تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

[صوتوا لبرنامج التفسير المباشر وفقكم الله هنا]

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[01 Sep 2010, 10:31 م]ـ

إخواني وأخواتي في الملتقى

السلام عليكم عليكم ورحمة الله وبركاته وأسأل الله أن يعتق رقابنا جميعاً في هذه الليالي المباركة من النار، وأن يجمعنا في جنات النعيم.

نبهتنا الأخت الكريمة أم الحارث على موضوع التصويت لبرنامج التفسير المباشر الذي نتعاون في الملتقى على تقديمه على قناة دليل، والإخوة والأخوات في الملتقى لهم النصيب الأكبر في إعداده وتقديمه جزاهم الله خيراً ودوري في البرنامج أقل الأدوار أهمية، فقد قامت الأخت سمر الأرناؤوط والأخت خلود العبدلي بإعداد أسئلة المسابقة للبرنامج، وقامت الأخت أم الحارث برفع حلقات البرنامج يومياً على قناة أهل التفسير على اليوتيوب وغيرها على الانترنت، وقامت الأخت سمر الأرناؤوط بتفريغ الحلقات كتابةً، وشارك عدد من الزملاء في الملتقى في البرنامج ضيوفاً كراماً على حلقاته ومنهم الدكتور مساعد الطيار والدكتور صالح صواب والدكتور مصطفى مسلم والدكتور أبو مجاهد العبيدي والدكتور إبراهيم الحميضي والدكتور عمر المقبل والدكتور عيسى الدريبي والدكتور محمد بن عبدالعزيز الخضيري وغيرهم من الزملاء الذين حرصت على مشاركتهم لولا انشغالهم وضيق وقتهم.

وما يثيره الإخوة والأخوات من أسئلة ومناقشات حول حلقات البرنامج كل ذلك جعل البرنامج ابناً للملتقى، وثمرة من ثمراته تحسب لنا جميعاً إن شاء الله، وأرجو أن يتقبلها الله منكم وفقكم الله.

وهذا دعاني لطلب مشاركتكم في التصويت للبرنامج لنرى ثمرة ذلك، فقد تلتفت القناة للبرنامج وتدعو لتطويره هذا مكسب للدراسات القرآنية على هذه القناة إن شاء الله.

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

********

هناك تصويت على أفضل برنامج على موقع قناة دليل في رمضان

لا تنسوا التصويت لبرنامج التفسير المباشر

www.idaleel.tv (http://www.idaleel.tv/)

بارك الله فيكم

ـ[سمر الأرناؤوط]ــــــــ[01 Sep 2010, 11:19 م]ـ

جزاكم الله خيرًا دكتور عبد الرحمن على هذا التنبيه واسمح لي نيابة عن نفسي وعن كل متابعي برنامج التفسير المباشر أن أحمد الله تعالى أولًا على تيسير أمر البرنامج واستمراريته للعام الثالث على التوالي وأشكرك على حسن الإعداد للبرنامج وحسن اختيار الضيوف فكل حلقة أجمل من أختها لما فيها من فوائد عظيمة ووقفات ما سمعنا بها من قبل وإذا بهذا البرنامج في موعده اليومي يصبح بمثابة وردنا القرآني اليومي فجزاكم الله خيرًا وأسأل الله أن يكتب لنا ولكم القبول وأن يكون هذا البرنامج حجة لنا جميعًا لا حجة علينا.

كما لا يفوتني أن أشكر كل ضيوف البرنامج فلكل منهم خصوصية في الطرح والأسلوب واستفدنا منهم جميعًا بارك الله بعلمهم ونفع بهم.

تم التصويت والحمد لله إلى الآن البرنامج يتصدر البرامج فأرجو من الجميع التفاعل والمشاركة في التصويت ولا تبخلوا بأصواتكم أو تتكاسلوا فرأيكم يغيّر ويعطي صورة للقناة عن نوعية البرامج التي يتعطش لها الناس خاصة في شهر رمضان المبارك وهذا يؤثر على سياساتهم المستقبلية في نوعية البرامج ولعله بعد هذا التصويت يطرح تصويت على استمرارية البرنامج بعد رمضان في موعد أسبوعي كما كان سابقًا حتى نبقى على تواصل مع كتاب الله تعالى على مدار العام لا في المواسم فقط.

بالتوفيق والسداد دكتور عبد الرحمن لكم ولكل العاملين على إخراج هذا البرنامج بهذه الصورة المشرّفة والشكر موصول لأختي الفاضلة أم الحارث على متابعتها رفع الحلقات مباشرة بعد انتهاء البرنامج.

والحمد لله الذي هدانا لهذا وما كنا لنهتدي لولا أن هدانا الله.

ـ[محبة المجد العلمية]ــــــــ[02 Sep 2010, 12:39 ص]ـ

بارك الله فيكم وفي جهودكم و اوقاتكم و اعماركم يارب

و بارك الله في مشايخنا الفضلاء في كل مكان عامة وفي المملكة العربية السعودية خاصة

صراحة نستفيد و استفدنا جداااا من برامجكم القيمة

جزاكم الله الفردوس الاعلى

و ثقل الله بها موازين حسناتكم تلقوناه امامكم غدا يوم القيامة كالجباااال آآآآمين

تم التصويت على البرنامج القيم

و نسأل الله ان يجعل القرآن الكريم ربيع قلوبنا

و ان يكون شاهد لنا و ليس علينا

وان يكون لنا نورا في ظلمة و وحشة و غربة قبورنا آآآمين

و اقول اني دائما من متابعين برامج مشايخنا و اساتذنا الفضلاء

عبد الرحمن الشهري و محمد عبد العزيز الخضيري و مساعد الطيار حفظكم الله ورعاكم

و جعلكم ذخرا للاسلام والمسلمين اينما كنتم و كانوا

و هنيئا لكم الاجر و الثواب

و نحسبه كذلك ان شاء الله

ـ[اورهان عماد]ــــــــ[02 Sep 2010, 04:22 ص]ـ

جعله الله في ميزان حسناتك وهنيئا لك بتقدم برنامجك على باقي البرامج فهو من البرامج النافعة والتي فيها من العلم كل ماهو جديد ولطيف ويزيد المؤمنين ايمانا بكتاب الله تعالى والحق ان البرامج التي تختص بالقرآن قليلة والتي تشجع وتعين على التدبر اندر مايكون ولهذا حق علينا شكرك وعساه يكون برنامجا ثابتا دائما مستمرا لان القران لا تنتهي عجائبه ولايفرغ المتدبرين منه

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير