تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[الرسول الجديد اسمه احمد]

ـ[اشرف بارومه]ــــــــ[11 Apr 2007, 01:13 ص]ـ

مسلسل الرسول المزعوم

الجزء الأول

يلعب بطل مسلسلنا هذا دوراً في الحقيه صعب ولكنه دوراًً إحترافياً وانا أشهد له إنه أتقن هذا الدور حتى الأن ولكن هل يا ترى سيكتمل المسلسل طويل الحلقات هذا؟؟

دعونا نتناول الأمر في أكثر من جانب لنرى,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عندما سمع بطلنا عن أحد النجوم في نفس المجال وما يتمتع به من شهره وأموال سال لعابه وفكر في الأمر مريراً ومن ثم قام بتمثيل المشهد الأول وهو:

الأرتداد عن المألوف ..

خالف جميع الأعراف وسلك نهجاً عكسياً و تمرد على عمله وخالف حتى معلميه من النجوم وغيرهم وخالف الأمه كلها ومن هنا بدأت تدب شهرته وهذا أول الغيث,,,,,,,,,

وشياً فشياً إستطعم حلاوه الدور الذي يلعبه لأن العائد كان كبيراً من شهره إعلاميه وغيرها وعند بلوغه إستحسان فئه ضاله لا تعرف حتى عن أنفسهم شياً ,,صور له أنه على الطريق الصحيح ومن ثم لحق بالنجم الذي كان سمع به في الماضي ليتعلم منه مزيداً من الأحترافيه وليزيد من شهرته هو الآخر أيضاً علي حساب النجم الأكبر وعاش معه فتره من الزمن ليست بالقصيره ولكنها تعلم الآبكم,,, وكان المناخ مهياً للعب الدور تماما حيث إنهم يتعاملان مع أكثر المنتجين ثرائاً. ( U.S)..

ثم أتت فكره على عقل النجم الأكبر جريئه ولكن من الصعب تنفيذها لعده أسباب:

أولا: أسم النجم لا يسمح بذلك فأسمه رشاد وهذا لا ينطبق علي النص الموجود

ثانيا: تاريخ النجم لا يسمح له بذلك أيضاً لأنه ليس من المرتدين عن المرجعيه.

ثالثا: ماكان للنجم الاكبر تمهيداً فكرياً في البلد الذي سيعرض بها المسلسل.

لكن النجم الأصغر توجد لديه كل هذه المقومات وفكر وقال لنفسه ولما لا اللعب انا هذا الدور؟ ,,,,,,,,,, ولكن توجد مشكله واحده ولكنها أهم المشكلات ألا وهي:

وجود النجم الاكبر على قيد الحياة وهو يرفض أن يلعب أحداً هذا الدور غيره وأن يأتي أياً من الممثلين تلامذته لييتفوق عليه وهذا ما لا يسمح به.

فكر النجم الأصغر وفكر وفكر ووجد الحل وهو:

أولاً أن يتخاصم مع النجم الأكبر بدعوى أنه لا يصلح لهذا الدور ومن ثم يظهر أمام الجمهور بعيداً عن هذا الممثل الأكبر تمهيدا لشياً آخر.

وما هو ذلك الشئ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هو التخلص من النجم الاكبر (رشاد) وقام بإحباك الدور جيداً وترك مكان اقامة الممثل الأكبر ( U.S) وسافر الى البلد الأم ودخل السجن كى لا تحوم حوله أيأ من الشبهات على الأطلاق أنه حقا عبقرى.

ولكنه ترك في موطن النجم الأكبر من سيتولى المهمه ونفذت على اكمل وجه و الحمد لله ..

فوجد الممثل الأكبر مقتولا في مطبخ بيتيه ذات يوماً دون معرفه من هو الجانى و بالتأكيد نفيت التهمه عن الممثل الأصغر لعدم وجوده في ذلك البلد وقت وقوع الجريمه.

تنفس الصعداء نجمنا حيث أن لقبه قد تعدل من الممثل الأصغر الى الممثل الأكبر بعد مقتل الآخر من الآن فصاعداً وهذا اول المحصله.

وهنا بدأ العمل من جديد وقام بالتخطيط هذه المره بطريقه مختلفه وهي:

جمع أكبر عدد من الجمهور المسكين حوله إستعداداً للأنطلاق في الدور العظيم وهو:

دور الرسول المنتظر,,,,,,,,,

كل شياً مجهز ومفصل على المقاس تماماً كما أنه أوجد بعض من الكومبارس ممن هم أقاربه وأولاده ليلعبوا معه أدوارهم وهم مساكين أيضاً,,,,,, ولكن من منا لا يحب أن يكون آباه رسولاً أو أحد من أقاربه حتى فلابد أن ينال من الغنيمه شياً ولما لا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وأذا كانت الآيه الكريمه في القرآن تقول (وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُمْ مُصَدِّقًا لِمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِنْ بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ فَلَمَّا جَاءَهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ قَالُوا هَذَا سِحْرٌ مُبِينٌ) 6 الصف ..

يعنى ذلك أن النبى محمد عليه الصلاه والسلام ليس هو المقصود بهذه الآيه ولا أحد ينكر نبوه النبى محمد ولكن إنكار أنه احمد جائز.

وهذا الايه تذكر شياً آخر وهو (مَا كَانَ مُحَمَّدٌ أَبَا أَحَدٍ مِنْ رِجَالِكُمْ وَلَكِنْ رَسُولَ اللَّهِ وَخَاتَمَ النَّبِيِّينَ وَكَانَ اللَّهُ بِكُلِّ شَيْءٍ عَلِيمًا) 33 الأحزاب

أى إن النبى محمد صلى الله عليه وسلم خاتم النبيين ولكنه ليس بخاتم الرسول ولاتوجد آيه واحده في القرآن تكلمت عن آخر الرسول.

وحيث أن سيدنا عيسى عليه السلام ذكر في الآيه الكريمه من سوره الصف أن الذي سيأتي من بعدي رسولا وليس نبيا هذا الدليل القاطع على ان هناك رسولاً سيأتى أسمه احمد ,,,,,,,,,,,,,,,,,

وكما فعل سيدنا إبراهيم عليه السلام بتكسير الآصنام لقومه ورفضه لهم وفعل سيدنا موسى أيضاً مع أهل مصر وفعل سيدنا عيسى عليه السلام أيضاً من رفض للماضي وفعل كل الأنبياء ذلك مع سلفهم حيث أنهم على غير حق آن ذاك,,,,,,,,,, وأرسل الله الرسل لردهم عن ماهم به ...

يفعل الآن رسولنا المنتظر والنجم الآكبر الآصغر أيضاً ذلك مع أهله فهو تمرد على السنه والشيعه والعلماء وكل من في الوجود سوا كتاب القرآن الكريم الذي فيه البشاره له وقد حلل وحرم وأفتى في أمور عديده حتى قبل إعلانه الرساله,,,,, وبالطبع لما عهدنا عنه من ذكاء فأنه دائماً يفتى بما يخفف على الجمهور ويقلل عنهم العناء ويبيح لهم ماكنو يحبون فعله ولكن السلف لا يرضون ليكسب أكبر عدداً من الجمهور للألتفاف حوله وقت اعلان الرساله.

هل عرفتم من يكون الرسول المزعوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أسمه ورد في الايه الكريمه ..

أقول لك أيها الأحمق حتى من هم معك الآن سوف يتركونك عند قيامك بها أنت تظن الغباء في الناس وتظن نفسك العبقرى الوحيد في هذه الدنيا وهذه الحماقه بعينها لقد ولى زمن الجهل ,,,,,,,,,,,

هذه الحلقه الأولى من المسلسل ..

أنتظروا باقي الحلقات فبها من الوثائق والبراهين الكثيراً والذي لا يستطيع أحداً إنكارها.

المسلسل طويل ..

اشرف بارومه [/ color]

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير