منّا العزيمة وتسلَّحنا بالإخلاص والدأب والصبر والإيمان بالله والثقة بأنفسنا والغيرة على حاضر أمتنا ومستقبلها…

كما يؤكد أيضا أن دين الله لا يمكن أن يغلبه غالب مهما تآمر المتآمرون ومهما خطّطوا ومهما رصدوا الإمكانات والجهود. بيد أن هذا لا يعنى أن نغطّ فى نوم عميق ونَنْكِل عن أداء الواجب المَنُوط بنا، وإلا وَكَلَنا الله للذلة والمهانة واستبدل بنا قومًا غيرنا للتشرف بحفظ دينه والعمل بما فيه من خيرٍ كفيلٍ بإبلاغ من يحرص عليه إلى قمم الذُّرَى العوالى فى القوة والتحضر!

ـ[الجندى]ــــــــ[05 Feb 2005, 02:24 ص]ـ

فضيحة العصر - قرآن أمريكى ملفق

قرأت فى بعض الصحف العربية بأُخَرة عن ظهور كتاب بعنوان " الفرقان الحق " يهاجم القرآنَ هجوما شرسا، ويسبّ الرسولَ عليه السلام وأتباعَه أجمعين، وعلى رأسهم الصحابة الكرام، مع أن رقبةَ أىّ عِلْج من هؤلاء الذين لفقوا الكتاب لا تساوى قُلامةَ ظُفْر مما يطيِّره المقص من أظافر أرجلهم. وجاء فى بعض ما قرأناه من مقالات عن هذا الموضوع أن جهات تبشيرية وصهيونية محترقة تشرف عليها بعض الدوائر الأمريكية وراء هذا العمل الذى يجسد التعاون الوثيق بين هاتين الجهتين الحاقدتين على سيد الأنبياء عليه السلام والتوحيد النقى الذى جاء به فقَشَع العقائد الوثنية للهمجيين المغرمين بدماء البشر وتقريبها لأربابهم المتوحشين، وكذلك العُنْجُهيّات القبلية اليهودية التى سوَّلَتْ لبنى إسرائيل ولا تزال أن الله ليس إلا ربًّا خاصًّا بهم دون سائر البشر.

وكدَيْدَنِى فى مثل هذه الأحوال أخذتُ أسأل هنا وههنا عن السبيل إلى الحصول على نسخة من ذلك الكتاب كى أفهم الموضوع من مصدره الأصلى، حتى ألهمنى الله أن أبحث عنه فى المِشباك (النِّتْ) حيث وجدته فى موقع تابع لمركز تبشيرى اسمه:

" American Center of Divine Love "

قلت لنفسى: أقرأ كى ألم بالموضوع، قبل أن أكتب عنه حسبما اقترح علىّ بعض من يُولُوننى ظنهم الحَسَن ممن يعرفون اهتماماتى بدراسة مثل هذه الكتب والنشرات، وقرأت فألفيت أصحاب الموقع يعرضونه على أنه وحى سماوى.

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير