تم الاندماج مع الموقع الرسمي لمشروع المكتبة الشاملة وقد يتم الاستغناء عن هذا النطاق قريبا

فصول الكتاب

<<  <   >  >>

ـ[طالبة المغفرة]ــــــــ[06 Sep 2010, 07:48 م]ـ

بارك الله في جهود أسرة برنامج التفسير المباشر، وأسأل الله لكم التوفيق والسداد،فقد كانت بحق حلقات هذا العام مميزة ورائعة.

والشكر موصول لكل من ساهم في التصويت.

ـ[سمر الأرناؤوط]ــــــــ[08 Sep 2010, 06:36 م]ـ

آخر نتائج التصويت إلى الآن

التفسير المباشر

http://idaleel.tv/daleel/infimages/polls/bar4-r.gifhttp://idaleel.tv/daleel/infimages/polls/bar4.gifhttp://idaleel.tv/daleel/infimages/polls/bar4-l.gif32.30% (164)

ـ[التفسير المباشر]ــــــــ[08 Sep 2010, 09:39 م]ـ

بارك الله في كل من شارك في دعم نجاح (التفسير المباشر)، ونسأل الله القبول والسداد.

هذه ليلة الخميس آخر ليلة من ليالي شهر رمضان المبارك 1431هـ ولله الحمد، وبقيت حلقة يوم الخميس غداً من البرنامج، وإن استمر تقدم البرنامج في التصويت فسيكون هذا دافعاً لتطويره السنة القادمة وتخصيص وقت أوسع له وإضافة بعض الفقرات التي تزيد من فائدته إن شاء الله.

ـ[أمة الرحمن]ــــــــ[08 Sep 2010, 10:24 م]ـ

جزاكم الله خيرا، فعلا البرنامج يحتاج وقتا أطول، وكم ينغص عليّ المتابعة ما يقطعه من إعلانات، كان بالإمكان أن نستفيد من وقتها مع الضيوف، لا ندخل في جو الحلقة وعمقها حتى يقال انتهى الوقت، وإن أذنتم لي فزيادة فقرات في البرنامج لا تخدمنا في باب الاستفادة من الضيف ونحن نترقب كل كلمة وفائدة بشوق من هؤلاء المشايخ الفضلاء الذين كثيرا ما سمعنا منهم في هذه الحلقات أنهم لم يأتوا على ما أعدوه للحلقة.

صحيح أنكم ذكرتم أن الفقرات ستزيد من فائدة البرنامج غير أن نهمة المتابع مع كلام الضيف.

وكثرة الفقرات تناسب البرامج المسجلة أكثر من المباشرة.

وشكر الله لكم هذه الجهود وبارك فيكم

ـ[عبدالرحمن الشهري]ــــــــ[09 Sep 2010, 11:18 م]ـ

جزاكم الله خيراً وتقبل منكم.

اليوم الخميس انتهينا من الحلقة الثلاثين لرمضان 1431هـ ولله الحمد، ولعل الله سبحانه يعين لإكمال بقية سور القرآن الكريم في رمضان القادم إن أحيانا الله سبحانه وتعالى.

وقد رأيت التصويت الآن على موقع القناة فوجدت التفسير المباشر حاصلاً على نسبة http://idaleel.tv/daleel/infimages/polls/bar4-r.gifhttp://idaleel.tv/daleel/infimages/polls/bar4.gifhttp://idaleel.tv/daleel/infimages/polls/bar4-l.gif32.22% (183) . وأرجو أن يزيد عدد المصوتين للبرنامج لعلنا نستطيع تطويره بشكل أفضل، ولو حث كل واحد منا من معه في قائمته البريدية للتصويت لكان مفيداً للبرنامج.

والمقصود بزيادة الفقرات إضافة فقرات مفيدة إن أصبح الوقت مثلاً ساعة ونصف، فهذه تكون مملة لو بقيت متصلة بالحديث مع الضيف فقط. ولكن ندع هذا الآن لوقته وما كنتُ قاطعاً أمراً في هذا البرنامج حتى تشهدون إن شاء الله.

نسأل الله أن يتقبل منا ومنكم، وأن يختم لنا بالحسنى.

وكل عام وأنتم بألف خير.

ليلة عيد الفطر 1431هـ

ـ[هدى ياسر]ــــــــ[10 Sep 2010, 08:51 ص]ـ

تم التصويت بحمد الله وكل عام وانتم بخير وتقبل الله منا ومنكم وجزاكم الله خيرا

ـ[فهد الناصر]ــــــــ[12 Sep 2010, 12:32 ص]ـ

تم التصويت

تقبل الله منا ومنكم وجزاكم الله خيراً

ـ[المتخصصة]ــــــــ[12 Sep 2010, 08:22 ص]ـ

تم التصويت

بارك الله فيكم وياليت يزاد في وقت هذا البرنامج الرائع.

ـ[عمر المقبل]ــــــــ[12 Sep 2010, 05:21 م]ـ

طيب، وبرنامج العبد الفقير من يصوّت له؟:)

أتمنى لهذا البرنامج مزيداً من التميز والتوفيق في سنواته القادمة .. يكفيه فخراً أن ربط آلاف المشاهدين بكتاب الله تعالى ربطاً أعانهم على فهم ما تيسر، وحرّك فيهم التحرك لتدبره وفهمه.

ـ[عطاء الله الأزهري]ــــــــ[12 Sep 2010, 10:08 م]ـ

تم التصويت والحمد لله

البرنامج هو المتقدم حتى الآن

التفسير المباشر

http://idaleel.tv/daleel/infimages/polls/bar4-r.gifhttp://idaleel.tv/daleel/infimages/polls/bar4.gifhttp://idaleel.tv/daleel/infimages/polls/bar4-l.gif31.31% (212)

وفق الله القائمين على البرنامج لكل خير

وجعل هذا العمل في ميزان حسناتهم

ـ[التواقة]ــــــــ[13 Sep 2010, 01:31 ص]ـ

طيب، وبرنامج العبد الفقير من يصوّت له؟:)

.

لكن برنامجكم فضيلة شيخنا ليس مباشراً وإنما مسجل فليس للمشاهدين فيه كبير دور بينما التفسير المباشر هو وليد الملتقى وبعض أعضاء الملتقى مشاركون فيه (ضيوفاً فقد كنت أفرح بأعضاء الملتقى واحداً تلو الآخر وايضاً اتصالات فلا أنسى اتصال الأخ أبو عبدالرحمن البرازيلي المؤثر وكذلك الأعضاء والعضوات الذين كان يشكرهم الشيخ على الشاشة)

ـ[عمر المقبل]ــــــــ[13 Sep 2010, 02:14 ص]ـ

شكراً للأخت التواقة هذا الاعتذار اللطيف، وإلا فالقناة عرضت التصويت لبرامج أكثرها مسجل، وقد كنتُ أطرح ذلك ممازحاً، وما كنتُ ـ والله ـ أظن أن البرنامج سيوضع في خانة التصويت أصلاً لقصر مدته التي أجبرتُ عليها ..

ثم فأين برنامج مدته 10 دقائق يقدمه شخص واحدٌ بإمكانات متواضعة من برنامج مدته أكثر من 40 دقيقة يشترك في تقديمه رُبّان سفينته أخي العزيز د. عبدالرحمن الشهري مع ضيوفه الذين تنوعوا في اهتماماتهم العلمية التي كان لها أثر كبير في إثراء الحلقات؟!

المقارنة غير واردة أصلاً.

وبكل حال فنجاح أي برنامج يقرب معاني القرآن للناس هو مكسب لكل محب لهذا الكتاب العظيم أيّاً كان هذا البرنامج لزيد أو عبيد، فردياً أم مشتركا. ً

¥

<<  <   >  >>
تعرف على الموسوعة الشاملة للتفسير