تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[مصحف فاطمة" بديل القرآن الكريم يغزو العراق]

ـ[أحمد البريدي]ــــــــ[29 Jun 2006, 02:09 م]ـ

مفكرة الإسلام [خاص]: في غزو خطير للعراق، قامت الحكومة الإيرانية بإرسال آلاف النسخ مما يعرف بمصحف فاطمة إلى العراق خلال الأيام العشرة الماضية.

وأشار مراسل "مفكرة الإسلام" إلى أن مصحف فاطمة – الذي يدعي الشيعة أنه النسخة الحقيقية للقرآن الكريم – بدأ في الوصول إلى العاصمة العراقية بغداد وبقية المحافظات بأثمان زهيدة.

وذكر مراسلنا ـ نقلاً عن أحد المتعهدين بنقل الكتب ـ أن تلك المصاحف وغيرها من الكتب جاءت هدية من إيران لشيعة العراق.

هذا وتعد "مفكرة الإسلام" تقريرًا - ينشر قريبًا - عن الكتب التي تقوم إيران بإرسالها إلى العراق، وما تحتويه من مطاعن وسب لأصحاب رسول الله صلى الله عليه وسلم وتشكيك في عقائد المسلمين.

جدير بالذكر أن الشيعة "الاثني عشرية" يعتقدون بتحريف القرآن الكريم الذي بأيدي المسلمين اليوم، ويزعمون أن الصحابة تآمروا بإخفاء المصحف الحقيقي المزعوم وهو مصحف فاطمة، ويشيرون بإصبع الاتهام في الدرجة الأولى إلى الخليفة الراشد عمر بن الخطاب رضي الله عنه الذي يلعنونه في الصباح والمساء وفي صلواتهم، ويصفونه بالطاغوت والصنم.

ويحاول الشيعة "الاثني عشرية" إخفاء هذه الحقيقة ومحاولة عدم صدم الناس بهذا الأمر عنهم، ولهذا ينكرون ذلك في العلن، غير أننا مما يدلل على هذه الحقائق هو أن حلقات القرآن معدومة بين الشيعة، ولا يوجد بينهم حفظة لكتاب الله ولا مدارس أو معاهد متخصصة في هذا الشأن، بل إن إيران وهي رأس التشيع تعتبر احتفاظ الحجاج والمعتمرين الإيرانيين القادمين من السعودية بالمصحف جريمة كبرى.

المصدر ( http://http://www.islammemo.cc/news/one_news.asp?IDnews=115801)

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[29 Jun 2006, 02:14 م]ـ

حسبنا الله ونعم الوكيل.

يا ترى هل يمكن الحصول على نسخة من هذا الكتاب المزعوم؟

ـ[مسلم السعدون]ــــــــ[30 Jun 2006, 04:18 م]ـ

بسم الله الحمن الرحيم

انا اسكن في ايران وانا شيعي من العراق واكذب هذا الخبر.ولي ولكل من يقراء هذا المقال ان يطالب بنسخة مجانية. كي تثبت ادعائك. اخي نحن اخوة في الله وفي القران وهذه المواضيع لا

تنفع الاسلام الان. اطلب نسخة او دار الطبع او هوية الطبعة واكون لك شاكرا اذا كشفت هذه الحقيقة.

ـ[أحمد الطعان]ــــــــ[30 Jun 2006, 11:36 م]ـ

بسم الله الرحمن الرحيم

الأخ مسلم بارك الله فيك وشكراً لوجودك معنا ...

أما الأخ الدكتورأحمد البريدي فهو ناقل للخبر وربما يكون هناك بعض التسرع ... وأرجو أن نستفيد منك وعلى كل حال نحن نعلم أن هناك عقيدة لدى الشيعة هي القول بمصحف فاطمة أما زمن ظهوره فهو كما أظن مع المهدي المنتظر ... وأرجو أن تبين لنا رأيك في هذه النصوص:

هذه نصوص منقولة من رابط آخر في الملتقى هذا هو:

http://www.tafsir.org/vb/showthread.php?t=4942

سألت كثيرا ممن أختلط بشيعة العراق عن ذلك المصحف المزعوم فلم يجب أحد بمعرفته والجميع ان الشيعة ليس عندهم الا المصحف الذي بين ايدينا. ولكن مع البحث في صفحات الشبكة عن موضوع آخر وجدت امر عارضا ادهشني.وازال حيرة بشأن المصحف المزعوم. اليكم بعض هذه الفقرات كما هي مع المراجع التي تذكرها الصفحات لمصدر كلامهم:

إقتباس:

و رَوى المُحَدِّث الكُليني بأسناده عَنِ الْحُسَيْنِ بْنِ أَبِي الْعَلَاءِ قَالَ سَمِعْتُ أَبَا عَبْدِ اللَّهِ (عليه السَّلام) يَقُولُ: " إِنَّ عِنْدِي الْجَفْرَ الْأَبْيَضَ ".

قَالَ: قُلْتُ فَأَيُّ شَيْ ءٍ فِيهِ؟

قَالَ: " زَبُورُ دَاوُدَ وَ تَوْرَاةُ مُوسَى وَ إِنْجِيلُ عِيسَى وَ صُحُفُ إِبْرَاهِيمَ (عليه السَّلام) وَ الْحَلَالُ وَ الْحَرَامُ وَ مُصْحَفُ فَاطِمَةَ، مَا أَزْعُمُ أَنَّ فِيهِ قُرْآناً وَ فِيهِ مَا يَحْتَاجُ النَّاسُ إِلَيْنَا وَ لَا نَحْتَاجُ إِلَى أَحَدٍ حَتَّى فِيهِ الْجَلْدَةُ وَ نِصْفُ الْجَلْدَةِ وَ رُبُعُ الْجَلْدَةِ وَ أَرْشُ الْخَدْشِ "الكافي: 1/ 240، للشيخ أبي جعفر محمد بن يعقوب بن إسحاق الكُليني، المُلَقَّب بثقة الإسلام، المتوفى سنة: 329 هجرية، طبعة دار الكتب الإسلامية، سنة: 1365 هجرية / شمسية، طهران / إيران.

إقتباس:

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير