تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[جمال أبو حسان]ــــــــ[20 Apr 2006, 03:00 م]ـ

كل الترحيب بالاستاذ الدكتور فهد الرومي حفظه الله وانا لم اطلع له الا على هذه المشاركة في هذا الملتقى ولعل هذا من قصور العبد الضعيف واني لارجو ان ينتفع الملتقى واهله بهذا العالم الجليل كما وارجو ان يتحفنا الفاضل ببركاته مما اعطاه الله تعالى من الادب والعلم

كل التحيه للدكتور الفاضل

ـ[د. عبد الله الجيوسي]ــــــــ[20 Apr 2006, 03:22 م]ـ

وأضم صوتي إلى من سبقني ترحيبا بالاستاذ الدكتور فهد ونرجو ان يتحف الملتقى بمزيد من مشاركاته

ـ[الكشاف]ــــــــ[20 Apr 2006, 03:49 م]ـ

حياكم الله يا دكتور فهد. وجودكم هنا يشرفنا، وتأييدك لرأيي يمنحني ثقة أسعد بها، وليت الأقسام العلمية تأخذ برأيكم السديد.

ـ[مرهف]ــــــــ[24 Apr 2006, 01:36 ص]ـ

كذلك أضم قلبي مع صوتي في الترحيب بفضيلة الدكتور فهد نفع الله به المسلمين وطلاب العلم

ـ[برعدي الحوات]ــــــــ[25 Apr 2006, 01:15 م]ـ

نعم، بكامل الترحيب والتقديريحصل لنا الشرف أن نلتقي بأستاذنا وشيخنا الفاضل الدكتورفهد الرومي في هذا الملتقى المبارك .... والدكتور فهد الرومي حفظه الله أستاذ لأهل المشرق والمغرب، وكيف لا وأهل المغرب سمعوا منه وجلسوا معه وأخذوا عنه خاصة في إطار البحث العلمي، والمتمثلة أساساً في مناقشة الأطاريح الجامعية، والمشاركة في عدة ندوات ومؤتمرات (بالمغرب طبعاً) ... حفظكم الله الله ياشيخنا الدكتور فهد الرومي.

ـ[برعدي الحوات]ــــــــ[25 Apr 2006, 01:28 م]ـ

جزيتم خيراً ياشيخنا على هذا الخبر السار حول تفسير الإمام الشافعي رحمه، .... وهنيئا للدكتور أحمد بن مصطفى الفرَّان على مجهوده القيم الذي سُررنا به غاية السرور.

ونتمنى من الله عز وجل أن يصل هذا التفسير إلى أهل المغرب، ... وسنبقى في انتظاره.، وهنيئاً للملتقى بهذا العمل الجليل ... مشرفين، وإداريين، ومشاركين.

ـ[فهدالرومي]ــــــــ[28 Apr 2006, 10:58 م]ـ

أشكر أخي الدكتور عبدالرحمن على ترحيبه وحسن ظنه بأخيه.

كما أشكر أخي د. جمال على كريم مشاعره، وعلى ما أتحفني به من بحوثه المتميزة، وأذكر له ولجامعة الزرقاء جهودهم المتميزة في تنظيم المؤتمرالأخير عن إعجاز القران.

وللدكتور الموسوعي الجيوسي أيضاً عظيم شكري على ترحيبه بي، وعلى ما أتحفني به من كشافه القيم عن المقالات في الدراسات القرانيه، وهو كشاف أحسب مثله ينوء بالعصبة من الباحثين.

وأقول لأخي الكشاف: وحياك الله وبياك، ووفقك وسدد في سبيل الخير خطاك.

ولأخي مرهف: سلمت، وسلم قلبك، ودمت للعلم راعياً.

أما أخي برعدي الذي وصفني بما لاأستحق، فلاعجب فهو من أهل المغرب، ذوي الخلق السامي، واحترام العلم وأهله، والحرص على طلبهِ. وقد رأيت في زياراتي العلمية لكليات الآداب في تطوان، وفاس، ومكناس، والرباط، والدار البيضاء، وفي طنجة وحرص الطلاب على حضور المحاضرات، وامتلاء القاعات على سعتها ما يثلج الصدر، ويبهج النفس، وكم تمنيت أن يقوم أحد الباحثين بفهرسة مئات البحوث التي رأيتها في قسم الدراسات الإسلامية في كلية الآداب بتطوان، ففي عناوينها ما يفتح الباب لموضوعات جمة، والحديث عن ما رأيت منها ذو شجون. وسأقوم في الفصل القادم إن شاء الله بإجراء بعض البحوث في المركز المغربي للدراسات والأبحاث التربوية الإسلامية في المدرسة العليا للأساتذة.

بقي أن أعتذر للأخوة عن زجي بهذا الحديث في غير موضعه وماحملني على هذا إلا أنَّ هذا هو موضع أول مشاركة لي فكان الترحيب الذي عَزَّ عليَّ أن لا أستجيب له.

ـ[معمر العمري]ــــــــ[28 Apr 2006, 11:31 م]ـ

أضم صوتي لأصواتكم مرحبا بشيخنا الكريم أ. د. فهد الرومي , والذي شرفت باستضافته في حلقتين من حلقات برنامج (مبادئ العلوم) فتحدث حديث المتبحر , وسلب الألباب بموسوعيته.

وأحمد الله أن شرفني الشيخ بقبول الدعوة , ويعلم الله أني على قدر الاستفادة مما عرضه , إلا أني استفدت كثيرا من أدبه الجم , وتواضعه , وكريم خلقه. وأنا أجزم أنه سيوافقني على هذا كل من تعامل مع فضيلة الشيخ ... بارك الله له ولنا في علمه , وفي كل مشايخنا.

ــــــــــــــــــــــــــ

معمر العمري

محاضر بالكلية الأمنية

وباحث دكتوراة بجامعة الإمام

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير